سياحة

ميليا ديزرت بالم دبي يدعوكم لارتداء قبعة الشيف مع تجربة أسادو

دفعتنا القيود المفروضة على الحركة لاحتراف خبز أرغفة الموز والاستمتاع بالحلويات. وعلى الرغم من تحسن مهارات الخبز لدينا، فقد حان الوقت لتعلم حيلٍ جديدة لإبهار ضيوفنا في الأشهر المقبلة. منتجع البولو البوتيكي في دبي، ميليا ديزرت بالم دبي، سيساعدكم على تحقيق ذلك مع تجربة أسادو.

 

سيعلمكم الشيف التنفيذي للمنتجع، غاستون سيلفا هيريرا، كيفية تحضير الأسادو الأرجنتيني (الباربيكيو) الأصيل من البداية إلى النهاية. ستتضمن الجلسة تقنيات لإيقاد الشواية بالطريقة التقليدية، تحضير المقبلات مثل البيكادا، الخضروات على طراز ريسكولدو وشوريبان (شطيرة تشوريزو)، اللحوم الباردة وتحضير لوح الجبن المثالي؛ كل ذلك أثناء استمتاعكم بالإمباناداس اللذيذة.

Asado Experience_meat

سيقوم الشيف أيضًا بتعليم المشاركين كيفية تتبيل قطع اللحم البقري، الدجاج، لحم الضأن والأسماك مع السالمويرا (المياه المالحة) إضافة إلى صنع الصلصات التقليدية مثل تشيميشوري وكريولا. سيُنهي شيف أسادو الدرس بنصائح للتعامل مع الحريق، وتحديد درجة الحرارة المناسبة  وأخيراً صنع الأسادو.

 

تجربة أسادو متاحة لمجموعات من ستة إلى ثمانية أشخاص كحد أقصى. يبلغ سعر الفصل 350 درهمًا إماراتيًا للفرد بما في ذلك المشروبات الغازية وعصير العنب. في نهاية الجلسة، يمكن لجميع المشاركين الاستمتاع بأطباقهم مع المجموعة. مدة التجربة الكاملة 3 ساعات ونصف. لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال على 6175 681 056. يجب الحجز قبل 24 ساعة على الأقل.