سياحة

شاطئ كانكون في المكسيك Cancún Beach in Mexico

يقع شاطئ كانكون على شبه جزيرة يوكاتان المكسيكية في منطقة البحر الكاريبيي ، ويعتبر شاطئ كانون من أفضل الشواطئ وأجملها في المكسيك ، حيث يمكنك إمضاء أوقات لا تنسى على هذا الشاطئ .

 

تقع على ساحل هذا الشاطئ العديد من المنتجعات والفنادق شاهقة الارتفاع ، وتقع هذه الفنادق والمنتجعات على ساحل أبيض يمتد بين المحيط الهادئ والغابات التي تغطيها اجمل انواع النباتات والأشجار .

 

وأغلب هذه المنتجعات والفنادق تبعد قرابة ميل واحد عن الطريق السريع ، حيث تفصلها عنه طرق ترابية وعرة ، لكن مجرد ان تنتهي تلك الطرق حتى يجد الزوار والسياح نفسهم امام شواطئ هادئة وجميلة .

 

ويوجد أيضا بعض الفنادق الصغيره التي يمتلكها افراد , إلا انها تحظى باهتمام بالغ ورعاية تؤمن للزوار الراحة المطلقه ، بالإضافة إلى ذلك العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات المكسيكية ، والمحلات التجارية والأماكن الرائعة .

 

يوجد الكثير والكثير لتفعلوه في شاطئ كانكون الساحر ولكن لا يمكنكم الذهاب الى كانكون بدون التمتع بالتجارب التالية :

 

الغواصة الصغيرة :

تجربة مميزة وجديدة وهي ان تقود ما يشبه الغواصة الصغيرة والدراجة في نفس الوقت مما يمكنكم من رؤية المخلوقات البحرية والتجول بينها بكل حرية .

 

 

الطيران الشراعي :

الطيران مع رؤية كاملة للشاطئ الجميل .

 

 

زيارة متحف Musa  تحت الماء :

هو متحف مميز ويوجد تحت الماء وقد لا يوجد له شبيه في مكان آخر ، ويستقطب ما يقارب 750،000 زائر سنويا  ، وهو متحف للفنون والتماثيل المتنوعة ، من بين 500 عمل فني يوجد في هذا المتحف فقد تجد تماثيل لأشخاص من عرقيات مختلفة  او سيارات او منازل او بيانو او حتى مجسمات قنابل وألغام .

 

 

 

السباحة مع الحوت والسلاحف الجميلة والدلافين :

بإمكانكم السباحة مع هذه المخلوقات الجميلة والمسالمة في مياه صافية وشاطئ ساحر ، انها تجربة رائعة .

 

 

السباحة في الكهوف :

لا تفوتوا هذه التجربة ( غوص وسباحة واستكشاف ) .

 

 

رؤية هجرة الكابوريا الزرقاء ( سبتمبر و اكتوبر )  :

اذا كنت محظوظ وزرت كانكون في شهري سبتمبر او اكتوبر فيمكنك رؤية هجرة الكابوريا الزرقاء من مخابئها في الجانب الآخر من المدينة ( جانب الطبيعة وليس جانب الشاطئ ) في هذين الشهرين تقوم الحكومة وعدد كبير من السكان في الجزيرة بحماية الكابوريا الزرقاء اثناء رحلتها للتكاثر وذلك حتى لا تتعرض للدهس والموت تحت عجلات السيارات في طرقات المدينة .

 

وللمزيد من المعلومات وحجز الفنادق قرب الشاطئ ، يرجى زيارة :

http://goo.gl/sZvhCs

 

وللمزيد من المعلومات عن النشاطات التي يمكنكم فعلها في كانكون، يرجى زيارة:

http://goo.gl/SptvYQ