Subj-152431256-2

والدورف آستوريا قصر الشرق- جدة يرتقي القمة ويحرز جائزة Luxury Lifestyle 2015

متفوقاً في الفئة الذهبية باعتباره الأفضل في الشرق الأوسط

 

حصد فندق والدورف آستورياقصر الشرق – جدة على استحقاقات التميز للعام الحالي، بعد أن حاز مؤخراً جائزة Luxury Lifestyle المرموقة لعام 2015م نظير تفوقه عن فئة الفنادق الفاخرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وقد جاء الإعلان عن الجائزة خلال حفل الجوائز السنوي الذي أقيم هذا العام في مدينة دبي وحضره أكثر من 250 ضيف.

 

وقد أعرب كيفن بريت، مدير عام والدورف آستورياقصر الشرق – جدة وجدة هيلتون، عن فخره بالفوز بهذه الجائزة الهامة قائلاً “نحن سعداء بتتويج عامٍ كاملٍ من التفاني والعمل الدؤوب بهذا التقدير الكبير، الذي يضاف لسجلنا الحافل بالإنجازات، ويؤكد ان المعايير الفائقة والتميز التي ينفرد بها والدورف آستورياقصر الشرق – جدة”. مضيفاً “هذه الجائزة المرموقة تعني الكثير بالنسبة لنا، خصوصاً وأن لجنة التحكيم تضم نخبة من الشخصيات المعروفة بالإنصاف والذوق الرفيع، والذين منحوا أصواتهم لصالح والدورف آستورياقصر الشرق – جدة باعتباره أفضل الفنادق الفخمة في المملكة العربية السعودية”.

 

ويشغل عضوية لجنة تحكيم الجوائز ويشارك في تقييم الجهات المرشحة أفرادٌ من العائلات المالكة في كلٍ من أبوظبي ودبي وقطر، بالإضافة إلى ممثلين عن شركات عالمية معروفة بالفخامة مثل بولغاري،  LVMH، Xerjoff العالمية، مجموعة RFMAS، EMEA، مجموعة كانو، ESCADA، Vertu، لوريال، لوكس، وغيرها من الشركات المرموقة.

 

هذا، وقد شهد الحفل السنوي تسلم والدورف آستورياقصر الشرق – جدة جائزة Luxury Lifestyle المعروفة بالتاج الذهبي وهي من تصميم مصمم المجوهرات الإيطالي الشهير فاراونة مينيلا، بالإضافة إلى شهادة اعترافٍ بالمكانة الرائدة التي يحتلها الفندق في عالم الضيافة الفاخرة.

 

الجدير بالذكر أن والدورف آستوريا قصر الشرق – جدة معروفٌ بأجوائه المفعمة بالفخامة والرفاهية وبخدماته المترفة التي تليق بضيوفه وزواره، وهو يتألق بتصميم القصور العربية الفارهة التي ترقى لذوق الملوك ورؤساء الدول وكبار الشخصيات والأغنياء والمشاهير الذين يحلون ضيوفاً في مدينة جدة.


وتعرف جوائز Luxury Lifestyle بكونها علامة دولية للتميز يتم منحها للشركات في قطاع الفخامة عن مبادراتها وإنجازاتها المميزة وتفانيها في خدمة ضيوفها وتجاوز تطلعاتهم. وتترشح لهذه الجوائز أهم الشركات والعلامات التجارية التي تلبي متطلبات ضيوفها واحتياجاتهم للسلع والخدمات الفارهة بمختلف أنوعها.

180 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 5 =