هاكاسان أبوظبي

هاكاسان أبوظبي يطلق ليالي هاكاتيني للاحتفاء بالمواهب المحلية والعالمية

كشف مطعم ’هاكاسان أبوظبي‘، وجهة الطعام والترفيه المفضلة في العاصمة الإماراتية، عن إطلاقه الرسمي لفعالية ’ليالي هاكاتيني‘ الأسبوعية الجديدة، لتشكل منصة فريدة تجمع المواهب والإبداعات تحت مظلة واحدة. وستقام سلسلة العروض المسائية، التي تحتفي بالمواهب المحلية والعالمية، يوم الأربعاء من كل أسبوع ابتداءً من 27 مارس وحتى بداية شهر رمضان المبارك.

سيعرض المطعم المرموق تشكيلة من الأزياء والمجوهرات من أشهر العلامات الإبداعية على التراس الخارجي، الذي يعتبر إحدى أفخم الوجهات في العاصمة، ليتحول إلى منصة اجتماعية للتفاعل والتواصل بين المواهب الواعدة. كما سيحتضن المطعم سلسلة من الفعاليات التي تحتفي بالمواهب المبدعة، متيحاً لضيوفه فرصة استثنائية للتعارف ومتابعة العروض أثناء التنعم بأرقى درجات الضيافة والحفاوة التي يتفرد بها مطعم ’هاكاسان‘.

وسيتم إطلاق فعالية الافتتاح الرسمية بالتعاون مع علامة ’كوفيتي‘، أول منصة إماراتية متعددة العلامات التجارية لعرض إبداعات المصممين وترسيخ مكانتهم في طليعة مشهد الأزياء العالمي، لتشكل هذه الفعالية معرضاً فنياً استثنائياً لتسليط الضوء على أروع التصاميم المبتكرة حول العالم. وفي معرض تعليقها على الفعالية، صرّحت هبة الفزاري مؤسسة ومالكة متجر ’كوفيتي‘: “يتيح مطعم ’هاكاسان أبوظبي‘ فرصة فريدة لإلقاء نظرة على أجمل التصاميم ولقاء المصممين الذين أبدعوها”.

هذا وسيتم عرض مجموعة متنوعة من الأزياء، والمجوهرات والتشكيلات المصممة حسب الطلب كل يوم أربعاء، كما أكد المطعم خبر استضافته لتشكيلة المصممة ميريلا ستيليا لأزياء المنتجع لعام 2019، والتي تستعرض قطعاً جاهزة تجمع خطوطها بين مفردات الأناقة والجرأة والقصات المتنوعة.

 ومن جانبه، عبّر ميلوش زيكوفيتش، مدير عمليات مطعم ’هاكاسان‘ في الشرق الأوسط، بقوله: “تحتفي ’ليالي هاكاتيني‘ بعام التسامح، فهي تهدف إلى توحيد الأفراد تحت مظلة واحدة تجمع بين الموهبة الواعدة والعمل الفني الاحترافي، لتسليط الضوء على مواضع الإبداع، والتعبير والتطور الفني”.

كما سيكتمل سحر الأمسية مع توليفات منسق الأغاني المبدع الذي سيشعل الأجواء طوال اليوم، بينما يتلذذ الضيوف بأطايب باقة ’ليالي هاكاتيني‘ وكأسين من المشروبات، وسط أروع العروض الحية والإطلالات الساحرة على أفق المدينة المتلألئ. وانطلاقاً من التزام مطعم ’هاكاسان‘ بمبادرة الاستدامة مع ’فوس أرابيا‘، ستقدم علامة المياه الإرتوازية الرائدة عرضاً فنياً فريداً يتضمن مجموعة من اللوحات الإبداعية والعروض الترفيهية الحية التي ستضمن ترفيه الجماهير طوال الأمسية.

هذا ويشكل التراس الخارجي مساحةً رحبةً للالتقاء وإقامة الفعاليات الاجتماعية والاستمتاع بالأجواء المنعشة في موسم الطقس اللطيف، ليثري بهذه الفعالية مكانته بوصفه منصة بارزة للأزياء والموضة. ويتألق التراس الخارجي بتصميمه الأنيق الذي تبرزه الكبائن الخشبية المميزة والمزينة بستائر بيضاء منسدلة، كما يحتضن ردهة أنيقة وركناً فاخراً للمشروبات، ليشكل ملاذاً مثالياً تطيب فيه الأوقات بصحبة الأصدقاء والأحبة.

تتضمن باقة الطعام المميزة المصممة خصيصاً لهذه المناسبة كأسين من المشروبات الفاخرة، مع وجبة خفيفة غنية بالنكهات اللذيذة ، يدعو مطعم ’هاكاسان أبوظبي‘ ضيوفه لاختبار تجربة ’ليالي هاكاتيني‘ وعيش أجوائها المفعمة بالأناقة والرقي، والاستمتاع بلحظات مميزة لا تُنسى.

 

اسم العرض: ’ليالي هاكاتيني‘

السعر: 96 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة كأسين من المشروبات المختارة ووجبة صغيرة

التاريخ: كل يوم أربعاء، ابتداءً من 27 مارس ولغاية شهر رمضان المبارك، من الساعة 6 مساءً ولغاية الساعة 2 بعد منتصف الليل

 

’هاكاسان أبوظبي‘

7739 690 2 971+

hakkasan@emiratespalace.ae

 

الفعاليات المرتقبة:

الأربعاء 27 مارس 2019- عرض ’كوفيتي‘

الأربعاء 3 أبريل 2019- عرض ’كوفيتي‘

الأربعاء 10 أبريل 2019- عرض ’كوفيتي‘

الأربعاء 17 أبريل 2019- عرض ميريلا ستيليا

الأربعاء 24 أبريل 2019- عرض ’كوفيتي‘

127 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + 5 =