PHOTO-2019-10-30-12-15-44

LogiPoint” توقع اتفاقية مع “أرامكس” لبناء المرافق الخاصة للعمليات الأرضية في المنطقة الغربية

أعلنت LogiPoint ، الشركة الرائدة في مجال تطوير وتشغيل المناطق اللوجستية، وأول وأكبر منطقه إيداع وإعادة التصدير في المملكة العربية السعودية، عن توقيعها اتفاقية تفاهم مع أرامكس، المزوّد الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة والمُدرجة في سوق دبي المالي تحت رمز التداول (DFM: ARMX)، لبناء وتطوير المرافق الخاصة للعمليات الأرضيه لأرامكس في المنطقة الغربية.

 

وقد تم التوقيع علي الاتفاقية بحضور معالي المهندس سعد الخلب، رئيس الهيئة العامة للموانئ، والسيد عامر علي رضا، نائب رئيس مجلس أدارة شركة الخدمات الصناعية السعودية “سيسكو”، والكابتن عبدالله الزمعي، المدير العام لميناء جدة الإسلامي.

 

ويقع هذا المشروع الذي تبلغ مساحته 20 ألف متر مربع في حرم ميناء جدة الإسلامي، مما يوفر لأرامكس موقعاً استراتيجياً مثالياً يربط جميع الطرق السريعة والطرق الرئيسية داخل المدينة، ويسهل عملية توصيل الطرود للوجهة النهائية.

 

وفي تعليق له، قال فاروق شيخ، الرئيس التنفيذي لشركة “LogiPoint”: “تؤكد هذه الاتفاقية على رؤية LogiPoint  بأن تكون أحد العوامل التمكينية لصناعة اللوجستيات في المملكة، مما يعزز طموحنا في أن نكون أفضل مطور ومشغل للمناطق اللوجستية في السعودية. كما أنها دليل واضح على الثقة التي يضعها فينا عملائنا الكرام عند اختيارهم لنا لنكون شراكؤهم على المدى الطويل.”

 

ومن جانبه، قال عبدالعزيز بن عبدالله النويصر، المدير العام لأرامكس في المملكة العربية السعودية: “تعتبر السوق السعودية من أهم الأسواق التي تعمل فيها أرامكس، وتمثّل هذه الاتفاقية إضافةً قيّمةً لجهودنا المكثفة الرامية إلى تطوير عملياتنا في المملكة ومواصلة تحسين مجموعة الحلول والخدمات التي نقدمها في سبيل تعزيز تجربة العملاء. ونحن على ثقة عالية بأن هذا المرفق الجديد سيسمح لنا بتلبية الطلب المتزايد من العملاء على عمليات شحن سريعة وأكثر كفاءة.”

 

تتماشى هذه الاتفاقية مع رؤية المملكة 2030 و برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية، بدعم كبير من المنصّة اللوجستية السعودية لتحويل المناخ اللوجستي السعودي وتطوير مرافق لوجستية متخصصة.

52 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fourteen − eight =