سياحة

سحر الطبيعة في بلدة إنترلاكن في سويسرا Interlaken , Switzerland

توجد بلدة إنترلاكن في مكان متميز بين بحيرتي ثون ، وبرينز عند سفح الجبال الثلاثة الرائعة ” أيجر ومونش ويونجفراو “، وهو الشيء الذي جعل هذا المكان مقصدًا لكثير من الزوار والسياح ، ويقبلون عليه من جميع أنحاء العالم منذ عشرات السنين لتلبية أحلامهم بقضاء العطلات وفترات الإجازة .

 

ومع بداية القرن التاسع عشر ، كانت انترلاكن قد أصبحت مشهورة بمشاهدها الجبلية الخلابة والرائعة ، حيث سافر الكثير من الفنانين المعاصرين لتلك الفترة مثل يوهان فولفغانغ فون غوته ، و فيليكس مندلسون في هذه الجبال الساحرة . وتم تعزيز نجاح هذه البلدة كوجهة سياحية من خلال إكمال بناء سكة حديد أوبرلاند البيرنية في عام 1890 ، وسكة حديد يونغفراو في عام 1912.

 

باعتبارها وجهة سياحية رائعة ، فإن إنترلاكن هي نقطة البداية المثالية لأعداد كبيرة جداً من النزهات . يوجد فيها ما يزيد على 45 سكة حديد جبلية ، وتلفريك ، ومقاعد رفع ومصاعد المتزلجين تصل إلى 200 كيلومتراً من أماكن التزلج ، وشبكة كثيفة من طرقات المشي لمسافات طويلة .

 

أهم الأماكن السياحية :

هاردير كولم Harder Kulm :

هاردير كولم هو أحد جبال سلسلة جبال الألب البرنية وجزء من القمة الأم , ويقدر ارتفاع الجبل حوالي 1322 متر , ويمكنك الحصول على اجمل منظر للبحيرات من اعلى الجبل ، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة البلدة وبحيراتها ومشاهدة القمم الثلجية ، يمكنك أيضا تجربة المنصة المعلقة ذات الاطلالة المميزة. ويمكنك الصعود مشيا على الاقدام حتى الوصول إلى القمة ، ويوجد في الأعلى مطعم ومقهى وبعض ألعاب الأطفال البسيطة .

 

 

محطة جانغفرو Jungfrau station :

تعد محطة جانغفرو مكان سياحي جميل للاستماع بعالم الثلوج والجليد. الرحلة رائعة وتوفر امكانية مشاهدة العديد من المناظر الطبيعة الرائعة والمذهلة والخلابة . توجد بالطريق الكثير من الاماكن الجليدية التي تمتع بالمناظر المذهلة والرائعة .

وللمزيد من المعلومات ، زوروا الموقع الإلكتروني :

http://www.jungfrau.ch/

 

 

شلالات رخن باخ Reichen Bach fall :

تقع هذه شلالات في جنوب ميرينجين في كانتون بيرن , وتجري المياه الذائبة إلى الوادي وتعود إلى جدول ريشينباخ ، ولقد أصبحت شلالات الجدول ذات السبع طبقات مشهورة عالمياً بفضل الكاتب سير ارثر كونان دويل وبطل أحدى رواياته شارلوك هولمز . وسوف تجد تمثال شارلوك هولمز عند مدخل الشلالات لذكرى هذا المحقق .

 

 

قصر الجليد Ice Palace Interlaken :

قصر الجليد مكان سياحي عظيم للمشاهدة ويوجد على رأس جانغفرو . هذا القصر مكان كبير داخل الجبل حيث ان كل الممرات والقاعات مكونة من الجليد الصلب . يعد مكان سياحي جميل ويذهب اليه العديد من السياح العرب والأجانب من مختلف الجهات .

 

 

أهم الفنادق :

فندق ليندنر جراند هوتيل بوريفاج Lindner Grand Hotel Beau Rivage  :

يقع الفندق على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة قطار إنترلاكن أوست ويتمتع بإطلالة على جبال الألب السويسرية ، كما يشتمل على مسبح داخلي ومطعم . وتتوفر خدمة واي فاي مجاناً في جميع المناطق .

 

 

فندق فيكتوريا يونغفراو غراند Victoria Jungfrau Grand Hotel :

يتميز الفندق بموقع متميز وخلاب في إنترلاكن بين بحيرتين جميلتين على سفح جبل Jungfrau المغطى بالثلج دائما ، وتمتاز جميع الغرف بتصميم وديكور مميز يتراوح بين الطرازين الكلاسيكي والمعاصر ، وتضيف التصاميم الداخلية الأنيقة والحمامات الرخامية الفسيحة والواسعة المزيد من الجمال للتصميم الفني ، وتتوفر الإطلالات على Jungfrau أو على أسطح المنازل في إنترلاكن .

 

وللمزيد من المعلومات عن الفنادق في إنترلاكن ، زوروا الموقع الإلكتروني :

http://www.booking.com/city/ch/interlaken.ar.html

 

وللمزيد من المعلومات عن انترلاكن يمكنكم زيارة 

http://www.myswitzerland.com/ar/interlaken.html