سياحة

تمتع بإقامة صيفية مميزة في رمادا من ويندام داون تاون دبي

يكشف رمادا من ويندام  داون تاون دبي من ويندام عن عرض لإقامة صيفية مثيرة تشمل الدخول المجاني إلى أماكن الجذب الترفيهية والمناسبة للعائلات.

 

خذ استراحة من الحياة الروتينية اليومية واستمتع بإقامة في المدينة بسعر مخفض ابتداءً من 399 درهماً إماراتياً، شاملاً وجبة الفطور لشخصين وطفلين بعمر ست سنوات وما دون. وكمزايا إضافية إلى الإقامة، سيحصل الضيوف على أربع تذاكر مجانية إلى حديقة لاجونا المائية في لامير أو ذا جرين بلانيت في سيتي ووك، أو أي موقع من مواقع سينمات روكسي. تشمل الحزمة أيضاً نقل مجاني إلى أي من مناطق الجذب السياحي أثناء إقامتك بالفندق. أو بدلاً من ذلك، يتوفر للضيوف خيار استخدام التذاكر خلال 14 يوماً من تاريخ تسجيل الدخول.

Laguna Waterpark

تسري هذه العروض المميزة حتى نهاية سبتمبر، ويستفيد منها المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة حصرياً. للحجز وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.rdtdubai.com ، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations@rdtdubai.com، أو الاتصال على الرقم +971 4 303 9512، أو التواصل عبر الواتساب على الرقم +971 50 106 9059. تشمل الأسعار الضرائب وتخضع لرسوم الدرهم السياحي. تُطبق شروط وأحكام الفندق.