RAKTDA The Football Academy partnership-Image 1

هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة و”أكاديمية كرة القدم” تستضيفان مدربين من نادي يوفنتوس لإقامة معسكر تدريبي بإمارة رأس الخيمة

دعت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، بالتعاون مع “أكاديمية كرة القدم” (TFA) مدربين من الطراز العالمي من أكاديمية “نادي يوفنتوس” الإيطالية الرائدة في كرة القدم لزيارة الإمارة خلال الأسبوع الماضي للمشاركة في معسكر تدريبي خاص والتمتع بالضيافة العربية الأصيلة في منتجع وسبا جزيرة المرجان. وجاء المعسكر التدريبي الذي أقيم في ملعب نادي الإمارات لكرة القدم، في إطار الجهود المتواصلة للمساهمة في تنمية مهارات الجيل المقبل من لاعبي كرة القدم ممن تتراوح أعمارهم بين 14 و18 عاماً في رأس الخيمة.

 

وعلى مدار يومين، خضع 30 لاعباً من نخبة اللاعبين المحليين لتدريبات مكثفة للعب كرة القدم على يد المدربين القادمين من نادي يوفنتوس، كما تلقوا عدداً من المحاضرات النظرية حول أسرار الاحتراف، والتي من شأنها مساعدتهم على صقل مهاراتهم سواء على أرض الملعب أو خارجها.

 

وفي هذا السياق ، قال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “يأتي تنظيم المعسكر التدريبي عالمي المستوى لكرة القدم بالتعاون مع ’ أكاديمية كرة القدم‘ في إطار التزامنا برعاية المهارات المحلية ودعم المواهب الشابة. وتستند شراكتنا المتميزة مع الأكاديمية إلى قيمنا المشتركة على صعيد رعاية الشباب من أصحاب المهارات المتميزة ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم بالتميز والتألق”.

 

ويأتي التعاون بين هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة و”أكاديمية كرة القدم” ليسهم في دعم طموحات الشباب الموهوب ، إضافة إلى تسليط الضوء على المرافق الرياضية الحديثة في إمارة رأس الخيمة. وكانت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة قد عقدت اتفاقية شراكة “أكاديمية كرة القدم” في مطلع عام 2017، تتضمن رعاية قميص فريق شباب الأكاديمية ودعمه بالمبادرات المتنوعة على مدار العام.

 

ومن جهته، قال علي الجشي، المدير الفني في “أكاديمية كرة القدم”: “ننظم سنوياً معسكرين ندعو خلالهما أفضل المدربين من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في برنامج كرة القدم الذي توفره الأكاديمية وفقاً لأرقى المستويات العالمية. وقد برهنت مبادرات التعاون هذه على منافع طويلة الأمد للاعبين والأكاديمية على حد سواء”.

 

وفي إطار “استراتيجية الوجهة 2019-2021” التي أطلقتها رأس الخيمة بهدف تنمية قطاع سياحة الرياضة والمغامرات والفعاليات، ستواصل هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة جهودها الرامية إلى استقطاب الزوار من دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف أرجاء العالم عبر سلسلة من الفعاليات الرياضية البارزة طوال العام، بما فيها ختام تحدي الجولة الأوروبية للجولف تحت شعار “الطريق إلى رأس الخيمة” و”نصف ماراثون رأس الخيمة”.

 

يمكن لأولياء الأمور التواصل مع علي الجشي عبر البريد الإلكتروني: ali@tfauae.com لتمكين الأبناء للانضمام إلى التدريبات المستقبلية التي تنظمها الهيئة بالتعاون مع “أكاديمية كرة القدم”،.

228 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nine − 7 =