سياحة

“جوفود”GoFood يطرح خدمة توصيل طلبات البقالة التطبيق يدعم المزارعين في الإمارات الذين يشكلون جزءاً هاماً من سلسلة التوريد

أعلن “جوفود”GoFood   التطبيق الذي تم إطلاقه مؤخراً لتوصيل الطعام المحضر بمنتجات محلية، عن إطلاق “جوفود جروسري’GoFood Grocery’ ، خدمة توصيل طلبات البقالة الطازجة في اليوم التالي في دبي، والمتاحة عبر تطبيق “جوفود”GoFood .

 

وتشمل خدمة  “جوفود جروسري”  مجموعة متنوعة من المشتريات اليومية الضرورية،  بما فيها المخبوزات، والفواكه والخضروات الطازجة، ومنتجات الألبان، واللحوم، والأغذية المجمدة، والمواد التموينية، إضافة إلى الاحتياجات المنزلية، وغير ذلك الكثير. وتتطلب  هذه الخدمة حد أدنى من المشتريات للمرة الواحدة بمبلغ 100 درهم يقابله خصم بنسبة 30% على جميع الطلبات للشهر الأول ورسم توصيل رمزي بقيمة 12 درهماً.

 

وقال شانافاس محمد، أحد مؤسسي  “جوفود”GoFood  : “لاقى تطبيق توصيل الطعام الذي قمنا بإطلاقه مؤخراً استجابة كبيرة، الأمر الذي عزز رأينا أن سكان دبي على استعداد لتجربة خدمة جديدة واستكشاف سبل أخرى تصب في خدمتهم. لذا رغبنا في توفير المزيد من وسائل الراحة لعملائنا، والتي تمثلت في تطبيق آمن وسريع لتوصيل طلبات البقالة يمكنهم الاعتماد عليه”.

 

وأكد أن “جوفود”GoFood   يشكل داعماً هاماً للمزارعين المحليين في دولة الإمارات، حيث يشكلون  جزءاً هاماً من سلسلة التوريد. وأضاف: “عندما يستخدم العملاء خدمة “جوفود جروسري”، فإنهم بذلك يدعمون المزارعين المحليين بشكل مباشر كما يساهمون  في تحقيق النفع العام للمجتمع والمساهمة في تعزيز نموه”.

 

وأشار نافيد دولاتشاهي، الرئيس التنفيذي لـ “جوفود “GoFood: “خلال الفترة التي شهدنا فيها حالة الإغلاق وانتشار الوباء العالمي توصلنا إلى العديد من الأفكار، كان أحدها أن توصيل طلبيات البقالة ليس مجرد رفاهية، بل ضرورة ملحة خاصة في أوقات وظروف استثنائية. وقد أظهرت دراسة قمنا بإجرائها أن هذا الاتجاه سوف يستمر لفترة طويلة، لذلك كان إطلاق خدمة توصيل طلبيات البقالة خطوة طبيعية في مسيرتنا مع  إطلاق هذا التطبيق” ، وتابع: “إن نموذج “جوفود جروسري” المتمثل بعدم استخدام أطراف ثالثة، يضمن تجربة تسوق سلسة لا يتم فيها مطلقاً المساس بالجودة. كما يتيح لنا تتبع المخزون وتوصيل الطلبات في غضون 24 ساعة”.

 

ولمزيد من الراحة، يعتبر الدفع المسبق عبر الإنترنت والتسليم بدون تلامس خيارات متاحة لعملاء “جوفود جروسري” كما تتم المحافظة على أعلى مستويات النظافة في جميع جوانب الخدمة. ويمكن للعملاء الاطمئنان أن “جوفود جروسري” خدمة آمنة وموثوقة، بدءاً من عمليات التعقيم المنتظمة لجميع مرافق التخزين ومركبات التوصيل، وانتهاءً بالإجراءات التي تشمل موظفي التوصيل والتسليم الذين يخضعون لفحوصات منتظمة لدرجة الحرارة ويرتدون ملابس الوقاية الشخصية لضمان مزيد  من الأمان”.

 

أصبح “جوفود”GoFood   متوفراً  الآن ومتاحاً للتنزيل على نظامي ios و Android.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  www.gofood.online