FOREO

FOREO تكشف عن مجموعة من اللوازم الأساسية للعناية بالبشرة أثناء السفر

غالباً ما تشكل العناية بالجمال عبئاً أثناء السفر والعطلات، لذا تقدم FOREO، علامة الجمال السويدية الرائدة، الحل المثالي مع مجموعة من الأقنعة العلاجية الفاخرة والمستلزمات اليومية لتنظيف البشرة، ما يغني عن اصطحاب كمية كبيرة من المستحضرات ويضمن في الوقت ذاته الحفاظ على الروتين اليومي للعناية بالجمال خلال العطلة.

وكشفت العلامة عن تشكيلة من 6 لوازم أساسية للعناية بالبشرة والتي يمكن توضيبها بسهولة في أي حقيبة لضمان مظهر جذاب مفعم بالحيوية سواء أثناء السفر في عطلة رومانسية قصيرة أو المشاركة في مهرجان احتفالي محلي أو استكشاف مدن جديدة.

 

LUNA 2

998 درهم إماراتي

كثيراً ما تظهر البثور في الوجه أثناء السفر، ويُعزى ذلك إلى ثلاثة عوامل تتمثل باستخدام نوع مختلف من الصابون في الفندق، أو التعرق بفعل ارتفاع الحرارة، أو التوقف عن استخدام منتجات العناية بالبشرة المفضلة. لذلك توصي FOREO باصطحاب فرشاة LUNA2  المصممة لتنظيف الوجه بشكل فعال وعميق والحفاظ على إطلالة مشرقة خلال السفر.

 

قناع UFO

1450 درهم إماراتي

غالباً ما تُصاب البشرة بالجفاف أثناء السفر بسبب نقص الرطوبة أو ارتفاع الضغط الجوي في الطائرة، لذا توصي FOREO دائماً باصطحاب قناع UFO الذكي، الذي يجمع بين 6 تقنيات مختلفة ليوفر علاجاً يضاهي علاجات السبا الفاخرة أثناء السفر، حيث يمكن ضبطه مسبقاً عبر تطبيق FOREO لتفعيل أنواع مختلفة من الأقنعة الخاصة بالعناية بالبشرة للحفاظ على رونقها ونضارتها.

 

 زوج من أقنعة الوجه المنشطة للاستخدام اليومي

 Make My Day و Call It A Night

55 درهم إماراتي للعلبة

يختصر هذا العلاج الثنائي اليومي روتين العناية الذي يستغرق 20 دقيقة إلى 90 ثانية في أي مكان أو وقت. ولتحقيق أقصى استفادة، يمكن بدء النهار بصورة مثالية مع قناع UFO الذكي Make My Day لتعزيز إشراقة البشرة ونضارتها وحمايتها من التلوث. فيما يقدم قناع Call It a Night حلاً مثالياً ومريحاً لتغذية البشرة قبل النوم بعد يوم طويل ومتعب من التنقل ومشاهدة المعالم السياحية، إذ يمنحها إطلالةً أكثر نضارة ويحافظ على إشراقتها وتألقها طوال العطلة.

ومع هذه الباقة من اللوازم الأساسية من FOREO التي يمكن توضيبها بسهولة بين الأمتعة، بات من الممكن الحفاظ على روتين العناية بالبشرة أثناء السفر لمظهر متألق ومفعم بالنضارة في جميع الأوقات.

55 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seventeen − one =