سياحة

جزيرة جيجو JEJU في كوريا الجنوبية

جيجو دو هي جزيرة بركانية ، تبعد مسافة 130 كيلومتر عن الساحل الجنوبي لكوريا ، ومساحة الجزيرة تبلغ حوالي 1846 كيلومتر مربع ، وقد تشكلت الجزيرة بالكامل من انفجار بركاني ، وتتكون من البازلت واللافا ، أما مدينة جيجو عاصمة الجزيرة فتعتبر منتجعاً سياحياً بسبب طقسها الاستوائي الذي يكون فيه الفصول الأربعة متمايزة.

 جيجو 1

جزيرة جيجو الجنوبية هي أكثر الوجهات السياحية  في كوريا الجنوبية  حيث زهور الربيع بها هي أول من يزهر في كوريا. لهذا السبب ، فالسياح تتوجه الى الجزيرة لرؤية زهور الكانولا التي تتفتح في أوائل الربيع ، والذي هو في أواخر فبراير. وخلال هذا الموسم ، تتغطي جيجو عن أخرها بزهور الكانولا التي يمكن رؤيتها في جميع أنحاء هذه المنطقة. تتميز بعض الحقول الكانولا بوجود المقاعد على شكل قلب لإعطاء أجواء رومانسية ، كما يمكنك ركوب الخيل وستعجبك التماثيل الموجودة في أركان كثيرة .

 جيجو 2

ولا يفوتك زيارة سيوبجيكوجي حيث موقع تصوير الأفلام وكثير من الاعمال الدرامية بخلفيات رائعة من زهور الكانولا مما يعطي الزائر احساس مفعم بالرومانسية .

 جيجو 3

من أهم معالم الجزيرة :

  • متحف الشاي
  • متحف الدمى
  • الشلال
  • جبل هالاسان
  • قمة مرتفع سيونغسان

جيجو 4

جيجو 5

جيجو 6

جيجو 7

جيجو 8

جيجو 9

للحجز ولمزيد من المعلومات عن فنادق جيجو ، زوروا الموقع الإلكتروني :

http://www.booking.com/region/kr/jeju.ar.html

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

ضمن حملة “رمضان في دبي” هذا العام دبي تقدم لسكانها وزوارها مجموعة من التجارب الاستثنائية في شهر رمضان المبارك

“دبي للمهرجانات والتجزئة” تقدم مجموعة من الفعاليات والأنشطة في مختلف أنحاء المدينة في الفترة من 10 مارس وحتى عيد الفطر “جدول فعاليات مزدحم بالتجارب المتنوعة،

اقرأ المزيد »
عربية
syyaha admin

وزيرة السياحة المغربية تزور مدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة

جرت فاطمة الزهراء لعمور وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني بالمملكة المغربية والوفد المرافق لها جولة تفقدية داخل مدينة نيفرلاند الترفيهية العالمية بالغردقة بصحبة

اقرأ المزيد »
arArabic