سياحة

فندق موفنبيك إسطنبول القرن الذهبي – Movenpick Golden Horn Istanbul

( تجربة )

غنية عن التعريف هي سلسلة فنادق موفينبيك والتي تتواجد في العديد من بلاد العالم ، وبعد تجربة جميلة في دبي نعود معكم الآن لتجربة ثانية في أحد فنادقهم في مدينة اسطنبول .

في منطقة السلطان أيوب يقع فندق موفنبيك إسطنبول القرن الذهبي مباشرة على المصب الطبيعي المعروف بالقرن الذهبي ، والذي يعتبر امتداداً لمضيق البوسفور .

على بعد 800 متر فقط يقع مسجد السلطان أيوب ، وبالقرب منه يمكنكم ركوب التلفريك الذي ينقلكم الى منطقة بيير لوتي للتمتع بمنظر القرن الذهبي من الأعلى .

على مسافة 10 دقائق بالسيارة يمكنكم التمتع بالعديد من وجهات السياحة والترفيه والتسوق في المدينة القديمة .

يمكن للضيوف استخدام الدراجات التي يوفرها الفندق مجانًا لاستكشاف المنطقة ، أو يمكن القيام برحلة على متن قارب خاص في مضيق القرن الذهبي والإبحار في مضيق البوسفور ، كما أن الفندق يوفر خدمة نقل مجانية إلى تقسيم وأمينونو 3 مرات في اليوم ، ويمكن أيضاً ترتيب خدمات نقل مجانية إلى مراكز التسوق وأماكن الترفيه المخصصة للأطفال مثل فيالاند وميناتورك عند الطلب .

2

 

مكاتب الاستقبال مباشرة أمام مدخل الفندق ، ستجد كل بشاشة ومساعدة في تسهيل إجراءات الدخول أو الخروج من الجميع .

3

 

وعلى يمين المدخل ستجدون مقهى البهو ، هنا حيث يمكنكم لقاء الأصدقاء والتمتع بتشكيلة رائعة من المأكولات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة ، كما يمكنكم تذوق الآيسكريم السويسري الشهير الخاص بفنادق موفينبيك ، كما يوجد جلسات خارجية مطلة على الشارع مباشرة حيث يمكن لكم التمتع بالهواء النقي أو أشعة الشمس ، كما أنها ستكون فرصة ممتازة للمدخنين .

4

 

وهنا بالقرب من مقهى البهو يتم عرض وبيع بعض المنتجات الشخصية الفاخرة .

5

 

يزدان فندق موفنبيك القرن الذهبي بإسطنبول بتصميمات عصرية تنسجم مع الغنى التاريخي للمنطقة ، ويوفر 136 غرفةً وجناحاً ذات إطلالات على الواجهة البحرية أو المدينة ، جميع الغرف ذات ديكورات عصرية ومفروشات راقية .

 

تتنوع مساحات ومواصفات الغرف حتى تناسب جميع المتطلبات والرغبات للعملاء ، وتفصيلها كما يلي :

  • غرف كلاسيكية مساحتها 29 متر مربع مع إطلالة على المدينة .

  • غرف سوبريور مساحتها 23 متر مربع مع إطلالة على القرن الذهبي .

  • غرف ديلوكس مساحتها 30 متر مربع مع إطلالة بانوراميه على القرن الذهبي .

  • غرف بريميوم مساحتها 21 متر مربع مع شرفة رائعة وإطلالة على القرن الذهبي .

  • جناح جونيور مساحته 40 متر مربع ، إطلالات مختلفة على المدينة وعلى القرن الذهبي ، مع غرفة جلوس فسيحة ، مع آلة قهوة ايسبريسو وفطور مجاني .

  • غرف عائلية ، غرفتين متصلة ذات أبواب داخلية بمساحة واسعة لتناسب العائلات .

  • جناح القرن الذهبي ومساحته 50 متر مربع ، غرفة نوم وغرفة جلوس مع شرفتين خاصتين وإطلالة رائعة على القرن الذهبي مع جاكوزي وفطور مجاني .

 

وغرفتي كانت بريميوم ذات إطلالة رائعة على القرن الذهبي ، وهذه صورة لها .

6

 

وجدت هدية جميلة من إدارة الفندق ، بعض الحلقوم الفاخر والشوكولاتة اللذيذة وقليل من المكسرات الطازجة والفواكه المجففة ، وطبعا لابد من وجود صحن الفاكهة المعتاد .

7

 

وهنا مكينة ايسبريسو مع جميع معدات ومستلزمات تحضير الشاي والقهوة .

8

 

وهنا المتعة الأكبر ، وهي الشرفة الرائعة المطلة مباشرة على القرن الذهبي ، لن تمل الجلوس هنا وتناول كوب من الشاي .

9

 

وهنا منظر لحمام الغرفة .

10

 

في صباح اليوم التالي كانت بدايتنا مع وجبة الإفطار والتي كانت في مطعم كولين أرت ، وهو المطعم الرئيسي في الفندق ويقدم الثلاث وجبات ، وجبة الإفطار كانت غنية ومنوعة ، هنا تكتشف مجموعة مذهلة من المأكولات الشهية المستوحاة من أطباق البحر الأبيض المتوسط، جنباً إلى جنب مع الأطباق السويسرية الكلاسيكية والإبداعات التركية ، كما يتميز بمطبخ مفتوح وفرن بيتزا يقدّم أطايب الطعام الساخنة .

يحتوي المطعم أيضا على تراس جميل وعلى غرفة طعام خاصة تستوعب حوالي 20 شخصا وغرفة ألعاب للأطفال .

11

12

13

 

كما يوجد وجهة اخرى للطعام والشراب في الفندق ، انها ردهة ومقهى سكاي دوم التي تقع على سطح الفندق وتتمتع بإطلالة رائعة على القرن الذهبي.

وقد كان لنا تجربة جميلة في هذا المقهى تجدون تفاصيلها في الرابط التالي :

https://goo.gl/6ExQuA

14

 

أما بخصوص حفلات الزفاف يوجد قاعتين مخصصتين لذلك في الفندق ، الأكبر وهي قاعة حفلات القرن الذهبي وتتسع لحوالي 440 شخصا بحد أقصى .

والثانية هي قاعة سكاي دوم وتتسع لحوالي 90 شخصا بحد أقصى وتتمتع بمنظر مذهل على القرن الذهبي .

في كلا القاعتين الأكيد انكم ستحصلون على خدمات واستشارات من فريق عمل متخصص للخروج بليلة زفاف لا تنسى .

15

16

 

بالإضافة الى القاعتين في الأعلى والتي يمكن استخدامها لحفلات الزفاف أو لأي من المناسبات الاخرى ، فيوجد هنا 9 قاعات اخرى تتراوح مساحتها ما بين 23 متر مربع الى 380 متر مربع وتتسع لعدد من 12 شخصا الى 440 شخصا .

جميع مناسباتكم الخاصة او التي تتعلق بالأعمال وإطلاق المنتجات الجديدة ستكون مميزة في الفندق ، خاصة في حال مناسبة إطلاق السيارات الجديدة حيث أن إحدى القاعات تملك مدخلا خاص للمركبات .

17

18

 

ومن ضن مرافق الفندق المتميزة يوجد النادي الصحي سيرينيتي Serenity  ، هنا حيث الاسترخاء وممارسة الرياضة والحفاظ على حيوية ونشاط الجسم .

وقد كان لمحررنا تجربة رائعة في هذا النادي المتميز يمكنكم متابعة تفاصيلها في هذا الرابط :

https://goo.gl/q7xneg

19

 

وكما وضحنا لكم أنواع الغرف المتوفرة في الفندق في بداية هذا التقرير ، نترككم الآن مع قليل من الصور لجناح القرن الذهبي وهو الأكبر والأفخم في الفندق ، حيث يحتوي الجناح على غرفة نوم وغرفة جلوس مع شرفتين خاصتين وإطلالة رائعة على القرن الذهبي مع جاكوزي رائع .

20

21

22

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

فنادق ومنتجعات بالس تنظم بطولةً لكرة القدم لشركائها في قطاع السفر في دول مجلس التعاون الخليجي

فوز فريق ذا نوتيليس 2 بجائزة البطولة وهي عبارة عن رحلة إلى منتجع كانديما المالديف نظمت شركة فنادق ومنتجعات بالس، الرائدة في مجال تطوير قطاع

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

منتجع رافلز قصر العرين البحرين يدعو الضيوف الى عالم من الرومانسية والخصوصية التي لا مثيل لهما

كشف منتجع رافلز قصر العرين البحرين، المميز بموقعه وسط حدائق جزيرة المليون نخلة، عن تقديم باقة من تجارب الضيافة الحصرية والرومانسية المترفة التي تجسد الفخامة

اقرأ المزيد »
arArabic