سياحة

فندق راديسون بلو – واجهة دبي المائية RADISSON BLU DUBAI WATER FRONT

( تجربة )

منذ ما يقارب 4 شهور تم افتتاح الفندق الأحدث لمجموعة فنادق راديسون في دبي ومنطقة الخليج ، فندق راديسون بلو – واجهة دبي المائية يقف شامخا في منطقة الخليج التجاري مع إطلالة خلابة على برج خليفة وقناة دبي المائية .

موقع الفندق المميز يسمح لكم بالوصول السهل وبدقائق قليلة  الى منطقة وسط دبي حيث برجها الأشهر والأعلى في العالم ، كما يسمح لكم بالتسوق من حوالي 1200 متجر بين جنبات  دبي مول ، كما يوجد الفندق على مسافة 15 كيلومترا من مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي .

تميز الفندق ليس بموقعه فقط ، الفندق الجديد يتميز بتصميمات وديكورات عصرية وراقية ، كما يتميز بالعديد من المرافق والخدمات والتي تجسد شعار فندق راديسون الشهير ( نعم أستطيع ) والتي ستجعل من إقامتكم تجربة ثرية ورائعة .

 

تجربتنا في هذا الفندق الرائع تبدأ من ردهة الفندق الرئيسية ومكاتب الاستقبال المقابلة للمدخل مباشرة  ، خمس مكاتب لخدمتكم والجميع متعاون الى أبعد الحدود ومبتسم دائما .

2

 

تتميز ردهة الفندق بالتصميم الراقي وأرض لامعة بشكل غير طبيعي مع ارتفاع للسقف يجسد الفخامة الموجودة بالفندق ، وهذه الصورة لجانب من ردهة الفندق الكبيرة ستعطيكم فكرة عن الصورة الواقعية الجميلة .

3

 

وهنا جانب آخر من ردهة الفندق وصبغة راقية للمفروشات والديكورات .

4

 

وعلى يمين المدخل مباشرة يوجد مقهى أبراج والذي يعمل من السابعة صباحا الى الحادية عشر مساء ، هنا حيث يمكنكم قضاء أجواء حيوية مع الأصدقاء او الاسترخاء مع كوب من القهوة .

5

 

وقبل أن نصف لكم الغرفة التي نزلنا بها نود إعلامكم بوجود 432 غرفة وجناح في فندق راديسون بلو – دبي الواجهة المائية .

جميع الغرف والأجنحة مصممة بأعلى معايير الذوق والرقي ومزودة بالعديد من وسائل الراحة والتجهيزات، بالإضافة إلى لمسات الطابع العصري الأنيق .

كما تحتوي معظم الغرف على شرفات خاصة توفر لكم أثناء إقامتكم مكاناً خاصاً للتمتع بالنظر الى افق دبي الخلاب والى القناة المائية والى برجها الشهير .

 

يوفر فندق راديسون بلو مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة لتناسب جميع اختياراتكم ، وهي مقسمة كما يلي :

  • الغرف العادية ، ومساحتها 34 متر مربع .

  • غرف سوبيرير الراقية ، ومساحتها 43 متر مربع كما يمكن للنزيل استخدام مركز رجال الأعمال والحصول على مغادرة متأخرة .

  • غرف رجال الأعمال ، مساحتها أيضا 43 متر مربع ونزيلها يتمتع بنفس المزايا السابقة مع وجود مكينة نيسبريسو .

  • الغرف العائلية ، ومساحتها 64 متر مربع ، ومنها بعض الغرف المتصلة ، وهنا يمكن لأطفالكم التمتع باللعب في نادي الأطفال ، كما يمكنكم طلب سرير إضافي أو حتى سرير خاص للرضع .

  • الأجنحة المصغرة ، ومساحتها 45 متر مربع ويوجد بها منطقة أكل وجلوس منفصلة ، وتتمتع بوجود مكينة نيسبريسو والحصول على مغادرة متأخرة والدخول المجاني لمركز رجال الأعمال .

  • جناح بغرفة نوم واحدة ، ومساحته 61 متر مربع ، ويوجد في الطابق الأخير من الفندق لمزيد من التمتع بالإطلالة الخلابة على معالم دبي الشهيرة .

 

** كما يوجد بعض الغرف توفر تجهيزا خاصا لأصحاب الهمم  بداية من تجهيز المدخل وردهة الاستقبال بميزة تلائم الكراسي المتحركة ، إلى تدريب فريق العمل لدينا لخدمتهم  والتأكد من استمتاعهم بإقامة سهلة ومريحة منذ لحظة الوصول ، وصولا الى تجهيزات الغرف والحمام المعدلة لتمكنهم  من الحصول على وسائل الراحة واستخدامها بسهولة.

** جميع الغرف لها إطلالة على وسط دبي أو على برج خايفة مباشرة أو على قناة دبي المائية وهذه صورة لواحدة من الغرف مع البرج الأعلى في العالم .

6

 

والآن هذه صورة للغرفة التي نزلت بها ، وهي من الغرف العادية ومساحتها 34 متر مربع كما سبق .

الغرفة يوجد بها سرير كبير مرتفع ومريح جدا ، كما يوجد بها جميع وسائل الراحة المعتادة .

7

 

وهذه صورة من الجانب الاخر حيث يوجد طاولة زجاجية صغيرة مع كرسي وثير ، ونلاحظ هدية جميلة من إدارة الفندق .

8

 

وهنا صورة للشرفة الجميلة ، وهي فرصة جميلة لتناول كوب من القهوة مع التمتع برؤية خلابة لقناة دبي المائية

9

 

وهذه صورة لحمام الغرفة الرخامي الأنيق .

10

 

يومنا الثاني بدأ مع إفطار مميز في المطعم الرئيسي للفندق وهو مطعم ذا لاردر Larder  ، المطعم يقدم الثلاث وجبات وسط جلسات هادئة وديكورات عصرية

11

 

كما يوجد جلسات خارجية جميلة تطل على قناة دبي المائية .

12

 

طبعا المطعم يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات لتناسب جميع الأذواق والرغبات لجميع الجنسيات المتنوعة التي تزور الفندق مع الأخذ بالاعتبار أن يكون جميع ما يقدم من المواد الطازجة .

13

14

 بعد تناول الإفطار قمت بجولة في الفندق وقابلني صالون لقص الشعر للرجال ، الديكور مميز وغريب بعض الشيء .

15

 

ثم مررنا بمركز رجال الأعمال والذي يمكن لنزلاء بعض الغرف والأجنحة استخدامه أثناء اقامتهم ، وهو المكان الأفضل لممارسة الأعمال في جو من الهدوء ، كما يمكنكم تناول بعض الوجبات الخفيفة من الصباح الباكر حتى الخامسة مساءً .

16

 

ولعشاق الراحة والاسترخاء والرياضة لديهم جميع المرافق للحفاظ على صحتهم ولياقتهم أثناء السفر .

والبداية مع النادي الصحي Dreamworks  حيث يمكنكم التمتع بجميع خدمات التدليك والعناية بالوجه والبشرة على أيدي متخصصين في هذا المجال .

17

 

كما يوجد نادي اللياقة والرياضة  O2 والمجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية .

18

 

وطبعا لا غني عن المسبح الخارجي لممارسة السباحة والاسترخاء والتمتع بأشعة الشمس .

19

 

أما المناسبات والمؤتمرات فلها وجود كبير في فندق راديسون بلو دبي الواجهة المائية ، حيث تغطي هذه المرافق مساحة 1150 متر مربع وتحتوي على قاعة مناسبات كبيرة تتسع لحوالي 350 شخص ، كما يوجد 11 غرفة اجتماعات متنوعة المساحات ، جميع القاعات والصالات مجهزة بأحدث الأجهزة السمعية والبصرية .

وبالتأكيد مع وجود طاقم ضيافة متمرس يتميز بالخبرة والقدرة على تحويل أي مكان إلى وجهة ومناسبة يصعب نسيانها.

20

 

بالإضافة لمطعم لاردر ، لابد من الإشارة لوجود مطعمان مميزان في هذا الفندق الجميل .

الأول هو مطعم فاير ليك Fire Lake  ، وله إطلالة مذهلة على قناة دبي المائية وعلى برج خليفة ، وهو يقدم المشاوي بنكهات خاصة وشهية من غرب الولايات المتحدة .

وقد كان لمحررنا تجربة رائعة لهذا المطعم يمكنكم متابعتها على الرابط

https://bit.ly/2GErp3U

21

 

والمطعم الثاني هو مطعم ريببلك  Republic  وهو مطعم يقدم الوجبات اللبنانية ببصمة عصرية .

22

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

فنادق ومنتجعات بالس تنظم بطولةً لكرة القدم لشركائها في قطاع السفر في دول مجلس التعاون الخليجي

فوز فريق ذا نوتيليس 2 بجائزة البطولة وهي عبارة عن رحلة إلى منتجع كانديما المالديف نظمت شركة فنادق ومنتجعات بالس، الرائدة في مجال تطوير قطاع

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

منتجع رافلز قصر العرين البحرين يدعو الضيوف الى عالم من الرومانسية والخصوصية التي لا مثيل لهما

كشف منتجع رافلز قصر العرين البحرين، المميز بموقعه وسط حدائق جزيرة المليون نخلة، عن تقديم باقة من تجارب الضيافة الحصرية والرومانسية المترفة التي تجسد الفخامة

اقرأ المزيد »
arArabic