سياحة

جوجل تطلق تطبيقها الخاص بالسفر Google Trips

تقدم شركة جوجل العديد من الخدمات للمسافرين والسياح عن طريق خدمة جوجل الآن وتطبيق جوجل للترجمة وغيرها من التطبيقات ، والآن أطلقت الشركة تطبيق مخصص لهذا الغرض بمسمى Google Trips على منصتي أندرويد وأي أو إس.

google-trips-ios-android-001-1280x720

والتطبيق سيفيد الكثيرين لإيجاد حلول للسفر حول العالم ، ويسهل التطبيق عليك التخطيط لرحلتك وتنظيمها ، وكما وصفته شركة جوجل بأنه مرشد سياحي يمكنك وضعه في جيبك والاستعانة به أثناء سفرك للقيام بحجوزات، استكشاف أماكن لزيارتها، أشياء للقيام بها، الأغذية والمشروبات المميزة في ذلك المكان، وأكثر من ذلك.

 

وأيضاً، يقدم التطبيق اقتراحات أماكن مشهورة في أي مدينه تذهب إليها لزيارتها اعتمادا على الوقت والمكان ودرجات الحرارة ، ويُتيح التطبيق اكتشاف مجموعة متنوعة من المسارات لأكثر من 200 مدينة سياحية عبر العالم ويمكن الاختيار بين الخطط المتنوعة التي تركز على أبرز المشاهد والمعالم السياحية وأكثرها شعبية.

imagejoiner-2016-09-16-at-12

ويعرض عليك التطبيق أيضاً معدل ما يحتاجه كل مكان تذهب إليه مما يسهل عليك تنظيم يومك كاملاً ، ويجمع التطبيق مختلف المعلومات الخاصة بالسفر في مكان واحد ويمكن من تجميع حجوزات السفر الخاصة بك تلقائيا من البريد الإلكتروني Gmail، ليذكرك لاحقا بمواعيد المغادرة والوصول ومدة الرحلة وحالة الطقس وغيرها.

 

وكذلك يمكن حجز تذاكر الطيران وتأكيدها وكل هذا دون مغادرة التطبيق ، الرائع في التطبيق أنه مرتبط مع خرائط جوجل أي أنه لديه قاعدة بيانات كبيرة جداً بمعلومات يعرضها لك.