سياحة

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تطلق الحملة الصيفية وعرض الاستبدال

أطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل والموزع الرسمي لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، الحملة الصيفية، وعرض استبدال السيارات على طرازات محددة من BMW ، ورغم أن الصيف ساهم بارتفاع درجات الحرارة، فإنه لم يؤثر على أسعار السيارات لدى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، ومع تقديم هذه الصفقات الصيفية المذهلة وعروض استبدال السيارات، فقد أصبحت تجربة الشراء السيارات من شركة محمد يوسف ناغي للسيارات أفضل ولا مثيل لها.

 

الحملة الصيفية

تستمر الحملة الصيفية حتى 30 سبتمبر على مجموعة من طرازات BMW الحصرية*.

ويمكن زيارة صالة عرض شركة محمد يوسف ناغي للسيارات القريبة لاكتشاف كيفية الاستفادة من العرض المستمر لمدة محدودة.

 

عرض استبدال السيارات

أصبح امتلاك سيارة الأحلام أسهل، مع عرض الاستبدال الذي تقدمه شركة محمد يوسف ناغي للسيارات على طرازات BMW المستعملة والعلامات التجارية الفائقة الأخرى غير BMW من طرازات 2016 فما بعد**.

 

العملية بسيطة، وكل ما يجب القيام به هو أن يحضر العميل سيارته الحالية** ليتولى تقييمها فريق الخبراء الفنيين في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وفي غضون 24 ساعة، ستقدم الشركة عرضاً نقدياً للطراز ، وبمجرد قبول التقييم، يمكن احتساب المبلغ من طراز BMW الذي يختاره العميل.

 

وفي حال كانت قيمة طراز BMW مساوية لسعر التقييم، فلن يكون على العميل دفع أي مبلغ، أما إذا كان سعر طراز BMW الجديد أعلى، فسيُدفع الفرق، وإذا كانت قيمة التقييم أكبر من تكلفة الطراز، فسيتم إرجاع فارق المبلغ.

 

وخلال هذه الفترة المحدودة، يمكن لعملاء شركة محمد يوسف ناغي للسيارات العثور على سيارة تناسب احتياجاتهم، أو استبدال سيارتهم الحالية، أو شراء أو استئجار سيارة جديدة، أو شراء طراز فائق من BMW من اختيارهم، وكل ذلك في مكان واحد.

 

كما توسع شركة محمد يوسف ناغي أيضاً هذه العروض الحصرية لتشمل المؤسسات والشركات، وهذا ما يسمح للشركات بترقية أسطول سيارات الحالي إلى طرازات فاخرة من مجموعة BMW ، وتأكيداً على وعد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بتحسين تجربة الشراء لكل عميل خلال هذه الأوقات غير المسبوقة، فإن الحملة الصيفية وعرض الاستبدال للعملاء يوفران عدداً لا يحصى من الخيارات المتاحة لشراء سيارة الأحلام دون متاعب.

 

لمزيد من المعلومات عن شركة محمد يوسف ناغي للسيارات والعروض الحصرية التي تقدمها، يرجى زيارة www.bmw-saudiarabia.com أو تحديد موعد في أقرب صالة عرض خاصة بالشركة.

 

* يسري عرض تخفيضات الحملة الصيفية على شراء السيارات العادية

**ينطبق عرض الاستبدال على علامات تجارية معينة متوافقة مع BMW فقط