a9423fe5fc51f315_org

وجهات سياحية جديدة شيّقة لزيارتها في عيد الفطر المقبل مع فنادق ومنتجعات أفاني

إحزم أمتعتك وامضِ عيد الفطر هذا العام بين أحضان فنادق ومنتجعات أفاني الذي يعد المسافرين برحلة لم يسبق لكَ أن اختبرت لها مثيلاً. يقع الفندق في وجهات خلّابة تتيح لك فرصة اكتشاف نقاء طبيعة لاوس الآسرة، أو التعرّف أكثر إلى سريلانكا الغنيّة بتاريخها المتنوّع أو سبر أغوار كوي نون في فيتنام التي لم تطرقها أقدام الزوار

 

أفاني + لوانغ برابانغ، لاوس

تزخر لاوس بكهوفٍ مذهلة لم تطرقها أقدام الزوّار وحياة برّية مميّزة تعكس الصورة المثالية عن منطقة جنوب شرق آسيا. كانت “لوانغ برابانغ” التي تحمل لقب “جوهرة في تاج لاوس” عاصمة “لاوس” الملكية في ما مضى، وهي مُدرجة اليوم على قائمة اليونسكو للتراث العالمي كونها تمتاز بجمال طبيعي بكر. ستستمتع أكثر بمعالم المدينة السياحية عندما تتجوّل فيها مشياً على الأقدام حيث يمكنك أن تزور المعابد الجميلة، وأديرة الرهبان والشلالات الخاطفة للأنفاس.

سيضمن منتجع وفندق أفاني + لوانغ بارانغ الذي تمّ افتتاحه مؤخراً إقامة محاكية للعصر إذ يشتمل على كلّ المرافق التي يحتاج إليها الضيوف. يتربّع منتجع وفندق أفاني + لوانغ بارانغ في قلب مدينة لوانغ بارانغ، وهو لا يبعد سوى دقائق معدودة عن نهر ميكونغ والقصر الملكي ويشكّل بالتالي الملاذ الأول لكل مسافر إلى هذه الوجهة الرائعة. يرفع هذا الفندق العريق من مستوى العمارة الفرنسية النيو كلاسيكية التي تعكسها أحياء المدينة التاريخية فهي تشتهر ببصمة الهندسة الداخلية الفرنسية خلال الاستعمار. يضمّ المنتجع 53 غرفة نوم وجناحاً تتّسم بمساحة فسيحة ويطغى عليها لأسلوب التصميم الفرنسي الراقي بأبوابه الخشبية التي تفتح على الشرفة المطلّة على حوض السباحة أو الباحة الخاصّة.

العرض: خطّط لرحلتك باكراً واستفد من عرض الشراء المسبق. أحجز 15 يوماً مسبقاً لتوفّر 20% بالإضافة إلى فطورٍ مجاني يومياً. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع https://www.minorhotels.com/en/avani/luang-prabang

acb5ea33247d7614_org

 

منتجع أفاني كالوتارا، سريلانكا

يقع ساحل كالوتارا الطويل النابض بالحياة وسط جنوب العاصمة كولومبو وهو يتميّز بشواطئه البيضاء الرائعة وبصمة حضارة سريلانكا العريقة. لا تضيّع فرصة الإبحار في مياه القناة القديمة الهادئة ومشاهدة زراعة التوابل والتعرّف أكثر إلى الجوهرة المخفية ألا وهي قلعة ريتشموند التاريخية التي تفوق غيرها من القلاع هيبة كونها تجمع ما بين أربعة أنواع من الهندسات المعمارية الفاخرة.

إسمح لمنتجع أفاني كالوتارا في سريلانكا أن يمدّك بالراحة والهناء، حيث يلتقي نهر كالو غانغا بمياه المحيط الهندي. وبعد أن تنتهي من التأمل بمناظر الطبيعة الخلابة خلال النهار، إنضمّ إلى أمسية هادئة عند مغيب الشمس واستمتع ببعض المشروبات المرطبة والمأكولات التي تحمل طابع المنطقة وأنت جالس بالقرب من مياه البحر الرقراقة. لا يبعد منتجع أفاني كاولوتارا سوى ساعة ونصف من المطار الدولي، وهو ملاذ كلّ راغبٍ بتجربة زاخرة بالأوقات الممتعة والرومانسية والشيّقة.

العرض: أحجز ليلة أو ليلتين لتحصل على فوائد نذكر منها ترقية مجانية للغرفة وتسجيل وصول متأخر مع عرض شراء مُسبق. كما يمكنك أن تستمتع بتناول فطور شهيّ يومياً ومشروبات لشخصين تحمل بصمة المنتجع، بالإضافة إلى حسم 20% على تناول الطعام. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع https://www.minorhotels.com/en/avani/kalutara

 

منتجع وسبا أفاني كوي نون، فيتنام

لا تضيّع فرصة تمضية عطلتك في الجوهرة المخفية مدينة كوي نون الساحلية حيث يحيط بك أجمل ما أبدعت الطّبيعة من مناظر طبيعية. حافظت المدينة على جمالها بعيداً عن اهتمام المسافرين، غير أنها أصبحت مؤخراً محطّ أنظار السيّاح لعطلة تسودها أجواء الاسترخاء. ولمحبّي المأكولات البحرية حصّة أيضاً، إذ يُشكّل صيد السمك التجارة المحليّة الرئيسية. أضف إلى ذلك المعالم الهندسية الجذابة والمعابد المهيبة للتعرّف أكثر إلى حضارة هذه المدينة العريقة.

سيكتشف الزوّار بيئة طبيعية ساحلية في جنوب فيتنام الوسطى خلال هذه الرحلة الاستثنائية إلى منتجع وسبا أفاني كوي نون الذي يقدّم لكلّ جناح وغرفة شرفة خاصّة مطلّة على البحر لمناظر تسلب الألباب. بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع الضيوف برحلة إلى جزيرة المنتجع الخاصّة على متن الكياك أو عبّارة صيد، ثم يسبحون في المياه الرقراقة، ويغوصون على سطح المياه، ويتصيّدون السمك، ويتسمّرون ويقضون أجمل الأوقات في نزهة بين أحضان الطبيعة. كما تتّسم غرف وأجنحة المنتجع الـ63 ببصمة معاصرة تتمثّل بلمسات من إرث الحضارة الفيتنامية والتشامبية العريقة. تسع جميع غرف النوم راشدَين وصغيرَين أو ثلاثة مع سريرٍ إضافي، كما يتوفّر خيار ضمّ الغرف والأجنحة لإقامة توفّر الراحة للعائلات والأصدقاء. لا يبعد مطار كوي نون الدولي سوى 50 دقيقة بالسيارة عن المنتجع، وهو ينظّم رحلات يومية من مدينتي هو تشي منه وهانوي. وللراغبين بالتنقل على متن القطار، تتوفر الرحلات يومياً من مدينتي هو تشي منه ودا نانغ.

العرض: خطّط لرحلتك واحجز 21 يوماً مسبقاً لتوفّر حتى 10% من الأسعار بالإضافة إلى فطورٍ مجاني يومياً مع عرض الشراء المسبق من أفيني. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع https://www.minorhotels.com/en/avani/quy-nhon

عادة ما يندفع الراغبون بالسفر لتمضية العطلات إلى الوجهات المعروفة سواء كانت قريبة أو بعيدة، مما يصعب الاستمتاع بعطلة تسودها أجواء هادئة. تتمتّع هذه الجوهرة المخفيّة بطبيعة خلّابة ومعالم سياحية مذهلة تأسرك بسحرها. لا تضيّع فرصة تمضية أجمل العطلات خلال عيد الفطر المقبل وتوجّه إلى وجهات جديدة رائعة هذا الموسم مع فنادق ومنتجعات أفاني.

b34973d7a01312d8_org

72 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eleven − seven =