vcsPRAsset_3641915_144221_72ff6d3c-9bde-40d0-9f5a-bbbe9252df01_0

ويجو تبرم صفقة مع هيئة السياحة الكورية لاستقطاب عدد أكبر من الزوار إلى كوريا 1.46 مليون سائح زاروا كوريا الجنوبية في سبتمبر 2019

كشفت ويجو، اأكبر سوق للسفر عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعاونها مع هيئة السياحة الكورية (KTO) لتعزيز أعداد الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي إلى كوريا.

 

وتمتاز كوريا بعروض سياحية وافرة وزاخرة من الترفيه الى الاستمتاع بالمعالم والمناظر الطبيعية الخلابة للجبال العالية والمياه الصافية. كما تعتبر هذه البلاد ملاذاً مثالياً في منطقة شرق آسيا، حيث تمتزج الإنجازات المبهرة التي صنعها الإنسان بشكل رائع مع الهدوء الساحر للطبيعة.

 

وفي الأيام الأخيرة، شهدت كوريا الجنوبية افتتاح عدد متزايد من المرافق الثقافية والترفيهية التي تستقطب جميع أنواع المسافرين. ولتعزيز توافد السياح إليها من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يمكن للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الحصول على تأشيرة دخول مجانية لمدة تتراوح بين 30-90 يوماً. وقد لعبت مبادرات هيئة السياحة الكورية دوراً هاماً في استقطاب 12.41 مليون سائح تقريباً في عام 2018، فيما ازداد هذا العدد بنسبة 15.1% في عام 2019.

 

وفي تعليقه على الشراكة، قال كانج كيوسانج، المدير الإقليمي لهيئة السياحة الكورية: “شهدت أعداد السياح من دول الخليج العربي نمواً مطرداً على أساس سنوي، حيث استقبلت كوريا الجنوبية 25129 زائراً من تلك المنطقة حتى نهاية أغسطس 2019، بزيادة 21.54% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. وتحقق ذلك بشكل رئيسي عبر جهودنا التسويقية المميزة، وسعينا الدائم للوصول إلى جميع المنصات والتواصل مع العملاء. ومع ازدياد تواتر خدمات الطيران وسفن الرحلات الفاخرة، استمر تدفق السياح من دول الخليج والشرق الأوسط بالارتفاع”.

vcsPRAsset_3641915_144220_cf17c988-8725-4a7d-a780-58d4bf1e5b17_0

وبفضل احتضانها لـ 14 موقعاً مُدرجاً على لائحة اليونيسكو للتراث العالمي، يحظى السياح بفرصة استكشاف الجزر البكر في الأرخبيل الكوري مثل جيجو وبوسان، ثاني أكبر المدن في كوريا الجنوبية. وتمتاز مغارة مانجاجول بإطلالاتها الخلابة بزاوية 360 درجة على خط الساحل الممتد لمسافات لامتناهية، وتعتبر من المواقع المُدرجة على قوائم منظمة اليونسكو للتراث العالمي، وتستقطب عدداً هائلاً من السياح إلى هذه الجزيرة البركانية.

 

بدوره، قال مأمون حميدان، المدير العام لشركة ’ويجو‘ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند: “تعتبر كوريا وجهة رائعة في منطقة شرق آسيا؛ حيث تمتزج إنجازات الإنسان المذهلة مع الهدوء الساحر للطبيعة، ضمن ملامح ثقافة عريقة تم الحفاظ عليها طيلة 5000 عام. وقد ازدادت عمليات البحث عن كوريا عبر منصتنا بنسبة 16% على أساس سنوي. ونحن متشوقون للتعاون مع هيئة السياحة الكورية لتعزيز أعداد السياح وتوسيع نطاق الوصول إلى البلاد”.

 

ويبرز ممشى ’سكاي ووك‘ في جزيرة أوريوكدو كوجهة سياحية جديدة ومتميزة بين السياح الشباب لالتقاط صور  إنستغرام رائعة، وهو عبارة عن جسر زجاجي بارز من جرف صخري يطلّ على مناظر بانورامية للبحر. وتعتبر حمامات الساونا التقليدية والمعروفة باسم ’جيمجيبانج‘ تجربة لا بد من اختبارها خلال الرحلة، للتعرّف على أبرز أسرار العناية بالجمال وفق الطرق الكورية القديمة. ولمواكبة هذا التوجه، يمكن للسياح حجز أحد منازل هانوك الكورية والتقليدية عبر الإنترنت لاختبار كرم الضيافة الأصيلة في كوريا.

 

من جهةٍ أخرى، تبرز جهود هيئة السياحة الكورية الحثيثة لتعزيز التوعية بمدى أهمية سوق السفر الملائم للمسلمين في كوريا الجنوبية، حيث ظهرت هذه الفئة لتشكل أحد أسرع قطاعات السفر نمواً في السنوات الأخيرة.

 

ويعتبر أسبوع المطاعم الحلال فعالية سنوية تقام في الفترة بين سبتمبر وأكتوبر للترويج للمطاعم الملائمة للمسلمين أمام السياح من شتى أنحاء العالم، حيث يشارك فيه أكثر من 150 مطعماً في جميع أنحاء كوريا لتقديم الأطعمة الكورية الحلال مع قسائم تخفيضات خاصة.

413 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

five × 2 =