تعليق الأمنيات

“هاكاسان أبوظبي” يقيم أمسية للإعلاميين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي

أقام ’هاكاسان أبوظبي‘ أمسية للإعلاميين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي على التراس الخارجي ، وذلك بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الصينية المستمرة حتى 24 فبراير، وتقديرا منه لجهود الإعلاميين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أسهموا في مسيرة نجاح ونمو ’هاكاسان أبوظبي‘. وأقيم الحدث بحضور ميلوس زيكوفيتش، مدير العمليات في الشرق الأوسط ، وكبار مسؤولي الشركة، بالإضافة إلى نخبة من ممثلي الصحافة والإعلام الإماراتي وأبرز شخصيات مواقع التواصل الإجتماعي المحليين.

 

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال ميلوس زيكوفيتش، مدير العمليات في الشرق الأوسط: “الأمسية الإعلامية هي أحد أهم الأحداث الإجتماعي والأكثر تشويقا في السنة كونها تصادف حلول رأس السنة الصينية ، حيث تجمع كبار الشخصيات الصحفية ومواقع التواصل الإجتماعية في الإمارات معاً. ويعتبر ذلك فرصة لنا للاحتفال بمناسبة حلول برأس السنة الصينية مع المدعوين وأيضا للتأكيد على امتنانا لكل ما بذلوه من جهود لتوصيل رسالة ’هاكاسان أبوظبي‘ في الإضاءة على الثقافة الصينية وتقديم الأطباق الصينية الأصيلة، وكما هي الحال في كل عام، سنحتضن شجرة الأمنيات التي تشكل عنصراً رئيسياً من التقاليد العريقة. وندعو الضيوف للمشاركة في الاحتفالات عبر كتابة أمنياتهم على شرائط حمراء ليقوم فريقنا بتعليقها ، ما سيضفي لمسات حقيقية تجسّد معاني هذه المناسبة”.

هاكاسان أبوظبي

وستتجلى أبرز تقاليد الاحتفالات الرمزية والتي تعود إلى قرون خلت في “شجرة الأمنيات” التي تستحضر الطقوس المتّبعة في منطقة لام تسوين في هونغ كونغ، حيث بإمكان الضيوف كتابة أمنياتهم للعام الجديد على شرائط حمراء قبل ربطها على تصاميم خشبية مشغولة . وإلى جانب “شجرة الأمنيات” يضمن ’هاكاسان أبوظبي‘قائمة حصرية لفترةٍ محدودة ومخصصة لهذه المناسبة وإيقاعات موسيقية تعكس روعة “مهرجان الربيع”.

 

وعلاوة على ذلك، ستغمر الألحان الموسيقية العذبة الأجواء يومياً لتتناغم مع رحلة الضيوف في عالم المذاق الآسيوي الأصيل، موفرةً لهم تجربة متكاملة تنبض بالحياة. ويكتمل سحر الاحتفالات مع توليفات منسق الأغاني المبدع الذي سيتواجد من الثلاثاء حتى السبت، كما سيحظى الضيوف من مقيمي وزوّار العاصمة بفرصة قضاء أروع الأوقات على تراس المطعم الأنيق والفسيح ذي الإطلالات المذهلة على معالم المدينة ، ويستعد مطعم ’هاكاسان أبوظبي‘ لإحياء مهرجان الربيع في العاصمة الإماراتية مع تجاربه المذهلة والاستثنائية المصممة خصيصاً بمناسبة حلول العام الصيني الجديد.

212 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one + 7 =