سياحة

مطعم GO! GREEK يطرّح تشكيلة من أشهى الأطباق الصحية لهذا الصيف

كشف مطعم Go! Greek عن طرح تشكيلة من الأطباق الصحية للراغبين باتباع نظام صحيّ والاستمتاع بأشهى الأطباق اليونانية الأصيلة. وتتمحور هوية مطعم Go! Greek، التابع لعلامة كلاود ريستورانتس، حول استخدام مكونات طازجة وأصيلة لابتكار أشهى الأطباق التي يتم توصيلها إلى المنازل مباشرة،

 

وذلك تماشياً مع فلسفة المؤسِسة روان كامل، رئيسة العلامة التجارية في كلاود ريستورانتس، التي تؤكد على استخدام أجود المكونات في المطعم لإبداع أشهى الأطباق الصحية والطازجة. وانطلاقاً من شغفها بنمط الحياة الصحية والطعام الطازج في اليونان وجزرها، تفخر روان وفريقها من الطهاة بتقديم تشكيلة الأطباق الصحية الصيفية من GO! GREEK، أفضل مطعم توصيل مختصّ بالمطبخ اليوناني على مستوى الإمارة.

 

ويمكن للعملاء تخصيص أطباقهم ومضاعفة كميتها حسب الرغبة وطلب خيارات طازجة وشهية وصحية من الخضروات واللحم والأطباق الجانبية والصلصات، حيث يتاح لهم الاختيار بين سوفلاكي الدجاج، أو جيرو الدجاج، أو شاورما لحم العجل أو كفتة لحم العجل. بالإضافة إلى طبقين جانبيين أو أكثر من الأرز أو السلطة أو البطاطس المقلية السميكة أو سلطة الباذنجان اليونانية، مع لمسة نهائية من صلصة تزاتزيكي أو صلصة مربّى الطماطم أو مزيج منهما. ويضمن طبق اللحم المشوي الصحي الصيفي والمخصص حسب الطلب تلبية مختلف الأذواق والتفضيلات، حيث يشكّل خياراً مثالياً لكافة العملاء بغض النظر عن نظامهم الصحي وجدول أعمالهم، ويقدّم أشهى النكهات الصحية بأسعار مدروسة تبدأ من 49 درهم إماراتي فقط.

3. Go! Greek Hero Shot

 ويُعتبر GO! GREEK أحد أفضل مطاعم التوصيل الإلكترونية في دبي للاستمتاع بأشهى الأطباق اليونانية الأصيلة والمحضّرة باستخدام أجود المكونات الطازجة، كما يقدم أفضل أطباق الشارع اليوناني المحضّرة بلمسات عصرية ومبتكرة. وفي هذا الصدد، قالت روان كامل، رئيسة العلامة التجارية في كلاود ريستورانتس: “نسعى باستمرار لمواكبة تفضيلات عملائنا وتحليل البيانات الخاصّة بالطلبات، وبوصفنا مطعم التوصيل الأول الذي يقدم خدماته عبر الإنترنت، نعمل على استخدام التقنيات والبيانات المتاحة لدينا لتجديد قوائمنا على يد فريقنا من الطهاة المهرة في مطابخنا السحابية. وينصب تركيزنا بشكل رئيسي على الطعام والعملاء، ونسعى لابتكار أشهى الأطباق الصحية والعمل مع شركائنا من منصات التوصيل للارتقاء بتجارب العملاء إلى أفضل المستويات الممكنة”.

 

وبالإضافة إلى تشكيلة أطباق الصيف الصحية، عمل مطعم GO! GREEK على إثراء قائمته بالمزيد من الأطباق الجديدة والشهية، بما في ذلك طبق جيرو السمك والبطاطس والجريكامولي المحضّر حسب الطلب، ويتيح البرجر اليوناني الفاخر الفرصة للاستمتاع بطبق صحي وشهي يضمن إرضاء مختلف الأذواق. 

 

يمكن طلب أشهى الأطباق الصحية من GO! GREEK عبر منصة ديليفيرو والاستمتاع بخدمة التوصيل إلى المنازل مباشرة. بالصحة والهناء.