سياحة

مطعم هوتونج يعود مجدداً لتقديم أشهى أطباق الغداء المميزة

كشف مطعم وركن مشروبات هوتونج، الوجهة العصرية المختصّة بأطباق المطبخ الصيني الشمالي، عن دعوة ضيوفه مجدداً للاستمتاع بتجارب الغداء الفريدة ضمن موقعه في مركز دبي التجاري العالمي. ويشتهر المطعم بأجوائه المثالية وسط الديكورات الفريدة ومستويات الخدمة الممتازة، ما يتيح للضيوف الاستمتاع بعرض غداء العمل الجديد أو تجربة غداء حسب الطلب في عطل نهاية الأسبوع، والتلذذ بأشهى النكهات والأطباق الحائزة على الجوائز والتي لاقت إقبالاً كبيراً في أشهر المدن العالمية.

 

وتشكّل وجبة غداء العمل الجديدة خياراً مثالياً لزوار حي دبي المالي النابض بالحياة، حيث يتم تقديمها خلال 45 دقيقة لتضمن لهم تجربة طعام فريدة خلال أيام الأسبوع. وتتوافر القائمة من الأحد حتى الخميس من الساعة 12 ظهراً وحتى 2:30 عصراً، وتبدأ مع حساء ماتسوتاكي والفطر البري يليه تشكيلة من المقبلات والأطباق الرئيسية مقابل 125 درهم إماراتي للشخص الواحد،  حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بخيار واحد من المقبلات مع طبقَين رئيسيين، أحدهما من الأطباق غير النباتية والآخر من الأطباق النباتية لتلبية كافة التفضيلات والأذواق.

 

وتتضمن المقبلات تشكيلة من أطباق الباوزي الشهية، بما في ذلك طبق الباوزي بالفطر البري والكمأة وطبق الباوزي بالحساء الصيني ولحم البقر المتبل وطبق الباوزي بالسلطعون المتبل بفلفل سيشوان، تليها خيارات الأطباق الرئيسية التي تتضمن روبيان كونج باو مع الفلفل والثوم المجفف وأضلاع لحم البقر المقلية على الطريقة الصينية مع صلصة لاوجانما الحارة. كما يخصّ المطعم ضيوفه النباتيين بطبق  الباذنجان المقرمش مع تتبيلة يو تشانج وصلصة الثوم الحارة ورقائق جذور اللوتس المقليّة على الطريقة الصينية ، ويحلو ختام التجربة مع خيار من أطباق التحلية الفاخرة التي تحمل توقيع المطعم، بما في ذلك حلوى ما لا المحضّرة من الكريمة الحارة مع صلصة مالا وموس الشوكولاتة الكريمية وسوربيه أزهار الكركديه.

 

ويتيح المطعم لضيوفه الاستمتاع بأطباقه المميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع ابتداءً من 18 سبتمبر، حيث سيقدم لهم وجبة غداء حسب الطلب من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3:30 ظهراً يومي الجمعة والسبت. ويمكن للضيوف الاسترخاء في الصالة الداخلية الهادئة وسط الديكورات التي تعكس مزيجاً فريداً من عناصر الثقافتَين الصينية والعربية، بما فيها شجرة الأمنيات الشهيرة الخاصة بالمطعم، أو الاستمتاع بالأجواء المعتدلة خلال الظهيرة على التراس الخاص الفسيح الذي من المقرر إعادة افتتاحه خلال الشهر القادم.

 

يمكن الحجز عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.hutong-dubai.com أو الاتصال على الرقم 868 200 42-971+

hhh

ملاحظات للمحررين:

التفاصيل: عرض غداء العمل – ابتداءً من يوم الاثنين 31 أغسطس

الموقع: مطعم هوتونج في مبنى البوابة رقم 6، مركز دبي المالي العالمي

الأوقات: من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 2:30 عصراً | من الأحد إلى الخميس

السعر: 125 درهم إماراتي للشخص الواحد، بالإضافة إلى 95 درهم إماراتي لطبق ريد لانترن وخيارات الحلوى حسب الطلب

الموقع الإلكتروني:www.hutong-dubai.com

إنستاجرام: @hutongdubai 

فيسبوك: www.facebook.com/HutongDubai

للحجز، يرجى التواصل عبر: www.hutong-dubai.com or by phone on +971-42 200 868

 

هوتونج

مبنى البوابة رقم 6، مركز دبي المالي العالمي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة

المدخل مواجه لدوار مركز دبي المالي العالمي ومتحف المستقبل، في الجهة المقابلة من برج UP السكني.

خدمة ركن السيارات – يمكن ركن السيارات بالقرب من المطعم على شارع السوق

هاتف: +971 42 200 868

الموقع الإلكتروني:www.hutong-dubai.com

إنستاجرام: @hutongdubai

فيسبوك: www.facebook.com/HutongDubai

 

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

ليزا كواك أو ناتاشا جورج

firstname@tohpr.com

TOH للعلاقات العامة www.tohpr.com

+9714 382 8900