2019-02-24 MIRELA_DESIGNER_DISTRICTONE1269

هاكاسان أبوظبي يستضيف عرض أزياء المصممة العالمية ميريلا ستيليا لعام 2019

أعلنت إدارة مطعم ’هاكاسان أبوظبي‘ في قصر الإمارات، عن استضافة عرض الأزياء الحصري للمصممة العالمية ميريلا ستيليا، والذي سوف يتضمن عروض ترفيهية حيّة، وذلك في يوم الأربعاء 17 ابريل 2019.  هذا وتتمتع ميريلا ستيليا بشهرة عالمية، وقد اكتسبت تصميماتها الفنية ذات الألوان القوية والأقمشة الثمينة والتصميم الأصلي تقديراً دولياً وإقليمياً، حيث أصبحت التصاميم تباع الآن في المتاجر الموجودة في جميع أنحاء العالم من إسبانيا إلى تركيا وتينيريفي وإيبيزا والإمارات العربية المتحدة.

وسوف يتضمن العرض الاحتفاء بمجموعة جديدة متنوعة من الأزياء لتشكيلة المصممة ميريلا ستيليا لعام 2019، والتي تستعرض قطعاً جاهزة تجمع خطوطها بين مفردات الأناقة والجرأة والقصات المتنوعة ، وبمناسبة العرض الجديد ،صرّحت المصممة ميريلا ستيليا: “ تم تصميم خطوط تشكيلة الأزياء الجديدة 2019 لترضي المرأة العصرية التي تحب الملابس المتنوعة التي تناسب جميع الأوقات”.

وسوف يتزامن عرض الازياء مع تنظيم مطعم هاكاسان لليالي هاكاتيني كل يوم أربعاء، وخلال أمسية عرض الأزياء سوف تكون علامة Swiss Smile حاضرة، حيث تقدم هذه العلامة الابتسامة المثالية، وذلك من خلال الجمع بين الخبرة الواسعة والجمالية الفاخرة ، وستقدم العلامة التجارية السويسرية معجون الأسنان الذهبي الشهير و منتجات تجميل الأسنان الفريدة المتوفرة حاليًا في موقعين فقط في أبوظبي ، كليفلاند كلينك و بوتيك مول في جزيرة الريم مع خصم خاص في هذه الأمسية.

كما يكتمل سحر الأمسية مع توليفات منسق الأغاني المبدع الذي سيشعل الأجواء طوال اليوم، بينما يتلذذ الضيوف بأطايب باقة ’ليالي هاكاتيني‘ وكأسين من المشروبات، وسط أروع العروض الحية والإطلالات الساحرة على أفق المدينة المتلألئ.

ويشكل التراس الخارجي في هاكاسان مساحةً رحبةً للالتقاء وإقامة الفعاليات الاجتماعية والاستمتاع بالأجواء المنعشة في موسم الطقس اللطيف، ليثري بهذه الفعالية مكانته بوصفه منصة بارزة للأزياء والموضة، ويتألق التراس الخارجي بتصميمه الأنيق الذي تبرزه الكبائن الخشبية المميزة والمزينة بستائر بيضاء منسدلة، كما يحتضن ردهة أنيقة وركناً فاخراً للمشروبات، ليشكل ملاذاً مثالياً تطيب فيه الأوقات بصحبة الأصدقاء والأحبة.

تتضمن باقة الطعام المميزة المصممة خصيصاً لهذه المناسبة كأسين من المشروبات الفاخرة، مع وجبة خفيفة غنية بالنكهات اللذيذة ، ويدعو مطعم ’هاكاسان أبوظبي‘ ضيوفه لاختبار تجربة ’ليالي هاكاتيني‘ وعيش أجوائها المفعمة بالأناقة والرقي، والاستمتاع بلحظات مميزة لا تُنسى.

Hakkatini Wednesday-2

اسم العرض: ’ليالي هاكاتيني‘

السعر: 96 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة كأسين من المشروبات المختارة ووجبة صغيرة

التاريخ: كل يوم أربعاء، ولغاية شهر رمضان المبارك، من الساعة 6 مساءً ولغاية الساعة 2 بعد منتصف الليل

 

’هاكاسان أبوظبي‘

7739 690 2 971+

hakkasan@emiratespalace.ae

 

الفعاليات المرتقبة:

الأربعاء 17 أبريل 2019- عرض ميريلا ستيليا

الأربعاء 24 أبريل 2019- عرض ’كوفيتي‘

121 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × two =