سياحة

منتجات إل جي من التلفزيونات ومكبرات الصوت تحوز على أربع جوائز من (EISA)

تواصل شركة إل جي إلكترونيكس نجاحاتها عبر التاريخ بفوزها بعدة جوائز من جمعية خبراء التصوير والصوت (EISA) لهذا العام، حيث تم تكريم أربعة من حلول إل جي المبتكرة للترفيه المنزلي؛ وذلك لكفاءة أدائها وتصميمها المتميز وسهولة استخدامها القصوى. إذ تمنح (EISA) الألقاب التقديرية للمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية كونها أكبر مؤسسة في قطاع منشورات الإلكترونيات الاستهلاكية في العالم، وقد أشادت جوائز الجمعية للعام 2020-2021 بعدة منتجات فريدة من إل جي وهي تلفزيون OLED (طراز OLED65GX)، وتلفزيون NanoCell (طراز 75NANO99)، ومكبر الصوت (طراز SN8YG)، ومكبر الصوت XBOOM Go (طراز PL7).

 

وقد حاز تلفزيون LG Gallery TV على جائزة (EISA) لأفضل تلفزيون بريميوم OLED لعام 2020-2021، مما يجعلها المرة التاسعة على التوالي التي يفوز فيها تلفزيون OLED من إل جي بجائزة مرموقة ضمن فئة منتجات الفيديو وأجهزة عرض المسرح المنزلي؛ لوضوح عرضه للصور بشكل معزز ومحسن بفضل وحدات البكسل ذاتية الإضاءة التي تبث الصور بجودة عالية أشبه ما تكون بالواقعية من خلال شاشة تلفزيون فائقة النحافة.

 

يشتهر تلفزيون OLED من إل جي بجودة الصورة المذهلة وذلك لتميزه بتقنية معالجة الصور الاحترافية المدعمة بالذكاء الاصطناعي من إل جي، مما يُمكّن هذه الشاشة -ذات مقاس 65 بوصة- من عرض المحتوى المرئي بدقة 4K مع معدل تحديث 120 هرتز، وتوفير ميزات HDMI المتطورة مثل وضع زمن الانتقال المنخفض التلقائي (ALLM) وقناة رجوع الصوت المحسنة (eARC) ومعدل التحديث المتغير (VRR). ويضمن تلفزيون LG Gallery Series العرض المرئي السينمائي وتجربة مشاهدة أكثر واقعية للأفلام والألعاب على حد سواء؛ لتَوفر تقنية دولبي فيجن ونظام التشغيل ويب أوس من إل جي.

 

وقد حصل تلفزيون NanoCell من إل جي على لقب أفضل تلفزيون ذي دقة 8K من (EISA) لعام 2020-2021، لما يتميز به من دقة واقعية واستنساخ دقيق للألوان، حيث تتحد تقنية العرض NanoCell من إل جي ونظام التعتيم الكامل (FALD) ومعالج ألفا 9 الجيل الثالث بالذكاء الاصطناعي لعرض ألوان ذات نقاء استثنائي وتباين وعمق رائعيْن بالإضافة لزاوية عرض واسعة. كما يمكن لهذا التلفزيون معالجة المحتوى المرئي بدقة 8K بمعدل 60 إطار في الثانية بسلاسة، بفضل أحدث توصيل HDMI ووجود معالج الذكاء الاصطناعي القوي من إل جي.

 

أما بالنسبة لفئة منتجات الصوت، فقد فاز مكبر الصوت Soundbar من إل جي ومكبر الصوت المحمول XBOOM Go من إل جي بجائزة “ساوندبار” وجائزة “موبايل سبيكر” لعام 2020-2021 من (EISA). وقد تم تطوير هذين المنتجين بالشراكة مع شركة ميريديان للأنظمة السمعية “ميريديان أوديو” ليُنتجا صوتاً غامراً ومتميزاً يوفر تجربة سمعية واقعية بكافة تفاصيلها.

 

ومن جانبه علق إيدي جون، الرئيس التنفيذي لشركة LG في المملكة العربية السعودية: “نحرص على الاستثمار في التصاميم وتقنيات الصور والشراكات مع رواد الصناعة مثل شركة “ميريديان أوديو” مما يمكننا من تقديم خيارات فريدة لنمط حياة مستحدثة لم تكن موجودة من قبل لدى المستهلكين، ولهذا فإن فوز منتجاتنا بجوائز مرموقة من خبراء متخصصين في المجال يمنحنا الثقة بأننا نسير على الطريق الصحيح الذي يصبو للارتقاء بمنظومة الترفيه المنزلي لعملائنا الأعزاء”.