سياحة

جشتاد – جنة جبال الألب – Tourism in Gstaad

إن الوجهة لقضاء عطلة في جشتاد ستكون فكرة فريدة من نوعها من نواح كثيرة ، سيتمكن زوار هذه المنطقة من إيجاد الأنشطة الترفيهية ومساحة للتمتع مع مجموعة من الأنشطة الثقافية لم يسبق لها مثيل بالإضافة إلى الاسترخاء ، وتقع جشتاد في منطقة رائعة من جبال الألب مع مشهد رائع يجمع بين موقف أنيق في الحياة مع لمسة من التألق.

 

ريليرلي للتزلج البعيد المدى :

يقدم ريليرلي في جبل جشتاد ذو الشمس المشرقة تزلج صيفي طويل المدى الذي يمنح الشعور بالانتعاش والحيوية للضيوف من مختلف الأعمار ، بعد ذلك يمكن للضيوف الاسترخاء على منصة بانورامية لمطعم الألب وهو المكان المثالي للاستمتاع بمناظر لا تنسى.


 

ركوب عربات الخيل للتنقل :

سيكون لزوار جشتاد إمكانية التنقل بعربات الخيل من ريف لونين غير الملوث إلى بحيرة لونين ، وهي بحيرة تقع في قلب محمية طبيعية، روعة بحيرة لونين ستكون هدف مثالي لمحبي الطبيعة والمرتفعات


 

المشي على جسر (بيك ووك) جلاسير 3000 :

يعد (بيك ووك) الجسر المعلق الأول والوحيد لغاية الآن في العالم الذي يصل ذروة جبل بالآخر ، ويقع الجسر بالقرب من جشتاد، ويقدم الجسر فرصة للزائرين برؤية منظر مذهل من جبال الألب ، وكان افتتاح الجسر المعلق الجديد بطول 107 أمتار على علو 3000 م في نوفمبر 2014.


 

رحلة تسوق :

تعتبر منطقة الاستجمام في جشتاد أحد أكثر الأماكن الفاخرة في سويسرا ، وفروع الماركات العالمية الشهيرة التي تغري الزوار على ممرات المشاة في القرية وفي الفنادق بحيث يكون لديهم تجربة تسوق حصرية.


 

جشتاد أرض جبن الفوندو :

مع تضاريسها الرقيقة والتخصص المتنوع للأجبان ، تقدم منطقة جشتاد مزيجا مثاليا من المذاق الرائع ، إنه عرض لمخفوق الجبن وهو وعاء فوندو كبير جدا يكفي ثمانية أشخاص ويعرف بشكل مثالي على الجبن بالإضافة إلى الإحاطة بمنظر بانورامي رائع للجبل.


 

ركوب المنطاد :

هل يوجد مكان آمن آخر أكثر من الهواء؟ سيحلق المسافرين في منطاد الهواء الساخن عاليا بهدوء في الجو حيث كل شيء آمن وهادئ ، ومع انحرافات المنطاد مع الريح، سيتمتع الضيوف بمنظر رائع و خلاب للجبال والوديان ، إن هواة المنطاد والذين لديهم خبرة في التحليق به فقد أتوا بسبب إعجابهم ومتعتهم في جوها الهادئ الي يمنح الاسترخاء.


 

التجديف بالنهر :

للزائرين المحبين للانتعاش والتجول في الأنهار حول جشتاد، نمنحكم مغامرة مليئة بالإثارة في التجديف وخصوصا في فصل ذوبان الثلوج ، ومع ذلك حتى في ذروة فصل الصيف، مغامرة التجديف على مياه باردة هي تجربة ممتعة للقلب والحياة.

 

فندق ومطعم :

تعد جشتاد المنطقة الأهم في قطاع الفنادق الفاخرة ذات الرفاهية وإن شعارنا هو تلبية الرغبات غير الاعتيادية مع ابتسامة ، وتعتبر المنطقة جنة لرواد عشاق الطعام والتي تحتوي على أكثر من 100 مطعم يتنوع بين الراحة والدفء إلى المذاق الرائع مع توفر الطعام الحلال.