سياحة

سياحة عجمان تستقطب الزوار بإطلاق “صيفكم أحلى في عجمان”

أطلقت دائرة التنمية السياحية في عجمان حملة “صيفكم أحلى في عجمان” التي تضم باقة متنوعة من الأنشطة والعروض القيّمة التي تستقطب من خلالها الزوار وتضع عجمان في صدارة الوجهات السياحية في الإمارات ، تستمر الحملة لغاية 5 سبتمبر وتتميز بعروض حصرية على أسعار الإقامة الفندقية والمطاعم العالمية والنوادي الصحية والأنشطة الرياضية والثقافية وعروض تسوق مغرية بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الأخرى المنتشرة في الإمارة.

 

توفر الحملة لزوار إمارة عجمان فرصة رائعة لزيارة متحف عجمان الذي تمت إعادة افتتاحه مؤخرا بعد استكمال كافة الإجراءات الوقائية. ويتيح المتحف للزوار إمكانية الاطلاع على التاريخ العريق للإمارة بما يتضمنه من وثائق تاريخية ومقتنيات وأدوات وأسلحة كانت تستخدم في حقب سابقة من تاريخ الإمارة إضافةً لنماذج للزوارق الخشبية وأنظمة الريّ المبتكرة ، وتقدم الحملة تجربة مثيرة ضمن محمية الزوراء الطبيعية التي توفر لزوارها مجموعة كبيرة من الأنشطة الرياضية والترفيهية مثل رحلات ترفيهية بالقوارب والتجذيف وسط غابات شجر القرم (المانجروف) التي تكثر في المنطقة وتؤدي دورا كبيرا في الحفاظ على استدامة الحياة البحرية المرتبطة بالمنطقة.

Ajman summer 2

وعن الحملة، قال سعادة صالح محمد الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: “إن السياحة الداخلية مورد مهم بالنسبة لنا وتؤدي دورا كبيرا في تعزيز اقتصاد الإمارة. ونحن إذ نطلق هذه الحملة” صيفكم احلى في عجمان” فإنا نتطلع لاستقبال الزوار من مختلف إمارات الدولة للاستمتاع بفصل الصيف والاستفادة من العروض الحصرية وزيارة المعالم المتميزة للإمارة. كما نأمل أن تعطي هذه الحملة الفرصة للزوار للتعرف على ما تحمله إمارة عجمان من مميزات سياحية بارزة تستقطب الزوار من مختلف الجنسيات لتكرار الزيارة لمرات عديدة والاستفادة من كل المميزات السياحية الجذابة”.

 

يشارك في الحملة عدد كبير من الفنادق والمنتجعات من خلال توفير العروض والخصومات القيمة مثل باهي قصر عجمان وفندق عجمان وفندق فيرمونت عجمان وفندق راديسون بلو وعجمان سراي ومنتجع ذا أوبيروي بيتش الزوراء ورمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان بالإضافة الى مركز سيتي سنتر عجمان بحلته الجديدة.

 

للتعرف على العروض والاستفادة منها، يرجى زيارة الرابط:

https://ajman.travel/ar/عروض-الصيف