Wyndham Garden Ajman Corniche

ويندهام جاردن كورنيش عجمان يستعد للافتتاح

صعّد فندق ويندهام جاردن كورنيش عجمان استعداداته لافتتاحه المرتقب في الربع الأخير من عام 2017 من خلال المشاركة في معارض تنظمها دائرة التنمية السياحية في عجمان، ومعارض عالمية وورشات عمل في مجال السفر والسياحة.

 

وقد انضم الفندق الذي سيفتتح قريباً إلى المعارض التي تنظمها في الدول الاسكندنافية دائرة تنمية السياحة في عجمان وتشمل ثلاث دول هي الدانمرك والنرويج والسويد. كما انضم الفندق إلى وفد دائرة تنمية السياحة في معرض رابطة البلدان المستقلة في أرمينيا وكازاخستان وأوكرانيا. وفي سعيه لاستهداف المزيد من الأسواق في أوروبا، سيحظى فندق ويندهام جاردن كورنيش عجمان بترويج مشابه في الفعالية التي تنظمها مجموعة (DER Touristik) في مدينة ديزني للألعاب في باريس، فرنسا.

 

بالإضافة إلى ذلك، تم عرض خدمات فندق ويندهام جاردن كورنيش عجمان في المؤتمر السنوي والورشة الفندقية اللذان نظمتهما (ناتالي تورز) في دبي. وقد حضر هاتين الفعاليتين أكثر من 200 من أكبر وكلاء السفر والسياحة من روسيا ورابطة الدول المستقلة للاطلاع على آخر العروض والمستجدات حول دبي والإمارات العربية المتحدة كوجهة ترفيه وسياحة.

 

وسيكون أحد أضخم المعارض الخاصة بقطاع السفر والسياحة، وهو “سوق السفر العالمي” السنوي في لندن منصة رئيسية لتقديم الفندق الجديد للمشاركين، حيث سيتم تسويق الفندق وعجمان كوجهة سياحية ضمن الجناح الخاص بدائرة تنمية السياحة في عجمان.

 

أما الفعاليات الأخرى التي سيشارك بها فندق ويندهام جاردن كورنيش عجمان فهي ورشات عمل تنظمها “سفريات تيز” في لارناكا، قبرص، و”سفريات أوديون” في أنطاليا، تركيا، و”سفريات أنيكس” في موسكو، روسيا ، وبغية تعزيز التنوع في جنسيات ضيوفه، سيستهدف الفندق أيضاً سوق جنوب آسيا عبر حضوره “سوق السفريات الباكستاني” في مدينة كراتشي.

 

وتعليقاً على ذلك، قال السيد افتخار حمداني، مدير عام المجموعة التي تشمل فنادق ويندهام جاردن كورنيش عجمان، وفندق وأجنحة رمادا عجمان، وفندق رمادا بيتش عجمان، “إننا نشعر بالحماس ونحن نستعد لاستقبال ضيوفنا في فندق ويندهام جاردن كورنيش عجمان الجديد والمشاركة في جميع هذه الفعاليات التي تجري بين شهري سبتمبر ونوفمبر. وقد تلقينا بالفعل ردود فعل إيجابية في المعارض والفعاليات التي حضرناها حتى الآن، وخاصة في الدول الاسكندنافية. ونحن على ثقة أن الفندق سيشكل إضافة مهمة لعجمان وهي تستمر في اجتذاب أسواق جديدة وفي تعزيز مكانتها كوجهة مفضلة في الشرق الأوسط لأغراض السياحة والأعمال”.

Iftikhar Hamdani, GM, RHSA, RBHA and Wyndham Garden Ajman Corniche

ويشكل فندق ويندهام جاردن كورنيش عجمان الذي يُنتظر افتتاحه في الربع الأخير من 2017 أول فندق ويندهام جاردن يُفتتح في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويشتمل الفندق ذو النجوم الأربعة على غرف وأجنحة، وبهو تنفيذي في الطابق العلوي ذي إطلالات بانورامية على البحر، ومطعم للمأكولات البحرية، ومطعم آخر يقدم وجباته طوال اليوم، ومسبح في الهواء الطلق، وصالة ألعاب رياضية وسبا، ونوادي صحية منفصلة للرجال والنساء، ومنطقة لألعاب الأطفال.

198 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

thirteen + nineteen =