سياحة

“شركة الجميح وشِل” تشارك في “مؤتمر سابك 2020” كراعٍ رئيسي

شاركت “شركة الجميح وشِل لزيوت التشحيم” في “مؤتمر معرض سابك 2020” كراعٍ رئيسي، حيث استعرضت منتجاتها الصناعية المتفوِّقة والمتنوِّعة وأطلعت عملائها الحاليين والمُحتملين على خدماتها التقنية ذات القيمة المضافة المخصَّصة للشركات، ما يُؤكِّد حرص الشركة على الترابط الوثيق والتكامل بين مُنتجاتها وما توفره من حلول وخدمات ومساندة متشعِّبة بعد البيع. تُعتَبر هذه الفعالية، التي أقيمت في مدينة جبيْل الصناعية في مركز الملك عبدالله الثقافي من 16 إلى 20 فبراير 2020، أكبر معرض للبتروكيميائيات في الشرق الأوسط. وقد استقطبت 35,000 زائرًا قدموا خصيصًا للإطِّلاع على أحدث منتجات وابتكارات حوالى 400 شركة من ما يزيد عن 35 دولة، ما يجعل من هذه الفعالية العالمية الشهيرة مصدرًا هامًا لأحدث أخبار وتوجّهات قطاع البتروكيميائيات، فضلًا عن كونها صرح عالمي لتجار سابك ومورّديها والشركات التي تتطلّع إلى إقامة علاقات تجارية مع سابِك وكُبرى الشركات المشاركة في المعرض.

 

بهذه المناسبة، قال السيد محمد بزرة، مدير عام مبيعات الشركات والمبيعات الحكومية لدى شركة الجميح وشِل لزيوت التشحيم: “تندرج مشاركتنا في فعاليات هامة مثل ’معرض سابك‘ ضمن طموحنا الإستراتيجي لتعزيز شراكاتنا الحالية وإنشاء شراكات جديدة، مع استكشاف توجّهات وتقنيات جديدة ضرورية لتحسين إستراتيجياتنا وقدرتنا على التكيّف في هذا القطاع الديناميكي ودائم التغيّر. مشاركتنا الناجحة في تلك الفعالية العالمية سيكون لها أثر إيجابي دائم على عملنا. كما ستعزز علاقاتنا مع عملائنا الحاليين والمحتملين وتوفّر لنا فرص عمل جديدة تتوافق بشكل أفضل مع أحدث توجّهات هذا القطاع. لهذا السبب، نحن حريصون على توطيد شراكتنا مع سابك والشركات التابعة لها لتعزيز علاقة العمل المزدهرة التي تجمعنا مع إحدى أكبر الشركات المتشعّبة في المملكة.”

 

وأضاف السيد بزرة: “مشاركتنا في معرض سابك تعزز إدراك العملاء لعلامة ’رويال داتش شِل‘ Royal Dutch Shell التجارية بين أبرز اللاعبين في هذا القطاع، وتفتح الباب على مصراعيه أمام فرص عمل جديدة في قطاعات متنوعة، ما يزيد حصتنا في السوق ويعزز حضورنا ويرتقي بقدرتنا التنافسية في المملكة. لطالما كانت تلك الروح المغامرة والإندفاع الحثيث للنمو والإبتكار أثمن مقدّراتنا.”