Arjaan by Roatana_Dubai Media City_Exterior

82% معدل الإشغال الفندقي في أرجان روتانا خلال 2018

حقق فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام نسبة إشغال عالية خلال الفترة الممتدة ما بين يناير ولغاية سبتمبر 2018 حيث وصلت لـ82% معززاً بموقع الفندق المتميز وخدماته الراقية ، تأتي تلك النتائج الجيدة بسبب الزيادة الكبيرة في أعداد النزلاء من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي ودول أوروبا وكذلك من المقيمين بالدولة. وتفصيلاً، فإن نسبة النزلاء المواطنين وصلت لـ34% ومن ثم النزلاء القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي حيث مثلوا ما نسبته 24% وأخيراً سياح الدول الأوروبية الذين وصلت نسبتهم لـ20% والنسب الباقية من مختلف البلدان.

 

وفي تصريح لـ/ أيمن عاشور المدير العام لفندق أرجان روتانا – مدينة دبي للإعلام قال فيه: ” يسرنا أن نعلن تلك النتائج الجيدة خلال عام 2018 حيث وصلت نسب الإشغال بالفندق لـ82% وذلك لما يتمتع به الفندق من مستوى خدمات متميز وموقع قريب من مختلف الفعاليات بالإمارة. ونتوقع أن تصل تلك النسبة لـ90% خلال الربع الأخير من العام مدفوعة بتحسن الطقس وانعقاد العديد من الفعاليات في مدينة دبي، ما يعزز موقع المدينة كوجهة سياحية مفضلة لدى الكثيرين.”

Ayman Ashor, General Manager of Arjaan by Rotana Hotel Dubai Media City

على صعيد آخر، يقدم مطعم سيلانترو الواقع بالفندق تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق العالمية التي ستجد قبولاً واسعاً لدى الذواقة، وفي هذا السياق فإنه يقدم عرضاً للمقيمين والسياح على حد سواء. يتضمن العرض تناول وجبة العشاء المكونة من أشهى المأكولات العربية يوم الخميس بسعر 139 درهم للفرد الواحد، وبرانش الجمعة بسعر 129 درهم للفرد، أما عشاء يوم الجمعة والمكون من أشهر الأطباق العالمية فيصل سعره لـ139 درهم للفرد. ويصل سعر وجبة الشاي الخفيفة 50 درهماً لشخصين.

 

لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى الضغط على الرابط هنا.

96 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two + thirteen =