DsJ8eo1V4AAinm9

‏‏شركة مشاريع الترفيه السعوديّة تعلن عن أو‏‏لى وجهاتها الترفيهية ‏‏العائلية‏‏ ‏‏في العاصمة الرياض

كشفت‏‏ شركة “مشاريع الترفيه السعوديّة” ‏‎SEVEN)‎‏)‏‏، الذراع الاستثماري المملوك بالكامل من قبل “صندوق الاستثمارات العامة”، ‏‏عن ‏‏أول مجمّع ترفيهي عائلي‏‏ تخطط لافتتاحه في العاصمة السعودية الرياض. وسيمتد المشروع الرائد الذي سيعتمد أرقى معايير العمارة المدنية العصرية على مساحة تبلغ ‏‏100 ألف متر مربع عند تقاطع طريق الملك عبدالله والطريق الدائري الشرقي‏‏ كما ‏‏سيشتمل على مجموعة متنوعة من خيارات ومرافق الترفيه المتكاملة التي ستلبي احتياجات المواطنين والزائرين على حدٍ سواء.

 

‏‏وقد تم اختيار موقع المجمّع الترفيهي لعدّة أسباب، أهمّها سهولة الوصول إليه عن طريق وسائل النقل الخاصة عبر مختلف الطرق السريعة، أو عن طريق وسائل النقل العام عبر مترو الرياض (المقرر ‏‏تدشينه‏‏ في عام 2021)، حيث ستكون أقرب محطة للمترو على مسافة بضعة أمتار فقط من المشروع. ‏‏وسيقدم‏‏ هذا المجمّع تجارب ترفيهيّة تناسب جميع أفراد العائلة وتلبي متطلّبات الجزء الأكبر من سكان العاصمة الرياض.

 

‏‏وتعليقاً على ‏‏هذا الموضوع‏‏، قال عبدالله بن ناصر الداوود، رئيس مجلس إدارة شركة ‏‏”‏‏مشاريع الترفيه السعوديّة‏‏”‏‏: “سيتميّز المجمّع الترفيهي الجديد بتصميم عصري فريد، حيث سيتضمن مساحات خضراء مفتوحة مجهزة لممارسة الأنشطة الرياضية والعروض الترفيهية والحيّة، كما سيحتضن مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية، ما سيضمن توفير تجارب ترفيهيّة متكاملة للضيوف والزوار على اختلاف أعمارهم”.

 

‏‏ومن جهته، قال بيل إرنست، الرئيس التنفيذي لشركة ‏‏”‏‏مشاريع الترفيه السعوديّة‏‏”‏‏: “سيمثل المشروع ‏‏الجديد ‏‏وجهة ترفيهية متكاملة لجميع أفراد العائلة. فبالإضافة إلى كونه وجهة ترفيهية متميزة للرياضة والأنشطة الترفيهية والعروض الفنيّة والحيّة، سيحتوي المجمّع على سينما مصممة وفق أرقى المعايير العالمية من حيث جودة العروض والتجربة السينمائية بشكل عام”.

 

‏‏ويتوقع صندوق الاستثمارات العامّة أن تستقبل مشاريع شركة ‏‏”‏‏مشاريع الترفيه السعوديّة‏‏”‏‏ (‏‎SEVEN‎‏) التي أطلقت عام 2017، ما يزيد عن 50 مليون زائر كل عام، وتوفر أكثر من 22 ألف فرصة عمل مباشرة، وتساهم في الناتج المحلي الإجمالي بنحو 8 مليار ريال سعودي بحلول عام 2030. وستشكّل الشركة ركيزة أساسية لتنويع خيارات الترفيه في المملكة العربية السعودية، ‏‏من خلال تخصيص رأس مال ضخم لدعم ‏‏نمو قطاع الترفيه و‏‏تعزيز التنوع الاقتصادي في المملكة على المدى القريب والمتوسط والبعيد.

104 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 − 3 =