3

Airbnb تسجل إقبالاً لافتاً من سكان الإمارات على تجارب العطلات المحلية في الدولة

يفضل الكثير من المواطنين والمقيمين في الإمارات الاستمتاع بتجارب العطلات المحلية القصيرة خلال أشهر الصيف الحارة. وقد سجلت Airbnb إقبالاً لافتاً من سكان الإمارات على تجارب العطلات المحلية في الدولة، الذي شكّل أحد التوجهات الرئيسية خلال فصل الصيف، بين 22 مايو و22 أغسطس، والتي تمثل عادةً فترة الحجوزات الرئيسية للمسافرين في جميع أنحاء العالم.

وبعد إطلاق الموقع الإلكتروني لـAirbnb باللغة العربية خلال وقتٍ سابق من هذا الصيف، أكدت البيانات تسجيل نموٍ لافت في الإقبال على تجارب العطلات المحلية في الإمارات؛ حيث سجّلت إمارة رأس الخيمة نمواً سنوياً بنسبة 66% في أعداد الزوار والمسافرين الذين قاموا بالحجز هذا الصيف للاستمتاع بتجارب العطلات المُدرجة على قوائم Airbnb، بينما شهدت دبي نمواً بنسبة 59% في أعداد الزوار خلال الفترة ذاتها.

ويشكل الوصول إلى موقع وتطبيق Airbnb باللغة العربية حافزاً إضافياً يُشجع الضيوف والمسافرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على زيارة الإمارات؛ حيث يتصدر الزوار من المملكة العربية السعودية قائمة الجنسيات الأجنبية التي تقوم بحجز إقامتها في الإمارات عن طريق Airbnb، تليها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

 

قائمة زوار دولة الإمارات بحسب دولة الحجز (صيف 2019):

  1. الإمارات العربية المتحدة

  2. المملكة العربية السعودية

  3. الولايات المتحدة الأمريكية

  4. المملكة المتحدة

  5. فرنسا

  6. الهند

  7. الصين

  8. أستراليا

  9. ألمانيا

  10. كندا

4

وتتميز الإمارات بطيفٍ متنوع من الخيارات والوجهات الرائعة التي تجتذب المسافرين ممن ينشدون الاستمتاع بتجارب الإقامة والعطلات المحلية. ويشمل ذلك التوجه إلى منطقة جميرا والاستمتاع بإقامةٍ خاصة مستوحاة من الأجواء الأوروبية، أو زيارة أبراج بحيرات الجميرا واختبار تجربة إقامةٍ مستوحاة من مدينة ريو دي جانيرو. وإذا كُنتم من عشاق منطقة ’ذا هامبتونز‘، ما عليكم سوى التوجه إلى منطقة البحيرات لإقامة رائعة في فيلا مطلة على البحيرة، أو الاستمتاع بإقامةٍ مستوحاة من سحر أجواء منطقة جنوب شرق آسيا.

وتتيح خيارات الإقامة المتنوعة المُدرجة على قوائم Airbnb إمكانية الوصول إلى مجموعةٍ واسعة من تجارب الإقامة في شتى أنحاء العالم، ما يمكّن السياح من الاستمتاع بالأجواء والمفاهيم المحلية وتجارب السفر الأصلية. وبتاريخ 1 يناير 2019، وصل عدد عروض الإقامة التي أتاحتها Airbnb في الإمارات إلى 10 آلاف عرض، حيث استقبل المضيفون في الدولة أكثر من 145 ألف ضيف من مختلف أنحاء العالم. وينسجم ذلك مع أهداف الإمارات في تعزيز السياحة وتنويع الخيارات المتاحة للزوار.

وإذا كنتم تخططون لقضاء عطلتكم المحلية القادمة في الإمارات، يسعدنا أن نقترح لكم بعض أفضل التجارب المُدرجة ضمن قوائم Airbnb، والتي تتيح لكم الاستمتاع بأوقات رائعة في الدولة بعيداً عن حرّ الصيف، والتي تتيح لكم اختبار تجارب رائعة تتنوع بين النزهات الثقافية الفريدة وصولاً إلى تجارب الرقص.

 

وإليكم بعض الأمثلة عن تجارب العطلات المحلية المدرجة في Airbnb في الإمارات:

  1. نزهة ثقافية: اللوفر أبوظبي

  2. احتفالية الشاي: حفل الشاي الصيني مع توني وماستر إيفا

  3. دروس الرقص: تعلّم السالسا في دبي

  4. حفلات الرقص: تجربة رقص الهيب هوب لتعزيز اللياقة البدنية في دبي

243 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ten − 8 =