AirbnbLogo-Transparent

AIRBNB تقدم باقة مميزة من التجارب الرائعة خلال الصيف

كشفت Airbnb عن مجموعة تجارب مثالية في الأماكن المغلقة لتقدم ملاذاً بارداً بعيداً عن حرارة الصيف بدءاً من التجارب الثقافية، وصولاً إلى أنشطة الرقص الممتعة، حيث تمثّل هذه التجارب وجهات مثالية لتفادي الحر الشديد وتعلم مهارات ومعارف جديدة.

 

تعرّفوا على متحف اللوفر أبوظبي، الذي يمثّل تحفة بحد ذاته، في جولة بصحبة موزة الحائزة على تصنيف مضيف تجارب، والتي ستعرّفكم على هذا الصرح الثقافي وما يكتنزه من روائع. وبدءاً من المعلومات حول عمارة المتحف المذهلة، وصولاً إلى تشكيلات معروضاته الفنية النادرة، ستمنحكم هذه التجربة فكرة واضحة عن قيمة المتحف الثقافية وأهمية الإبداعات الإنسانية التي يحتضنها.

المكان: أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

المدة: 3 ساعات

التكلفة: 250 درهم إماراتي

 

تتيح هذه الجلسة فرصة للاسترخاء والتعرّف على التقاليد الصينية العريقة لإعداد الشاي، وتذوّق الشاي الصيني الذي يبدعه طوني الحائز على تصنيف مضيف تجارب. ويعود الشاي الأبيض بمنافع صحية كبيرة على جسم وذهن الإنسان، وهو ما تعرفه إيفا، شريكة طوني في استضافة الجلسة، خير معرفة، وسيسرها أن تشارككم هذه الأسرار لتكتسب التجربة بعداً أكثر غنى. تستغرق هذه التجربة نحو ساعة ونصف، لتخرجوا في نهايتها بنظرة جديدة كلياً لهذا المشروب العريق.

المكان: دبي، الإمارات العربية المتحدة

المدة: 2 ساعات

التكلفة: 120 درهم إماراتي

 

من منّا لا يحب الرقص! عيشوا تجربة غنية بالحركة والمتعة مع رقص السالسا بصحبة إليير الذي سيعلّمكم أساسيات الرقصة، ويطور شعوركم بنبض موسيقاها، ولمحة عن تاريخ هذه الرقصة وتطورها.

ولعل أروع ما في الموضوع أن الأمر لن يقتصر على التدريب في الاستوديو، وإنما ستتمكنون من ممارسة واستعراض مهاراتكم الجديدة في نادي السالسا المحلي مع إليير وبقية أعضاء مجموعتكم، فيما تتعرفون على المجتمع المحلي لعشّاق السالسا.

المكان: دبي، الإمارات العربية المتحدة

المدة: 3 ساعات

التكلفة: 250 درهم إماراتي

 

عيشوا أمسية حافلة بالحماسة والنشاط مع درس لرقص الهيب هوب لمدة ساعة بصحبة رودولف، تتعلمون فيه أصول الرقصة مع لمحة عن تاريخه الطويل، ومن ثم تتوجهون إلى أحد النوادي المحلية الشهيرة لتؤدوا الحركات الجديدة وتستعرضوا مهارتكم بين عشّاق الهيب هوب.

المكان: دبي، الإمارات العربية المتحدة

المدة: ساعة واحدة

التكلفة: 200 درهم إماراتي

222 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − eighteen =