سياحة

مطعم ذا جريل شاك The Grilll Shack

( تجربة )

افتتح مؤخرا مطعم ذا جريل شاك The Grilll Shack  في مدينة دبي وبالتحديد في دبي مول الوجهة الأهم في المدينة للتسوق .

وبما ان دبي مول يقدم تجربة تسوق مذهلة لسكان دبي فإن مطعم  The Grilll Shack يحرص على تقديم تجربة تذوق مميزة ومتنوعة لمحبي الشواء وخاصة للحم الستيك والبرجر .

محرر www.syyaha.com  قام بزيارة لهذا المطعم الذي يحظى بموقع مميز في الطابق الثاني من مول دبي وبالقرب من مرافق الترفيه مثل السينما وصالة التزلج .

عند الوصول للمطعم يجذب انتباهكم المطبخ المفتوح للمطعم من خلال النافذة الزجاجية  ، كما يتم استقبالكم بالترحيب والابتسامة من فريق الشواء خلف الزجاج .

2

 

وعندما تدخل المطعم تلاحظ الديكور البسيط والانيق واللذي يذكرك بمطاعم الشواء الامريكية التقليدية والمستوحى من الوجهات الصناعية العصرية .

3

 

وقد تحصلوا على ترفيه مجاني أثناء تناولكم الطعام وذلك في حال صادف جلوسكم على واحدة من الطاولات التي تطل على حلبة دبي للتزلج على الجليد .

4

 

ثم توجهنا الى طاولتنا المحجوزة مسبقا وهي طاولة بسيطة ومريحة كباقي الطاولات الموجودة في المطعم والتي تتسع لعدد 100 شخص .

5

 

وقام بخدمة طاولتنا شاب لطيف اسمه Last  وهو ذو ابتسامة دائمة وقام بنصحنا عن الاطباق الرائجة لديهم لنقوم بتجربتها .

6

 

جدير بالذكر ان المطعم يستخدم نظام قائمة الطعام الالكترونية عن طريق جهاز لوحي وهي فكرة جيدة تتيح للعميل رؤية الطبق قبل الطلب .

وهنا نود أن نشير الى أنه عادة ما يظهر تفاوت أو اختلاف ما بين الصور الموجودة في قائمة الطعام سواء الكترونية أم مطبوعة وما بين الطبق الحقيقي ، ولكن في حالة مطعم The Grilll Shack  فيمكنني التأكيد على أن جميع الأطباق تواجدت على طاولتنا مطابقة تماما لما هو موجود على القائمة الاليكترونية .

7

 

بدأت رحلتنا الشهية  بطبق المقبلات  Tasting Platter وهو طبق يتضمن تشكيلة من الأصناف تشمل أجنحة الدجاج المتبله بخلطة Peri Peri , الكلماري المقرمش , الربيان المقلي الحراق , السبرنج الرول المحشو بلحم الاضلاع , وشرائح الدجاج المقلية المقرمشة.

وكان الطبق رائعا لاختلاف النكهات في كل الأصناف بالاضافة لانها محضرة بعناية وطريقة تقديمها تثير الشهية.

8

 

وخلال انتظارنا للطبق الرئيسي تحدثنا مع مدير المطعم السيد Qassim والذي اخبرنا ان المطعم يقدم أطباق اللحوم المشوية على اللهب  بالطريقة الامريكية مع نكهات جنوب افريقية .

كما اخبرنا ايضا ان المطعم يراعي طهي الاطباق وكأنها محضرة منزليا وان المطعم ايضا يعطي الاختيار للعميل ايضا في نوعية الصلصات المقدمة مع الاطباق ودرجة النضج للحوم وكذلك مستوى التتبيل .

9

 

ثم رافقنا مدير المطعم في جولة على المطبخ حيث راقبنا منطقة الشواء وطريقة شواء اللحوم بمختلف انواعها .

10

 

ثم تناولنا الاطباق الرئيسية وهي

USA Rib Eye المشوية والمقدمة مع الخضروات المسلوقة وصلصة الفلفل الاسود وكانت متبله بطريقة ممتازة ومطهوة نصف استواء كطلبنا تماما والطعم اكثر من رائع .

11

 

أما طبق صديقي فكان ، Lamb Chops ريش الضأن المشوية والمقدمة مع سلطة الخضار وصلصة الثوم كاملة الاستواء كما طلبنا ايضا والطعم لذيذ جدا .

12

 

ثم انهينا الوجبة بالتحلية وكانت صنفين ، الأول هو Cheese Cake بقاعدة من البسكويت المفتت والمخلوط مع الجوز واللوز ومزينة بالفراولة وخليط التوت مقدمة في برطمان زجاجي على سلة معدنية انيقة .

13

 

والطبق الثاني كان ، Sticky Date & Toffee Pudding كيكة التمر والتوفي الساخنة ومعها ايسكريم الفانيللا وهي تركيبة ذات طعم لذيذ جدا .

وفعلا كانت أطباق التحلية أفضل خاتمة لهذه الوجبة الشهية واللذيذة .

14

 

وأخيرا يمكن القول فعلا أن المطعم يقدم تجربة طعام انيقة ولذيذة في جو من الالفة والراحة 

فتذكر دائما ان تختم جولة تسوقك في مول دبي بوجبة طعام شهية ممتعة في مطعم The Grilll Shack

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

“بنج” تقدّم تجربة غذائية مميّزة في رمضان تجمع بين الطعام الصحي والمذاق الشهي

تجربة رمضانية فريدة تقدّمها “بنج” المتخصصة في تقديم الوجبات الغذائية المميّزة بجودتها الصحية ومذاقها الشهي لعملائها عبر تشكيلة متنوعة من الوجبات المناسبة للإفطار والسحور تتضمن

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يحتفي بعيد الأم ويقدم حلوى بودينج الأرز بالحليب مع الراوند

كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، عن إطلاق عرض مميز بمناسبة عيد الأم. ويحتفي العرض الجديد بذكريات الطفولة ويقدم حلوى الأرز بالحليب الكلاسيكية التي

اقرأ المزيد »
arArabic