QiDZ Founders

QiDZ تطلق مبادرة لرائدات الأعمال وصاحبات المشاريع الطموحات

احتفالًا باليوم العالمي للمرأة، يعلن المشروع الناشئ QiDZ، وهو تطبيق الهاتف المحمول الأول من نوعه الذي تم تأسيسه من قبل سيدات، المتخصّص في تخطيط الأنشطة العائلية في الإمارات العربية المتحدة والبحرين والمملكة العربية السعودية، عن إطلاق مبادرة مخصصة للسيدات الراغبات في إحداث تغيير إيجابي والنهوض بأفكار مشروعات جديدة من إبداعاتهن ومساهماتهنّ القيّمة في المجتمع.

 

يستضيف QiDZ مجموعة من الفعاليات لمشاركة تجارب ونماذج تأسيس شركة والنمو بها بهدف أساسي يتمثّل في مساعدة المشروعات الناشئة في جهودها المتواصلة لتحقيق إنجازات في مختلف المجالات. سيقدم هذا المنتدى الدعم لرائدات الأعمال في مراحل مختلفة من رحلتهن لتأسيس المشروعات.

 

تقوم سيمونا أغوليني، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في QiDZ: “بصفتنا خمس شريكات مؤسسات لتطبيق QiDZ، نرغب في مشاركة معرفتنا الغنية بالأعمال من خلال جلسات تفاعلية كي نتيح لسيدات الأعمال الناشئات ورائدات الأعمال الطموحات الفرصة لطرح الأسئلة والحصول على النصائح العملية. إنه يسرّنا  حقاً مشاركة تجاربنا وإرشاد أصحاب الفكر والطموح ،كما كنا قبل ذلك في مكانهم، بحيث يمكنهن الاستفادة من معرفتنا ومسيرتنا بكل فرصها وتحدياتها. فقد تم طلب القيام بتلك الجلسات أكثر من مرة لتقديم نصائح الأعمال ورأينا أن هذه فرصة رائعة لمشاركة معرفتنا وتجربتنا مع الآخرين من خلال هذه الجلسات.”

QiDZ mobile app

شهر مارس هو الشهر التاريخي للمرأة والذي يسلّط العالم الضوء من خلاله على إسهامات المرأة والتحديات التي تواجهها عبر العالم. ويتزامن ذلك مع اليوم العالمي للمرأة الذي أسس لإحياء ذكرى حركة حقوق المرأة. حيث قرر مجلس اليوم العالمي للمرأة إطلاق حملة عام 2020 بعنوان “عالم المساواة …عالم التمكين”. #EachforEqual

 

يؤمن تطبيق QiDZ بشدة بالتعاون والتعزيز الإيجابي في مواجهة التحديات. “لقد اخترنا السعي وراء هذا المفهوم بمشاركة أفضل الممارسات من أجل مجتمع تحظى فيه المرأة بالتمكين. وفي عالم الأعمال، يقوم فريق العمل المتنوع بأداء أفضل بكثير. كما أن سد الفجوة بين الجنسين هو مسؤولية مشتركة تتطلب تضافر الجهود بين الرجال والنساء.”

 

أنشئت QiDZ عام 2017 كأول وجهة متكاملة من نوعها تتضمن أنشطة تبعث على المرح والتعليم والترفيه للأطفال. وفي نوفمبر 2019، حصدت الشركة تمويلاً بقيمة 1 مليون دولار أمريكي لتعزيز عروض منتجاتها وتوسعة بصمتها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي. يمكنك تنزيل تطبيق QiDZ مجانًا من على App Store و Google Playstore.  . وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي على  https://qidz.com أو متابعة QiDZ على إنستجرام  وفيسبوك, ولينكدإن.

312 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − ten =