سياحة

فنادق ويندام في عجمان تحصل على شهادة الخلو من فيروس كورونا من مؤسسة سيف اوتيلز

حصل ويندام جاردن كورنيش عجمان، وفندق رمادا بيتش عجمان من ويندهام، وفندق وأجنحة رمادا عجمان من ويندهام على شهادة الخلو من فيروس كورونا  الصادرة من مؤسسة سيف اوتيلز.

 

يعتبر فندق رمادا بيتش عجمان أول فندق يحصل على الشهادة في الإمارة. وقد أتمت الفنادق الثلاثة واجتازت مرحلة التدقيق الميداني الذي أجرته سيف أوتيلز، الشركة الرائدة في العالم في مجال سلامة وأمن الفنادق. وهذه الشهادة صالحة لمدة عام، وتُمنح للفنادق التي تلتزم بمعايير مؤسسة سيف هوتيلز للسلامة الخاصة بفيروس كورونا.

 

وعلق رافي سانتياغو، المدير العام للمجموعة، على هذا الإنجاز قائلاً: “يشهد قطاع الضيافة انتعاشاً تدريجياً، وتساعدنا مثل هذه الشهادات على تعزيز الثقة والاطمئنان بين الضيوف المحليين والمسافرين الدوليين. نحن كأصحاب فنادق يجب أن نتكيف مع الوضع الطبيعي الجديد وسنواصل تقييم إجراءاتنا لحماية صحة وسلامة ضيوفنا وموظفينا. “

 

وتشمل تدابير السلامة والوقاية المعمول بها في الفنادق ما يلي: فحص درجة الحرارة واستخدام الكاميرات الحرارية عند نقاط الدخول؛ تعقيم الحقائب واستخدام معقم الأشعة فوق البنفسجية للهواتف المحمولة؛ ارتداء الأقنعة ومعدات الحماية الشخصية الأخرى بناءً على مهام الزملاء؛ تعقيم جميع نقاط الاتصال في الأماكن العامة في الفندق؛ ووضع معقمات اليد واللافتات لتذكير الضيوف بأهمية التباعد الجسدي. وتضمن الفنادق أيضاً أن الغرف معقمة بشكل كامل قبل السماح للضيوف الجدد بتسجيل الدخول.