سياحة

مجموعة جميرا تطلق “أسبوع مطاعم جميرا” لتجارب حافلة بأشهى النكهات في أشهر مطاعم دبي

احتفالاً بعودة دبي إلى نشاطها المعهود وبهدف تشجيع سكان الإمارة وزوارها على استكشاف أشهى المأكولات والنكهات التي يشتهر بها مشهد الطعام بأسعاره الجذابة في دبي، أطلقت مجموعة جميرا “أسبوع مطاعم جميرا” الذي يأتي في إطار فعاليات “مفاجآت صيف دبي”.

 

فبدءاً من 12 وحتى 22 أغسطس، سيحظى ضيوف المطاعم بتجربة استثنائية يتناولون فيها أشهى المأكولات وتحفل بقوائم طعام مبتكرة من ثلاثة أطباق في 12 من أشهر مطاعم المدينة، وبفرصة التمتع بالمأكولات المحضرة لتلبية كافة الأذواق. وتشمل المطاعم المشاركة عدداً من أبرز المطاعم المفضلة في دبي مثل “روكفيش” التوسكاني المعاصر للمأكولات البحرية في جميرا النسيم، ومطعم “نوماد” في جميرا فندق الخور والذي يقدم أشهى المأكولات العالمية. وعلاوة على ذلك، يمكن للضيوف التوجه إلى مطعم “دي آند إيه ” في جميرا بيتش هوتيل لتناول الأطباق البريطانية التقليدية أو العصرية، أو اختيار تناول الطعام في “ذا سوشيال هاوس” أو مقهى “لاه لاه” الشهير في زعبيل هاوس الروضة من جميرا، أو اختيار مطاعمهم المفضلة من مجموعة الوجهات الواسعة التابعة لشركة “سرود للضيافة” ومنها المطاعم الآسيوية المفضلة “نودل هاوس” و”باي ثاي”.

 

ومن خلال قوائم الطعام الثابتة بأسعار تتراوح بين 120 درهماً إلى 250 درهماً للشخص الواحد حسب المطعم، يحظى عشاق تجارب المطاعم بفرصة تذوق الأطباق المميزة في الوجهة التي يختارونها، مما يوفر لهم خيارات استثنائية بأسعار مذهلة. وللعائلات الراغبة بالتمتع بتجربة تناول طعام استثنائية، يوفر العديد من المطاعم المشاركة وجبات مجانية للأطفال، بينما  يمكن لأصحاب الأذواق الخاصة اختيار العروض البديلة بأسعار مناسبة.

 

وفي معرض تعليقه على الهدف من إطلاق “أسبوع مطاعم جميرا”، قال مايكل إليس، الرئيس التنفيذي للمأكولات في مجموعة جميرا: “لطالما بذلنا جهوداً حثيثة للارتقاء بتجارب تناول الطعام في مختلف مطاعم فنادقنا ومنتجعاتنا، وحرصنا في الوقت نفسنا على مواصلة إرثنا العريق كمجموعة فندقية رائدة نشأت ونمت في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونهدف من خلال عروض تجارب الطعام التي نوفرها إلى تحقيق اثنتين من الأولويات وهما تقديم الأطباق عالمية المستوى التي يشتهر بها طهاتنا على نطاق يلبي توقعات ضيوفنا، وثانياً مواصلة الحفاظ على المعايير الرفيعة التي حرصنا على الارتقاء بها عبر تقديم أطباق مميزة يعشقها الضيوف ويعودون لتناولها مراراً وتكراراً وينصحون الآخرين بتجربتها”.

Dhow & Anchor at Jumeirah Beach Hotel

وأضاف: “ونهدف من خلال ’أسبوع مطاعم جميرا‘ إلى الارتقاء بتجارب الطعام التي نقدمها للسكان والزوار على حد سواء، ومنحهم فرصة الاختيار من المطاعم المتنوعة في عدد من أفضل الوجهات وأكثرها شعبية في دبي وبأسعار مميزة”.

 

وتولي فنادق ومنتجعات جميرا أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها ونزلائها وضيوف مطاعمها وموظفيها. وعملاً بالتوجيهات الصادرة عن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، تلتزم كافة المنشآت الفندقية والمطاعم التابعة للمجموعة بتطبيق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة حفاظاً على سلامة الجميع. وسيكون على جميع الضيوف إجراء فحوصات لدرجات حرارة عند الوصول، ويطلب منهم ارتداء الكمامات عند عبور المناطق العامة والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي.

 

ويمكن معرفة المزيد من المعلومات حول “أسبوع مطاعم جميرا” والعروض المتوفرة عبر الرابط: https://www.jumeirah.com/en/offers/global-offers/campaign/jumeirah-restaurant-week. وللحجوزات، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: reservations@jumeirah.com أو عبر الهاتف: +971 4 364 7555.