سياحة

مجموعة تأجير تفتتح أول مركز صيانة سريعة لخدمة سيارات MG في المملكة العربية السعودية

قامت مجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات MG في المملكة العربية السعودية، بإفتتاح أول مركز صيانة سريعة لسيارات MG، في مدينة جدة.

مركز الخدمة الجديد تبلغ مساحته الإجمالية 200 متر مربع، وقد تم تزويده بأحدث الأجهزة والوسائل التي تقدم خدمة سريعة ذات معايير عالية ورفيعة المستوى لعملاء MG، حيث أن هذا المركز الجديد قادر على خدمة  4 سيارات في نفس الوقت.  ولزيادة تعزيز تجربة العميل في أعمال الصيانة، قامت مجموعة تأجير  بتطوير مفهوم إستقبال العملاء، حيث تم تجهيز المركز بصالة انتظار واسعة ومكيفة، حتى يتمكن العميل من قضاء وقتاً ممتعاً بإنتظار الإنتهاء من أعمال صيانة سيارته.

 

افتتاح مركز الخدمة الجديد في مدينة جدة يعتبر إنجازاً جديداً لمجموعة تأجير، ويؤكد على إلتزامها بالجودة العالمية والمعايير العلمية في مجال خدمة السيارات.  يعمل في المركز الجديد مجموعة من  الفنيين ذوي المهارات العالية لضمان تقديم  أفضل مستوى خدمة لعملائها.

 

بهذه  المناسبة، صرح المهندس حزم جمجوم مدير العمليات بمجموعة تأجير، قائلا:” مركز خدمة سيارات MG الجديد في مدينة جدة يؤكد على الإستراتيجية التي اعتمدناها لخدمة عملائنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.  نحن باستمرار نعمل على صقل وتطوير أحدث تقنيات الخدمة تماشياً مع توقعات عملائنا، ولبناء جسور قوية من الثقة والولاء بيننا وبينهم، حيث يوفر المركز نخبة من الفنيين من ذوي الخبرة الرفيعة، والمؤهلين تأهيلاً عالياً  بالتعامل مع جميع متطلبات خدمة السيارات، من لحظة استلام السيارة من العميل حتى وقت تسليمها، حيث يقوم الفنيون بتقديم شرحاً مفصلاً للعميل حول أعمال الصيانة والإصلاحات التي تم القيام بها في سياراتهم، وذلك لضمان أن يبقى العملاء على دراية شاملة بحالة مركباتهم، وعلى ثقة تامة بعلامة MG “.

 

يقع مركز الصيانة في مدينة جدة، شارع الأمل باتجاه الشرق، خلف مجمع العرب، ويعمل على إستقبال طلبات الصيانة يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، عدا يوم الجمعة.