سياحة

عجمان توفر عرضا خاصا للسيدات الإماراتيات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

أعلنت دائرة التنمية السياحية في عجمان عن توفير عرض حصري للسيدات الإماراتيات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الموافق لـ 28 أغسطس في اطار حملة “صيفكم أحلى في عجمان” التي تضم باقة متنوعة من الأنشطة والعروض القيّمة التي تستقطب من خلالها الزوار وتضع عجمان في صدارة الوجهات السياحية في الإمارات.

 

ويتيح العرض لكل إماراتية إمكانية الحصول على وجبة إفطار إضافية مجانية عند حجز وجبة إفطار لشخصين بما يمنح جميع الإماراتيات فرصة الاحتفال بهذه المناسبة مع قريباتهن أو صديقاتهن. وتشمل قائمة الفنادق المشاركة في العرض الذي يتوفر يوم الجمعة 28 أغسطس كل من عجمان سراي وفندق عجمان وراديسون بلو بالإضافة إلى فندق فيرمونت عجمان. مع مراعاة ضرورة القيام بالحجز المسبق تماشيا مع إجراءات الوقاية والسلامة والتباعد الاجتماعي المتبع حاليا.

 

يتزامن يوم المرأة الإماراتية الذي أطلقته سمو الشيخة فاطمة في العام 2015 مع ذكرى تأسيس الاتحاد النسائي العام لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي تم إطلاقه في 28 أغسطس 1975. وفي مايو 2020، أعلنت سمو الشيخة فاطمة أن “التخطيط للخمسين: النساء سند الأمة” هو الشعار الذي تم اعتماده للاحتفاء بالمرأة الإماراتية في 28 أغسطس 2020 . ويأتي ذلك تماشياً مع الأهداف الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة حيث تم الإعلان أن عام 2020 سيكون عام الاعداد لاحتفالات اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العام المقبل.

 

تستمر حملة “صيفكم أحلى في عجمان” لغاية 5 سبتمبر، وتتميز بعروض حصرية على أسعار الإقامة الفندقية والمطاعم العالمية والنوادي الصحية والأنشطة الرياضية في محمية الزوراء الطبيعية، إضافة إلى العديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية وغيرها. للتعرف على العروض والاستفادة منها، يرجى زيارة الرابط:

https://ajman.travel/ar/عروض-الصيف