سياحة

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط توسّع حضورها في السوق السعودي

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموا في المنطقة، عن توسيع حضورها في السوق السعودي من خلال الاعداد لافتتاح اول فندق “جراند ميلينيوم” في المملكة ويقع في منطقة تبوك.

 

وقال كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “يعتبر “جراند ميلينيوم تبوك” أول فندق جراند ميلينيوم في المملكة العربية السعودية، ويتميز بتصاميمه الساحرة التي تروي قصصا مستلهمة من خط قطار الحجاز الحديدي تعيدنا بألوانها الغنية الدافئة إلى تلك الحقبة الماضية” ، ويحمل خط قطار الحجاز الحديدي أهمية كبرى في تاريخ المملكة العربية السعودية حيث كان ينطلق من دمشق الى المدينة المنورة عبر مدينة تبوك ومنطقة الحجاز في المملكة العربية السعودية.

King Guestroom Res

يقع الفندق على طريق ضبا بالقرب من مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز، ويضم 218 غرفة وجناحاً فاخراً موزعة على ستة أدوار بالإضافة إلى جناح ملكي، بإطلالة بانورامية رائعة على مدينة تبــوك. وتستوحي التصميمات الداخلية للغرف، بما في ذلك الصور الفوتوغرافية واللوحات الجدرانية الإلهام من القاطرات والسكك الحديدية التي كانت تعبر هذه المنطقة في الماضي.

 

ويضم الفندق الجديد مطعم المقصورة الرئيسي، ومطعم جذورنا، وقهوة الملتقى، وردهة المنظر اضافة الى قاعة احتفالات كبرى لحفلات الزفاف والمؤتمرات بمساحة إجمالية تبلغ 1082 متراً مربعاً تتسع لـ 800 شخص، و5 قاعات اجتماعات بمساحة إجمالية تبلغ 283 متراً مربعاً مزودة بأحدث التقنيات، ومساحات استقبال لما قبل الإحتفال بإجمالي 536 متراً مربعاً. ويحتوي الفندق ايضا على احواض سباحة خارجية وداخلية للكبار والاطفال، وصالات العاب رياضية منفصلة للرجال والنساء، وملعبين للتنس، وملعب متعدد الاستعمالات، وملعب للأطفال.