Winter Sale UAE release Final (1)

وفر أكثر مع عروض هيلتون لموسم الشتاء

تقدم هيلتون لضيوفها خصومات تصل إلى 30٪ ضمن عروض موسم الشتاء متيحة للباحثين عن أماكن إقامة مريحة أو تجاب عطلات قيّمة ضمن المدينة أو وجهات التشمس في الشتاء عروضًا توفيرية عند الحجز مباشرة عبر الموقع  .Hilton.com

وتوفر العلامة خصوماتها ضمن أكثر من 450 فندقًا في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، مقدمة للمسافرين فرصة استكشاف وجهات جديدة وصنع ذكريات تدوم مدى الحياة مع توفير يقارب ثلث تكلفة حجوزات الفندق.

وتستمر خصومات موسم الشتاء حتى تاريخ 28 يناير 2010 ضمن جميع العلامات الفندقية التابعة لهيلتون، من بينها: فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وإل إكس آر للفنادق والمنتجعات، وفنادق ومنتجعات كونراد، وكانوبي باي هيلتون، وهيلتون للفنادق والمنتجعات، ودبل تري باي هيلتون، وكوريو كوليكشن باي هيلتون، وهامبتون باي هيلتون، وهيلتون جاردن إن.

 

إليكم مجوعة من أبرز العروض المقدمة:

 

ملاذ رائع في منتجع وسبا هيلتون البحر الميت ابتداءً من 417 درهم إماراتي في الليلة

يقدم هذا الفندق الذي يتميز يإطلالاته الخلابة على البحر الميت، تجربة ساحرة ستبهر الضيوف حيث يمكنهم الاستمتاع بالوقت تحت أشعة الشمس سواء على الشاطئ أو في مسبح “سراب” اللامتناهي. كما يُعد نادي الأطفال الذي يشرف عليه فريق متخصص والذي يضم مسبحًا منفصلًا ويوفر أنشطة يومية مناسبة لمختلف الأعمار، مثاليًا للشبان، مما يتيح للأهل فرصة للتمتع بحمامات الطين وعلاجات التدليك بالزيوت العطرية.

يقع منتجع وسبا هيلتون البحر الميت في قلب وادي الأردن عند أخفض نقطة على الأرض، وعلى انخفاض 1312 قدمًا عن مستوى سطح البحر. وتقع مناطق الجذب الرئيسية على مقربة من الفندق بما فيها موقع “بيثاني ما وراء الأردن” وحمامات ماعين، ويمكن تريب رحلات عائلية مخصصة بمساعدة فريق الخدمات في الفندق.

توفير لما يصل إلى 30 ٪ عن طريق الحجز مباشرة عبر Hilton.com

 

عطلة عائلية رائعة في فندق دبل تري باي هيلتون دبي – جميرا بيتش ابتداءً من 349 درهم إماراتي في الليلة

يمكن للعائلات قضاء بضع أيام من الاسترخاء خارج المنزل في هذا المنتجع الشهير الواقع على شاطئ البحر ، يقع الفندق على طول شاطئ جميرا في منطقة مارينا دبي النابضة بالحياة وعلى بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من جي بي آر مشكلًا المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس وقضاء وقت ممتع مع الأحبة ، تبدأ هذه العطلة القصيرة بالترحيب بالضيوف ببسكويت دوبل تري الدافئ عند تسجيل الوصول، والذي يعكس التزام العلامة بتوفير ترحيب حار وإقامة مريحة للضيوف.

توفير لما يصل إلى 30 ٪ عن طريق الحجز مباشرة عبر Hilton.com

 

تجارب استكشاف واسترخاء في فندق هيلتون جاردن إن دبي قرية الجداف ابتداءً من 127 درهم إماراتي في الليلة

سيتمتع نزلاء فندق هيلتون جاردن إن الجداف بموقع مثالي على بعد ما يزيد قليلاً عن خمسة كيلومترات من مطار دبي وخمسة كيلومترات من وسط المدينة. يضم الفندق مجموعة من المطاعم المميزة، بما في ذلك ستريت إيت كلتشر بار الذي يقدم قائمة طعام عالمية محضرة بلمسة خاصة.

يوفر الفندق للضيوف خدمة غرف المسائية وباقة من الجلسات العلاجية في سبا MYST بالإضافة إلى الحمام المغربي. ويضم الفندق أيضًا مركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة، إلى جانب مسبح مطل على أفق مدينة دبي المتلألئ، مما سيضمن للضيوف إقامة مفعمة بالاسترخاء والتجديد.

توفير لما يصل إلى 30 ٪ عن طريق الحجز مباشرة عبر Hilton.com

 

ملاذ بعيدًا عن صخب الحياة اليومية في منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة ابتداءً من 405 درهم إماراتي في الليلة

يقع منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة ضمن حديقة وطنية محمية ويوفر منفذًا مباشرًا إلى الشاطئ الرملي الأبيض الجميل في طنجة، والذي يمتد على مسافة 5 كيلومترات ، يشكل الفندق الذي افتتح مؤخرًا واحة حقيقية من الاسترخاء والتجديد في المغرب مع مجموعة متنوعة من تجارب الطهي، بما في ذلك خمسة مطاعم وصالات لاونج تقدم مأكولات من مختلف المطابخ العالمية.

يضم منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة 304 غرفة وجناحًا رائعًا، بما في ذلك 50 شقة، وتتسم جميع غرف الضيوف بمزيج من اللمسات المغربية والعالمية مع شرفات خاصة تطل إما على المحيط الأطلسي أو على الحديقة تمتد على مساحة 11 هيكتارًا.

توفير لما يصل إلى 30 ٪ عن طريق الحجز مباشرة عبر Hilton.com

 

تجارب ترفيهية في فندق ڤي هوتيل دبي، كوريو فنادق من هيلتون ابتداءً من 277 درهم إماراتي في الليلة

يقدم هذا الفندق العصري تجارب مميزة للباحثين عن رحلة رائعة وفريدة من نوعها حيث يحيط بالفندق مجموعة من أفضل الوجهات في دبي وأشهرها، بما في ذلك لا بيرل باي دراغون، العرض العالمي المائي من تصميم فرانكو دراغون – ودبي مول، وبرج خليفة، وقناة دبي المائية، والعديد من المطاعم الراقية في مركز دبي المالي العالمي.

تتجسد رؤية فندق كوريو كوليكشن باي هيلتون المستقبلية في كل غرفة حيث سينبهر الضيوف بالفندق ابتداء من الغرف المزدوجة غير التقليدية إلى جناح سكاي فيلا المكون من غرفتي نوم والذي يتميز بإطلالة على أفق دبي المذهل، فضلًا ن مجموعة متنوعة من المطاعم وصالات اللاونج.

توفير لما يصل إلى 30 ٪ عن طريق الحجز مباشرة عبر Hilton.com

 

عطلة ثقافية في فندق هيلتون اسطنبول البوسفور ابتداءً من 277 درهم إماراتي في الليلة

يقع فندق هيلتون اسطنبول البوسفور في قلب مدينة إسطنبول، وهو فندق مميّز ذو ماضٍ يمتد لستة عقود. يقع الفندق على الجانب الأوروبي من المدينة، وعلى بعد خطوات من ساحة تقسيم، حيث تتواجد المتاجر والمطاعم وأماكن السهر الليلية والمقاهي ، يمكن للضيوف أيضًا القيام برحلة بحرية على طول نهر البوسفور الرائع أو زيارة أي من معالم المدينة الشهيرة عالميًا.

صُمم الفندق بعناية في موقع وسط الحدائق الرائعة مع مناظر خلابة على المدينة الشهيرة ويضم مرافق عدة تتضمن مسابح داخلية وخارجية ومجموعة من خيارات الطعام وحمام تركي تقليدي وسبا، حيث يمكن للزوار الاسترخاء بعد يوم من الاسكتشاف.

توفير لما يصل إلى 30 ٪ عن طريق الحجز مباشرة عبر Hilton.com

 

توفر عروض هيلتون لموسم الشتاء ما يصل إلى 25% على تجارب الإقامة مع 5٪ إضافية لأعضاء برنامج هيلتون أونورز الذين يحجزون مباشرة. يعد الانضمام إلى برنامج الولاء الخاص بـ Hilton Honours مجانيًا وسهلاً ويوفر لأعضائه العديد من المزايا بما فيها استبدال النقاط مقابل تجارب فريدة ومزايا إضافية. انضم من هنا.

294 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × 5 =