سياحة

تايم توباز للشقق الفندقية – البرشاء Time Topaz Hotel Apartments – Al Barsha

( تجربة )

منذ بداية تأسيسها في عام 2012 حرصت مجموعة تايم للفنادق على توفير خدمات متميزة لمختلف الدرجات من زوارها ، وبتخصصها في الشقق الفندقية أصبحت ملاذا للكثير من القادمين الى مدينة دبي سواء من الأفراد أو العائلات وسواء بغرض العمل أم بغرض السياحة والتمتع في مدينة دبي .

 تايم توباز للشقق الفندقية في منطقة البرشاء الحيوية ، هو أحد فنادق هذه المجموعة التي بدأت مؤخرا في التوسع داخليا مثل مدينتي الشارقة وعجمان وخارجيا مثل السعودية ومصر .

ولعل اول ما يميز تايم توباز للشقق المفروشة هو قربها من مول الامارات ثاني أكبر وجهة تسوق في دبي ، وهو ما يعني أقل من 10 دقائق مشيا على الأقدام للوصول الى محطة مترو مول الامارات

تنقلاتكم ستكون غاية في السهولة للوصول للكثير من وجهات السياحة والتسوق في دبي في حال كانت زيارتكم للسياحة ، أما اذا كانت رحلتكم للأعمال فعلى مسافة دقائق بالسيارة يمكنكم الذهاب الى مدينة دبي للانترنت ومدينة دبي للاعلام وقرية المعرفة ومنطقة القوز الصناعية .

تجربتنا في هذا الفندق لم تكن تتميز بالموقع الرائع فقط ولكن بالتمتع بخدمات فندقية ممتازة مع الحصول على الخصوصية والراحة في شقة سكنية راقية .

يوجد للفندق مدخلين ، أحدهما على الشارع العام والآخر من مواقف السيارات الخاصة بالفندق ، وكلا المدخلين يوصلان الى ردهة الفندق والى مكاتب الاستقبال حيث جميع الموظفين في خدمتكم بك رحابة صدر .

2

 

تنقسم أجنحة أو شقق الفندق الى ثلاثة أنواع :

  • شقة بغرفة نوم واحدة ومساحتها 85 متر مربع

  • شقة بغرفتي نوم ومساحتها 135 متر مربع

  • شقة بثلاث غرف نوم ومساحتها 170 متر مربع

 

وقع اختيارنا على شقة بغرفة نوم واحدة وهي ذات مفروشات عصرية كما يظهر في غرفة النوم والتي تطل على مول الامارات ، مع العلم بوجود بعض الشقق مع شرفات .

3

 

وهنا صورة لجانب آخر من غرفة النوم حيث يظهر الحمام الخاص بها .

4

 

تحتوي الشقة على غرفة معيشة رحبة بمفروشات عصرية وألوان محببة  ، مع وجود طاولة خاصة لتناول الطعام .

5

 

يوجد في كل الشقق مطبخ متكامل ومجهز بأحدث المعدات والأجهزة المنزلية مثل الثلاجة والميكرويف وغسالة الملابس وفرن للطبخ وغيرها من الأجهزة المعتاد تواجدها في كل منزل .

6

 

أما بالنسبة للشقق ذات غرفتي النوم فهي بنفس نظام الغرفة الواحدة ولكن يزيد عنها غرفة اضافية بسريرين كما يظهر في الصورة .

7

 

أما الشقة ذات الغرف الثلاثة فيوجد بها غرفة رئيسية بسرير كبير وغرفتين كل منهما بسريرين ، وما يميزها عن سابقتها هو غرفة المعيشة ذات المساحة الأكبر والمفروشات الأفخم ، وذلك كما يظهر في الصورة السفلية .

8

 

وبعيدا عن الشقق ، يوجد بعض المرافق في الفندق لتجعل من إقامتكم تجربة رائعة ومكتملة ، والبداية مع مقهى بايتس Bites  والذي يقدم مجموعة من المأكولات الخفيفة والمخبوزات الطازجة ويقدم جميع المشروبات الساخنة والباردة على مدار اليوم من الساعة 7 صباحا الى 11 قبل منتصف الليل .

9

 

كما يوجد مركز اللياقة البدنية المتطور ، والذي يحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية ومفتوح على مدار الساعة للحفاظ على لياقتكم أثناء السفر ومساعدتكم على التخلص من التوتر .

10

 

أيضا يوجد مسبح رائع على سطح الفندق يمكنكم من التمتع بالسباحة والاسترخاء من عناء جولات التسوق أو عناء العمل ، كما تتوفر أيضا غرفة ساونا وغرفة بخار .

11

 

وللمزيد من المعلومات عن جميع فنادق مجموعة تايم يمكنكم زيارة هذا الموقع

https://www.timehotels.ae/ar