collective_1

AMC سينما تطلق برنامج الولاء “دائرة AMC” الأول من نوعه في المملكة

تقدم AMC Cinemas مبادرة ريادية أخرى في صناعة السينما من خلال إطلاق أول برنامج ولاء للسينما في السعودية إلى جانب موقع إنترنت فعال وتطبيق خاص للهواتف المحمولة، مما يرتقي بتجربة الضيوف إلى مستوى آخر ويضمن توفر جميع التحديثات والمعلومات لعشاق السينما باللغتين العربية والإنجليزية.

 

من المقرر أن يكون موقع الإنترنت amccinemas.com الجديد محطةً رقميةً شاملة لجميع الأخبار عن الأفلام الجديدة ومواعيد عرضها في جميع دور AMC  سينما. كما يتميز الموقع بأدوات بحث متقدمة تتيح للضيوف ميزة تضييق نطاق البحث واختيار فيلمهم المفضل استنادًا إلى اسم الفيلم أو موقع السينما المطلوبة. يوفر نظام الحجز عن طريق الانترنت فرصة شراء وحجز التذاكر بسهولة ودون عناء وبمجرد الانتهاء من عملية الحجز ، ستتم إضافة التذاكر في المحفظة الرقمية لزوار الموقع.

 

علاوة على ذلك، يوفر خيار الدردشة المباشرة دعمًا فوريًا للمساعدة في حال وجود أي مشاكل أو استفسارات وتقديم جميع المعلومات المطلوبة. يبرز الموقع أيضًا للزوار أي عروض ترويجية جديدة على الأطعمة والمشروبات ليمكنهم من الاستفادة منها.. تم تصميم الموقع الالكتروني ليكون مشابهًا تمامًا لموقع amctheatres.com وهو موقع الترفيه الأكثر زيارة في الولايات المتحدة الأمريكية ، مع صفحة إنترنت واضحة تتيح للزائرين العثور على المعلومات المطلوبة بسهولة ويسر.

 

يتيح تطبيق الهاتف المحمول من AMC للضيوف فرصة أنهاء حجوزاتهم بطريقة بسيطة وسريعة. مع مجموعة واسعة من الميزات المتوفرة باللغتين العربية والإنجليزية ، سيصبح حجز فيلم في دور AMCللسينما عملية ممتعة يمكن القيام بها أثناء التنقل. يعد برنامج الولاء “دائرة AMC” الأول من نوعه في المملكة والذي تم تصميمه خصيصًا لمرتادي السينما في المملكة. تم تصميم التطبيق لتقديم مجموعة من الخصائص التي تخلق تجربة مفصلة خصيصاً حسب رغبات كل ضيف، حيث يمكنك مشاركة لحظات رائعة مع العائلة والأصدقاء ،  مثل المفاجئات بهدايا عيد الميلاد أو الذكريات السنوية.

 

في كل فئة من فئات برنامج الولاء، تزداد الامتيازات والمزايا في التوسع، بدءًا من هدايا أعياد الميلاد وهدايا الذكرى السنوية وخصومات على المأكولات والمشروبات وفرص الفوز في تذاكر العروض والفعاليات الافتتاحية الكبرى. ستمنحك عضوية “دائرة AMC” الأفضلية لتكون أول من يعرف آخر الأخبار سواء كان افتتاح دور سينما جديدة أو محتويات سينمائية متنوعة وذلك من خلال رسالة إخبارية أسبوعية. كن أحد أعضاء “دائرة AMC من خلال إنشاء حسابك الخاص على موقع amccinemas.com أو عن طريق تطبيق AMC Cinemas على iOS.

48 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × two =