AABS_Pool-06_G_A_H

وجهات مثالية لقضاء عطلة العيد الوطني

عُمان: نشاطات مليئة بالحركة وتجارب باعثة على الاسترخاء

سواء اخترتَ رياضاتٍ بحريةً على ساحل ظفار الزاخر بأشجار جوز الهند أو رحلة القيادة على الكثبان الرملية في صحراء الربع الخالي، سوف تستمتع بما يكتنفه منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا من مرافق عالمية الطراز ونشاطات ممتعة على مدار العام بين أحضان الطبيعة الخلابة. يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة عبر الشواطئ الرملية البيضاء على المركبات الرباعية الدفع أو على صهوة خيل من الخيول العربية الأصيلة، تليها مغامرة إبحار بالمظلة على طول الساحل المذهل.يزوّد المنتجع الضيوف الذين ينشدون قسطاً من الراحة بخيارات كثيرة تستبدل الحركة بالاسترخاء. فبدءاً من صفوف اليوغا عند بزوغ الشمس وصولاً إلى علاجات السبا التي لا يُعلى عليها، أثبتَ منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا أنّه الدواء الشافي للأعصاب المتوترة.

يقدّم المنتجع حسماً بنسبة 30% على أفضل الأسعار المتوفرة على الغرف أو الڤلل، وحسماً بنسبة 20% على علاجات سبا أنانتارا وحسماً بنسبة 20% على جميع المأكولات والمشروبات (باستثناء المشروبات الروحية والتبغ) لجميع سكان دول مجلس التعاون الخليجي والسكان العمانيين.

تبدأ الأسعار للّيلة الواحدة من 1536 درهماً إماراتياً

لمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة http://salalah.anantara.com/ أو الاتصال على  96823228222.

 

جزرالمالديف: منتجع لوكس جنوب آري أتول

يتربّع منتجع لوكس جنوب آري أتول على واحدة من أكبر وأروع الجزر في جزر المالديف، ويقدّم فخامةً قلّ نظيرها.يدعو المنتجع زوّاره من عشاق المغامرة إلى الاسترخاء على الشاطئ وخوض مغامرات شيّقة خلال إقامتهم إذ يقدّم كل ما تنشده الحواس، من علاجات سبا عصرية تجدّد النشاط إلى أروع الرياضات المائية في أجواء شاطئية أنيقة.

تنتشر الأجنحة والفلل البالغ عددها 193 في لوكس* جنوب آري أتول بجوار المياه على طول ميلَين من الشاطئ الرملي الناعم، وتربض على ركائز خشبية فوق بحيرة رقراقة تعجّ بالأسماك النابضة بالألوان. كما يضمّ المنتجع 12 مطعماً واستراحةً مميزةً، ويقدّم علاجاتٍ لا تضاهى في مجال العافية في سبا لوكس*، مي ناهيك عن وفرة من الأسباب الأخرى التي تدفعك لاختيار لوكس*، بما فيها جولات بقارب الكتاماران لمشاهدة أسماك القرش وسينما في الهواء الطلق تحت النجوم.

تبدأ الأسعار للشخص الواحد، للّيلة الواحدة من 918 درهماً إماراتياً

للحجز، يرجى الاتصال بمنتجع لوكس جنوب آري أتول على 9606680901  أو المراسلة عبر

reservation@luxresorts.com

73167573-H1-LSAA_BEACH_8

 

عُمان: ملاذ استثنائي في كنف الجبال

إستمتع بباقة فريدة من التجارب المحلية والغامرة للأحاسيس في هذه الزاوية الساحرة من عُمان.يربض منتجع أنانتارا الجبل الأخضر على ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر ويُعتبَر المنتجع الأعلى من فئة الخمس نجوم في الشرق الأوسط، متيحاً للضيوف فرصة اكتشاف جمال الطبيعة والثقافة الغنية.

يقدّم المنتجع حسماً بنسبة 30% على أفضل الأسعار المتوفرة على الغرف أو الڤلل، وحسماً بنسبة 20% على علاجات سبا أنانتارا وحسماً بنسبة 20% على جميع المأكولات والمشروبات (باستثناء المشروبات الروحية والتبغ) لجميع سكان دول مجلس التعاون الخليجي والسكان العمانيين.

تبدأ الأسعار للّيلة الواحدة من 1536 درهماً إماراتياً

لمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة  http://jabal-akhdar.anantara.com/ or أو الاتصال على 96825218000.

 

جزرالسيشيل: بانيان تري

متّع ناظريك بلوحة ألوان مبهرة فوق وتحت مياه خليج انتندانس المذهل في فندق بانيان تري سيشيل. ويستطيع الضيوف التنعّم بالهواء الذي ينسّم من المحيط الهندي، محاطين بالطبيعة على شاطئ خاص نقي في جنوب ماهي.

وقد أطلق فندق بانيان تري مؤخراً حسماً بنسبة 25% على أفضل الأسعار المتوفرة، شاملاً الفطور اليومي بالإضافة إلى جلسة تدليك منشطة لمدة 60 دقيقةً مع جلسة انتعاش واسترخاء لمدة 30 دقيقةً لشخصين. استمتع بإقامة لمدة أربع ليالٍ أو أكثر مع خدمة نقل مجانية من المطار وإليه. العرض صالح لغاية 31 مارس 2018. تنطبق الشروط والأحكام.

تبدأ الأسعار للّيلة الواحدة من 3427 درهماً إماراتياً

للحجز، يرجى الاتصال بفندق بانيان تري سيشيل على 2484383500  أو المراسلة عبر seychelles@banyantree.com.

Banyan Tree 17 -82

 

أبوظبي: عطلة عائلية بامتياز

هل تبحث عن طريقة لترفيه الصغار؟ هذا الشتاء، يدعو فندق ياس ڤايسروي أبوظبي جميع الأهالي لاصطحاب أطفالهم إلى الفندق حيث تنتظرهم تجربة فريدة من نوعها. وبالتالي، يتسنّى لهم الاسترخاء ومشاهدة صغارهم فيما يقضون أطيب الأوقات. فما إن تطأ قدماك عتبة نادي “جينيرايشن ڤي كيدز زون” الرائع، سوف تجد وفرة من الطرق التي ستجعل أطفالك يستمتعون بأوقاتهم طوال هذا الشتاء.

ولتمضية أوقات ممتعة في فترة بعد الظهر، تستطيع العائلات الاستفادة من المساحة الفريدة التي يوفرها “جينيرايشن ڤي”، لمشاهدة أطفالهم يتعلّمون ويمرحون في آن واحد على مدى ساعتين. كما أنّ نادي “جينيرايشن ڤي” الذي يَعِدُ الصغار من سن 4 إلى 12 عاماً بتجربة ترفيهية وتعليمية متميزة، قد صُمِّمَ بعناية بالغة كي يسمح للأطفال بتعزيز حسّهم الإبداعي عن طريق الاستكشاف، واللعب، والتعلّم، والتعرّف إلى أصدقاء جدد وذلك كلّه وسط أجواء من المرح، وهذا هو الأهمّ! وبوسع ضيوف الفندق الذين ينشدون تجربة “تخييم” فاخرة ومميزة أن يحجزوا باقة “كامب ڤايسروي” التي تقدّم للمسافرين الصغار خيمتهم الخاصة داخل غرفتهم. هذا بالإضافة إلى ميزات أخرى تشمل خدمة تقديم الحليب والكوكيز في الغرف، وقائمة طعام مخصصة للأطفال وباقات خاصة للدخول إلى منتزهات ترفيهية.

تبدأ الأسعار للّيلة الواحدة من 425 درهماً إماراتياً

120 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 − two =