HUAWEI Logo 1

هواوي تقود الطريق نحو شبكة الجيل الخامس بأجهزتها المنتظرة

بعد التطور الكبير لقطاع عالم الاتصالات والتقنية في منطقة الخليج، ولا سيما في المملكة العربية السعودية، فإن السوق السعودي مستعد اليوم لدخول أحدث تقنيات شبكات الاتصالات التي تبشر بتحسين حياة الناس بما توفره من أفضل المزايا والقدرات وأعلى سرعات نقل البيانات. فما أجمل من أن تلعب على هاتفك ألعاب لحظياً مع لاعبين آخرين دون أي تأخير أو انقطاع وأنت تجلس في مقعدك خلال السفر؟ حسناً، تمسّك جيداً فنحن على وشك الانطلاق سريعاً نحو مستقبل جديد، فالمشاهد سريعة وكل ما عرفته سابقاً سيتغير من حولك قريباً إلى الأبد!

 

سيكون لشركة هواوي السبق في إدخال هذه التقنية إلى سوق المملكة العربية السعودية، فهي الحريصة دائماً على تقديم أفضل التقنيات للمستخدمين أولاً. وستطلق في المملكة جهاز راوتر HUAWEI 5G CPE Pro الذي يعتمد على رقاقة الاتصال بالونج 5000 التي طورتها في مراكز أبحاثها. وكي تدرك أهميتها، لا بد أن تعلم أنها أول رقاقة مودم متعددة الأنماط لشبكة الجيل الخامس في العالم ومصممة خصيصاً لتوفير اتصال أكثر استقراراً بشبكة الهواتف النقالة، ويتضمن الجهاز أيضاً أول «هوائي صغير متقاطع الاستقطاب» في العالم ويمتاز بأنه يخفض التداخل الذاتي بين إشاراته إلى الحد الأدنى.

 

ذلك في المضمون، أما على جانب الشكل، فالتصميم الفريد لهذا الجهاز بمنحنياته الأنيقة يغير نموذج التصميم التقليدي المتبع عادة في أجهزة الاتصال التي تركب في مواقع المستخدمين، ويمنحه مظهرًا عصرياً ومستقبلياً رائداً، فيبدو أكثر انسجاماً بطريقة رائعة مع محيطه أينما وضعته.

 

وللاستمتاع بتجربة شبكة الجيل الخامس الكاملة، تخطط هواوي لإطلاق الهاتف الذكي HUAWEI Mate20 X 5G المنتظر في السوق السعودي ليكون أول هاتف ذكي لشبكة الجيل الخامس يدخل إلى في المملكة العربية السعودية ليتيح للمستخدمين الاستمتاع بأداء وسرعة من مستوى جديد تماماً. والواقع أن الهاتفHUAWEI Mate20 X 5G  لن يكتفي بمنح المستخدمين تجربة استخدام سريعة فحسب لشبكات الجيل الخامس، بل سيمكنهم من الانخراط في تجارب وسائط متعددة غامرة تأخذهم مباشرة إلى المستقبل.

94 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eight + 7 =