سياحة

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تقدم مجموعة من السيارات المستعملة المتميزة ضمن مجموعة BMW Premium Selection الحصرية

تقدم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل والموزع الرسمي لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، عروضاً مذهلة على مجموعتها الواسعة من سيارات BMW Premium Selection ، وتأكيداً على مساعي الشركة لتعزيز تجربة شراء السيارات لكل عميل خلال هذه الأوقات غير المسبوقة، فإن هذا العرض يضمن للمشتري الحصول على فرصة لشراء السيارة المثالية بكل أمان وسهولة.

 

من أجل الحصول على شهادة BMW Premium Selection، يجب ألا يزيد عمر السيارة المستعملة على خمس سنوات وأن يبلغ الحد الأقصى للمسافة المقطوعة 100،000 كم ، تخضع كل سيارة مستعملة معتمدة مدرجة ضمن برنامج BMW Premium Selection، لفحص شامل 360 درجة تحت إشراف الخبراء التقنيين في BMW، حيث يجرون الفحوصات اللازمة للمسافة المقطوعة، والمظهر، وتاريخ الخدمة للسيارة.

 

وعند الشراء، يمكن للعملاء الاستمتاع بضمان مجاني لمدة 12 شهراً إلى جانب خدمة المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر الآن خيارات تمويل مناسبة تصل إلى 36 شهراً بحيث تناسب احتياجات العميل ، كما أكدت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات أيضاً أنه يمكن استبدال كل سيارة من سيارات BMW Premium Selection، وهذا ما يضمن للعملاء الاستفادة من ذلك أثناء توجههم لشراء سيارة BMW التالية.

 

وفي تصريح له، قال مارك نوتكن، المدير الإداري لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات: “يضمن برنامج BMW Premium Selection حصول كل عميل على المعايير العالية نفسها من الخدمة والرعاية والاهتمام كما هو الحال بالنسبة للذين يشترون سيارة جديدة ، وأضاف: “يقتصر برنامج BMW Premium Selection على السيارات التي تخضع لعمليات صيانة فائقة وتجتاز ضوابط صارمة على الجودة، لتضمن توفير أفضل السيارات لعملائنا الأوفياء”.

 

لمزيد من المعلومات حول عروض BMW Premium Selection لدى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، يرجى التواصل مع XXX أو زيارة معارض السيارات الجديدة والمستعملة التابعة لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. تشمل المواقع خريص  و السليمانية في الرياض، و التحلية و أوتومول في جدة، و فرع  الخبر.