سياحة

لحظات خاصة للاستمتاع مع سيكس سينسيز

مع بداية عودة العالم إلى سابق عهده والبحث عن تحقيق حلم السفر لقضاء عطلة، تسعد فنادق ومنتجعات ومراكز سبا سيكس سينسيز بإعادة افتتاحها حول العالم. وكونها علامة تجارية ترتكز على مفاهيم العافية، تم اتخاذ جميع الخطوات الاحترازية الإضافية بحرص شديد ومسؤولية كبيرة حتى يتمكن الضيوف من التخلص من القيود، والاستمتاع بكل ما لدى الحياة لتقديمه من مغامرة، مع حرية تامة وراحة بال.

مع الأخذ بعين الاعتبار اختلاف التجربة الشخصية لكل فرد، يتم إعادة فتح سيكس سينسيز مع تقديم جميع المرافق ووسائل الراحة المتوفرة في كل فندق أو منتجع عند الحاجة، مع ضمان الخصوصية التامة والعزلة للضيوف في حال رغبتهم بذلك.

تم إعداد جميع المواقع لتوفير مساحة واسعة للأشخاص للاستمتاع بوقتهم المستقطع الخاص، التفكير والتواصل مع أنفسهم وأحبائهم، مع توفير مجموعة من برامج العافية الاختيارية وتجارب ممتعة ومسلية. على الرغم من أن مبادرة #AtHomeWithSixSenses الشهيرة ستستمر في توفير بوابة إلى قلب مجتمع سيكس سينسيز، يتطلع المضيفون كثيرًا إلى دعوة الضيوف شخصيًا. نأمل أن يأتي هذا بمثابة خبر سعيد للأشخاص الراغبين في إيقاظ حواسهم وإعادة اكتشاف أوقاتهم الممتعة.

مع استمرار فرض قيود السفر الدولية في بعض البلدان، واحترامًا للتردد الذي قد يشعر به بعض الضيوف، هناك أيضًا خيار شراء قسائم خطط الآن واستمتع لاحقا، والتي تتضمن قيمة إضافية بنسبة 20 بالمائة، مما يسمح لهم بالشراء الآن والسفر لاحقا لاحقًا، وتكون صالحة لمدة ثلاث سنوات.

فيتنام المهدئة للحواس (مفتوح الآن)

يقع سيكس سينسيز كون داو في موقع خلاب وسط منتزه وطني محمي، جبال مغطاة بالأدغال والمياه اللازوردية المليئة بالحياة البحرية، على بعد ساعة واحدة فقط من مدينة هو تشي مين. توفر الفيلات الخاصة المطلة على المحيط الخصوصية ومساحة للاستمتاع بإطلالات خلابة. تمثل الأطعمة البحرية الطازجة متعة للحواس بنكهاتها الشهية، بينما توفر مجموعة من تجارب العافية وعلاجات السبا لحظة للتوقف والتأمل.

يمثل سيكس سينسيز نين فان باي ملاذ الجزيرة الساحر. موفرا إحساسا بالتواجد في جزيرة نائية للضيوف. والحقيقة هي أن المنتجع يقع على خليج درامي يطل على بحر فيتنام الشرقي بحيث لا يمكن الاقتراب منه إلا عن طريق المياه. محاطًا بالتشكيلات الصخرية الرائعة، شاطئ من الرمال البيضاء وخلفية من الجبال الشاهقة، لا يوجد مكان أفضل لخلق شعور مماثل بالحميمية مع الطبيعة. تمثل محمية المياه الفيلا الأحدث والأكثر اتساعًا، وتجمع بين ثلاث غرف نوم وغرفة معيشة داخلية وخارجية إضافة إلى سينما خارجية وزلاجة مائية في المسبح.

 

الصفاء في بالي (مفتوح الآن)

مكان تختلط فيه الروحانية والتقاليد مع الشواطئ الجميلة، ركوب الأمواج، ومكان مميز للعافية والاستمتاع بالطعام. يوفر سيكس سينسيز أولوواتو فرصًا غير متناهية للوصول إلى قلب الثقافة المحلية، والانغماس في العالم المحيط (مع إطلالات غير منقطعة على المحيط من جميع الجوانب)، إضافة إلى بيئة هادئة للتأمل. في حالة الإقامة لمدة ليلتين أو أكثر، سيهتم المنتجع بانتقالات المطار وتقديم العشاء في أفضل وجهة لتناول الطعام أو علاج سبا لشخصين.

إحياء الرومانسية في البرتغال (مفتوح الآن)

يتميز منتجع سيكس سينسيز دورو فالي بتوفيره لمناخ الراحة المثالي، قائما ضمن قصر جميل يعود للقرن التاسع عشر تم تجديده بالكامل، محاطا بالكروم الريفية المتواجدة في الوادي المحيط. تمثل أحدث أماكن الإقامة – أجنحة حديقة الكروم – خيارا رائعا للضيوف الراغبين في الخصوصية. توجد غرفة نوم منفصلة، مناطق للمعيشة وتناول الطعام بالداخل وتراس مع حوض استحمام ساخن وسرير نهاري في الخارج. أقيمت أماكن التنزه حول الغابة لكي يستمتع الضيوف بوجبة الإفطار أو الغداء في الهواء الطلق.

الراحة المعاصرة في الصين (مفتوح الآن)

في مكان مرتفع وبعيد عن كل شيء في تشنغدو، يضع سيكس سينسيز كينغ تشان ماونتن الضيوف على مدخل الجبل المعروف، وادي باندا الشهير ومنزل الطاوية. الفيلا الرئاسية المكونة من طابقين لا تحتاج إلى التعريف. من خلال العناصر الثقافية المصممة حسب الطلب وجماليات التصميم التي تعكس التزام العلامة التجارية الثابت بالحياة المستدامة والحفاظ على التراث، فإنها توفر أيضًا أربعة أجنحة فردية وغرفة خادم ومسبحًا ضخمًا وإطلالات خلابة على الجبال الغامضة.

Beach_Grand_Anse_Guest_aerialh

الإقامة الصيفية في سيكس سينسيز كابلانكايا، تركيا (إقامة ممتدة)

يقدم سيكس سينسيز كابلانكايا مجتمعًا محليا حيث يمكن للأطفال (والبالغين) اللعب معًا والاستمتاع بجميع المرافق: الصحة والسبا، مطعم وبار الشاطئ، تسعة خلجان وشواطئ إلى جانب أنشطة الأطفال والاستدامة. في هذا الموسم، يقدم المنتجع فيلات سكنية خاصة فقط من خلال برنامج الإقامة الممتدة للمجتمع السكني في عدد محدود من المنازل.

جزيرة خاصة أو مساكن حين تكون للخصوصية الأهمية القصوى

لأولئك الذين يحتاجون إلى الخصوصية التامة، وأي شخص ينتظر فرصة إقامة احتفال مذهل أو لقاء، تمثل جزيرة فيليسيتيه في سيشيل مكانا خاصا لإعادة التواصل بعيدًا عن العالم الصاخب. فهي موطن سيكس سينسيز زيل باسيون، وهو ملعب شخصي للخصوصية المطلقة للهروب من فوضى عالم اليوم. للحصول على تجربة شخصية، يقدم المنتجع فرصة حصرية لاستئجار الجزيرة بأكملها لمدة أسبوع واحد لـ 20 شخصًا على الأكثر ، وبدلاً من ذلك، يمكن للضيوف حجز أحد مساكن المنتجع المكونة من ثلاث أو أربع غرف نوم مع تصميم مميز، ديكورات في غاية الأناقة وإطلالات عبر المحيط الهندي.

الجزر التايلاندية الاستوائية ساموي وفوكيت (الافتتاح قريبًا)

تم افتتاح سيكس سينسيز ساموي منذ 1 يوليو، وهو واحد من تلك الأماكن الباعثة للطاقة السعيدة، حيث يأتي الاستلقاء بجانب المسبح والسماح للوقت بالانقضاء بشكل طبيعي. مستوحاة من قرية صيد تايلندية، تمتزج الفيلات الخاصة مع المناظر الطبيعية للنباتات، ويقوم صناع تجربة الضيف في المنتجع بترتيب كل شيء من رحلات الغابة إلى رحلات القوارب. تمثل محمية الشاطئ الجديدة أحدث إضافة مذهلة متكونة من غرفتي نوم، وتوفر إحساسًا لا مثيل له بالمساحة والخصوصية مع مسبح لا متناه كبير وتراس شمسي. لا يجب تفويت غروب الشمس في ساموي – إذ يمكن للضيوف الإبحار على طول الشواطئ، والاسترخاء على متن أحد المراكب التايلاندية الأصيلة أو الزورق، والاستمتاع بكل ما تقدمه الحياة لهم.

جزيرة استوائية تقع في خليج فانغ نغا المذهل. نباتات طبيعية ومناظر خصبة. خصوصية تامة بين كل فيلا مرتفعة، متدرجة على الطراز التايلاندي التقليدي. مسبح خاص مع توفر صانع تجربة الضيف. تجارب المغامرة والعافية. هذه هي الطريقة التي يدلل بها سيكس سينسيز ياو نوي ضيوفه في فوكيت. يمكن دمج الملاذ المطل على المحيط مع فيلا المسبح المميزة المطلة على المحيط في مجمع من ثلاث غرف نوم، موفرا أقصى درجات الراحة والرفاهية. كما تم توسيع قمة الجرف مؤخرًا لتشمل منطقة لتناول الطعام وصالة للاسترخاء وبارًا يطل على أحد أفضل المناظر في جنوب شرق آسيا. ستتم إعادة فتح سيكس سينسيز ياو نوي في 24 يوليو 2020.

المتعة الثقافية في اسطنبول (الافتتاح في 30 يوليو)

يربط سيكس سينسيز كوكاتاش مانشينز بين القديم والجديد بسلاسة بفضل موقعه الفريد في منطقة ساريير المزدهرة في الجانب الأوروبي من المدينة. يعد الإبحار عبر مياه مضيق البوسفور والتوقف لتذوق مجموعة متنوعة من الأطعمة المحلية طريقة رائعة لاكتشاف أفضل أسرار الطهي على طول شواطئها. زيارة اسطنبول القديمة أمر لا بد من القيام به. من المسجد الأزرق وآيا صوفيا وكنيسة سيسترن إلى البازار الكبير ، هذا الكمّ الثقافي الذي لا مثيل له في المدينة قد نجا منذ فجر التاريخ. بمجرد العودة إلى المنتجع، يمكن للضيوف التعرف على أصول صنع القهوة والمشروبات التركية الأخرى.

مغامرات لا نهاية لها في جزر المالديف (الافتتاح في 1 أغسطس)

بعد 10 أسابيع من استكشاف المحيطات حول سيكس سينسيز لامو من خلال برنامج جونيور مارين بيولوجي، يقوم المنتجع بإعادة فتح أبوابه لجميع الضيوف ابتداءً من 1 أغسطس. توفر الفيلات الجميلة على الأرض والفريدة من نوعها فوق الماء الخصوصية والراحة وكل وسائل الرفاهية. المأكولات طازجة، موسمية، صحية ومليئة بالنكهة، إذ يتم الحصول عليها محليًا بطريقة مسؤولة. هناك أيضًا المغامرات المتاحة التي لا حدود لها، من بينها الرحلات إلى الجزر غير المأهولة، الغطس في الحيد البحري الغني بالمرجان، الغوص العميق في البحر الأزرق وركوب الأمواج وصيد الأسماك. سيكس سينسيز لامو هو جنة مثالية تدعو الضيوف إلى الخروج عن المألوف.

المزيد من المنتجعات التي ستفتتح قريبا

بينما لا يزال السفر قيد المراجعة في عُمان، بوتان، كمبوديا وفيجي، لا يزال هناك خيار لشراء قسائم خطط الآن واستمتع لاحقا، وهي صالحة في جميع منتجعات سيكس سينسيز بما في ذلك سيكس سينسيز زيغي باي، سيكس سينسيز بوتان، سيكس سينسيز كرابي آيلاند  وسيكس سينسيز فيجي. تقدم كل قسيمة مكافأة إضافية بنسبة 20 بالمائة والتي يمكن استخدامها لترقية الغرفة أو أي عمليات شراء ضمن فنادق ومنتجعات المجموعة بما في ذلك تناول الطعام وعلاجات السبا والأنشطة. ستكون الشهادات متاحة للشراء حتى 20 ديسمبر 2020 وستكون صالحة لمدة ثلاث سنوات من تاريخ الشراء. لمزيد من المعلومات والشروط ، يرجى زيارة https://www.sixsenses.com/en/offers/plan-now-play-later.