سياحة

كيرتن هوسبيتاليتي تعين مديراً جديداً لإدارة استراتيجية التوسع والنمو في المملكة العربية السعودية

أعلنت «كيرتن هوسبيتاليتي» الشركة المتخصصة بتنفيذ المشروعات متعددة الاستخدامات التي تجمع بين مساحات المبتكرة للعمل والمعيشة والحياة العصرية، عن تعيين المواطن السعودي مشاري الهاجري لتعزيز خطط النمو والتوسع للشركة في المملكة العربية السعودية.

 

وتدير «كيرتن هوسبيتاليتي» مجموعة من العلامات التجارية العصرية ضمن السوق المتوسطة والفئات الفاخرة، والتي تتنوع بين فنادق وشقق فندقية وسكنية، ومكاتب ومتاجر ومطاعم، تمتاز جميعها بتصاميمها العصرية التي تلبي احتياجات الجيل الجديد من المسافرين الشباب وعشاق التقنيات والتواصل والإنترنت.

 

وكانت المجموعة قد افتتحت نادي الأعمال “أوسبيس” الأول في مدينة جدة سابقاً هذا العام، وهو عبارة عن بيئة عمل متكاملة ونادي للأعمال بمساحات مكتبية مُتاحة للاستئجار لفترات قصيرة أو طويلة، ومصمم خصيصاً لرجال الأعمال وأصحاب الأعمال الحرة والموظفين الذين يعملون عن بُعد والشركات من مختلف الأحجام. ومن المقرر افتتاح الفرع الثاني لمفهوم أوسبيس في “فندق ذا هاوس جدة”، الفندق الفاخر من فئة البوتيك والذي يضم 114 غرفة والذي سيشكل جزءاً من وجهة جديدة متعددة الاستخدامات تديرها «كيرتن هوسبيتاليتي». وتشمل المشاريع الأخرى المرتقبة للشركة كل من “فندق كلاود 7″، الفندق العصري والمبتكرة الذي يلبي احتياجات الجيل الجديد من المسافرين، بالإضافة إلى علامة “فريكاديل” التي تُقدِّم مفهوماً جديداً للبرغر باستخدام التقنية الحديثة.

 

ويتمتع مشاري الهاجري بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 15 عاماً ساهم من خلالها في تطوير العديد من المنتجات والمشاريع السكنية والتجارية والصناعية؛ حيث شغل عدداً من المناصب التنفيذية في مؤسسات وقطاعات مختلفة بما فيها مجموعة حمد بن عبدالعزيز الموسى التجارية، ومصنع مياه اللؤلؤة. وسيكون مشاري بمثابة الممثل الأعلى لشركة «كيرتين هوسبيتاليتي» في المملكة، وسيتولى مسؤولية دفع مسيرة الأفكار والمفاهيم الإبداعية، وببناء المجتمعات والوجهات العصرية التي تلبي احتياجات مختلف فئات العملاء، بدايةً من المسافر العصري، والسكان المحليين، وعشاق الطعام والمأكولات، وصولاً إلى رواد الأعمال.

 

وبهذه المناسبة، قالت مارلوس نيبنبرغ، الرئيس التنفيذي لشركة «كيرتن هوسبيتاليتي»: ” شكلت المملكة العربية السعودية السوق الأمثل لإطلاق أعمال كيرتن هوسبيتاليتي في منطقة الشرق الأوسط، فمع حصولنا على ترخيص العمل من الهيئة العامة للاستثمار في المملكة العربية السعودية، وتعزيز شراكتنا مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ناهيك عن التأثير الإيجابي الكبير تأشيرة السياحة، فقد حان الوقت الآن لتعزيز فريق العمل لدينا بالمزيد من المواهب والكفاءات خلال هذه الفترة الهامة من مسيرة النمو والتطوير التي تشهدها مسيرة كيرتن هوسبيتاليتي في المنطقة”.

 

وأضاف: “”رأينا في مشاري شخصية إدارية متميزة تتمتع بخبرة واسعة تجمع بين اختصاصات مختلفة كالتكنولوجيا، والعقارات، والضيافة، إلى جانب معرفته العميقة بالسوق المحلية، وحقيقة أنه واحد من جيل الشباب الجديد، ما يجعل منه الشخص الأنسب لإطلاق نموذج عملنا المبتكر في السوق. إن أبرز ما يميز مشاري هو أسلوبه الفريد في التواصل مع المالكين والمستثمرين، وشغفه الكبير بتطوير رؤية الشركة الرامية إلى توفير مساحات فريدة للعمل والعيش والتآلف الاجتماعي”.

 

ومن جانبه، قال مشاري الهاجري: “يسعدني الانضمام إلى كيرتن هوسبيتاليتي في هذا الوقت المميز من مسيرة نمو وتطور الشركة، وجهودها لترك بصمة فريدة في قطاع السياحة والضيافة في المملكة. السوق هنا متعطش لكل ما هو جديد ومبتكر، وباعتباري جزءًا من الجيل الجديد، فإنني أشاركهم الرغبة ذاتها في الحصول على تجارب خاصة ، وأعتقد أن المفاهيم والعلامات التجارية المميزة التي تديرها شركة كيرتن هوسبيتاليتي مثل “فندق ذا هاوس”، و”فندق كلاود 7″، ستلبي المتطلبات الخاصة في هذه السوق”.

 

وأضاف: “إن روح الإبداع والابتكار التي تنفرد كيرتن هوسبيتاليتي تدخل في صلب كل ما تقوم به الشركة. وقد تأكدت هذه الروح في اكتساب الشركة – خلال فترة قصيرة – لشهرة واسعة لمقاربتها الجديدة الخاصة بقطاع السياحة والضيافة والتي تتمثل في توفير المساحات المتنوعة والعملية التي تلبي كافة احتياجات المجتمعات المحلية”.

 

ويجسد نادي الأعمال “أوسبيس” الجديد في فندق ذا هاوس هوتيل في جدة هذا النهج بالشكل الأمثل، فقد تم استبدال المستوى الكلاسيكي المخصص للاجتماعات بمستوى عصري آخر يجمع بين العمل والترفيه، ويوفر بيئة عمل مريحة ومساحة اجتماعية تتيح لمستخدميها استغلال ساعات العمل اليومية بالشكل الأمثل على مدار الأسبوع.

 

واختتم الهاجري قائلاً: “مع النمو والتطوير الكبير الذي يشهده قطاع السياحة والضيافة في المملكة، فإنني على ثقة أن إيجاد وجهات عصرية جديدة مثل هذه ستعلب دوراً هاماً في دفع مسيرة التطوير والنمو هذه. وأنا على استعداد للمساهمة في تجسيد المفاهيم المبتكرة والإبداعية التي ستلبي تطلعات المالكين والعملاء على حد سواء، وتساهم في تجسيد أهداف رؤية المملكة 2030”.

 

وتلتزم «كيرتن هوسبيتاليتي» تحت إدارة مشاري بدعم المواهب والكفاءات الوطنية من خلال برنامج التوطين الذي تعتمده الشركة في أول فندق تابع لها في المملكة “ذا هاوس هوتيل”، حيث تتطلع الشركة لتحقيق معدلات توطين للوظائف بنسبة تزيد عن 75 بالمائة.

 

لمعرفة المزيد حول «كيرتن هوسبيتاليتي»، يرجى زيارة: www.kertenhospitality.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تنقلات
syyaha admin

فندق الريتز-كارلتون، جدة يرحب بالفندقي المخضرم صاحب الرؤية بيتر كاتوساك-هزفار في منصب المدير العام

يسر فندق الريتز-كارلتون، جدة أن يعلن عن دخول فصل جديد من الفخامة والتميز بتعيين السيد بيتر كاتوشاك-هوزفار كمدير عام له، اعتبارًا من الآن. يتمتع بيتر

اقرأ المزيد »
تنقلات
syyaha admin

مدير تجاري جديد لمجموعة فنادق “انتركونتنيتال دبي فيستيتفال سيتي”

أعلنت مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” عن تعيين “براناف فوهرا” مديراً تجارياً جديداً للمجموعة، وذلك في إطار تحول استراتيجي نحو تحقيق إيرادات شاملة للفنادق

اقرأ المزيد »
arArabic