سياحة

مطعم فاير ليك في دبي – FIRE LAKE RESTAURANT DUBAI

( تجربة )

تسعى دائما سلسلة فنادق راديسون للتوسع ونشر علاماتها المميزة حول العالم ، ومنذ حوالي 3 شهور تم افتتاح فندق راديسون بلو – واجهة دبي المائية .

الفندق يملك موقعا مميزا على منطقة الخليج التجاري مع إطلالة رائعة على برج خليفة وعلى قناة دبي المائية .

الفندق الجديد يحتاج مطعم جديد ومميز ، وهذه المرة كانت مع مطعم فاير ليك ، والذي يعد أحدث الإضافات البارزة لمطاعم دبي المتنوعة .

مطعم فاير ليك القادم من غرب الولايات المتحدة والوحيد في دبي والشرق الأوسط ، يقدم الطعام والمشويات بطريقة الشواء على الحطب والتي تجمع ما بين نكهات وأصناف متعددة .

كان لمحررنا تجربة رائعة ولذيذة في هذا المطعم ، اليكم تفاصيلها .

بمجرد الدخول للمطعم لعل أول ما نلاحظه هو حجم المطعم الكبير ، في الصالة الداخلية يوجد عدد كبير جدا من طاولات الطعام بأشكال ومقاسات متعددة لتناسب الأعداد المختلفة للضيوف .

Fire Lake inside

Fire Like inside seating

 

وهنا واحدة من الغرف الخاصة والتي يمكن إغلاق بابها والحصول على خصوصية تامة أثناء تناول طعامكم .

3

 

كان الجو جميلا ، فكان لابد لنا من اختيار تناول طعامنا في المنطقة الخارجية ، وهي أكبر من المنطقة الداخلية وجميع جلساتها مريحة ، هنا يمكنكم التمتع برؤية افق دبي الرائع والمباني الشاهقة من حولكم ، كما ان المطعم يطل مباشرة على قناة دبي المائية ، كما يمكنكم التمتع برؤية علامة دبي البارزة والبرج الأعلى في العالم برج خليفة

كما يوجد DJ جاهز لمزيد من المتعة لآذانكم لترافق متعة أفواهكم  أثناء تناول الطعام .

Fire Lake terrace

 

والآن وقت الطعام ، البداية كانت من مشروب الليمون مع النعناع والذي كان اختياري وصديقي ، مع العلم أن المطعم يقدم مجموعة كبيرة من الكوكتيلات المتنوعة والتي تلبي جميع الأذواق .

6

 

أما المقبلات فتنوعت ما بين طبق كرات فطائر السلطعون اللذيذة مع صوص الكامباك الشهي .

7

 

الطبق الثاني كان أضلاع لحم البقر المقلية ، ويقدم مع قطع من المخلل والشمندر .

8

 

أما الأطباق الرئيسة فكانت ثلاثة ، أولها برجر لحم اوماها اللذيذ .

9

 

وطبق قريدس جامبو مشوي على اللهب .

10

 

والطبق الأخير كان قطعة من لحم البقر المشوي ببطء والتي تقدم مع حلقات البصل المقلي وطماطم شيري المشوية ، مع العلم وحسب قائمة الطعام أن اللحم البقري المقدم في جميع الأطباق لا يتجاوز عمره 28 يوما .

11

 

بعد تناول جميع الأصناف السابقة كان لابد لنا من راحة قصيرة قبل تناول الحلويات ، وهنا أمضينا وقتا جميلا مع طاولة البلياردو الموجودة في الصالة الداخلية للمطعم .

Fire Lake detail

 

وأثناء عودتنا مررنا بجانب من مطبخ المطعم .

13

 

وأخيرا كانت لنا جولة مع الحلويات ، والتي كانت ما يسمى ( تو شير ) وهو طبق ضخم يجمع العديد من أنواع الحلويات الفاخرة التي تقدم في المطعم ويكفي لشخصين .

14

 

في مطعم فاير ليك ، يمكنكم تذوق طعام فاخر مع إطلالة رائعة وأجواء موسيقية جميلة .