saudi drift alahsa47

“نيكولاس” بطل الجولة الأولى من بطولة نجم السعودية للدرفت 2018

بمشاركة 27 متسابق بعد أنت تجاوزا  إختبارات الفحص الفني، أنطلقت أولى جولات نجم السعودية للدرفت لموسم 2018 على حلبة منتزه الملك عبدالله البيئي للمغامرات بالشعبة بمحافظة الأحساء بحضور جمهور كبير من عشاق رياضة السيارات .

البطولة تقام تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وبرعاية شركة نيسان، زيوت بترومين وإذاعة مكس أف أم  وبتنظيم مطور رياضة السيارات في المملكة الكابتن عبدالله باخشب، كما توج المهندس عادل الملحم أمين أمانة منطقة الأحساء أبطال الجولة الأولى .

وإستحق لقب المركز الأول بجدارة السائق نيكولاس سليمان بينما حصل خالد الزايد على المركز الثاني ليحل حمزة نعامه ثالثاً على الترتيب العام، وسط احتفالية كبيرة من الجمهور الذي حضر المنافسة بعدد تجاوز ٨ آلاف متفرج.

عبد الله باخشب منظم البطولة قدم شكره الجزيل لمحافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي ومدير مكتب رعاية الشباب عبداللطيف العرادي وإدارة الدفاع المدني والهلال الأحمر وشرطة منطقة الإحساء على الجهود الكبيرة التي بذلوها وكل القطاعات ذات العلاقة والتي وفرت المكان وجهزته بالكامل في فترة زمنية وجيزة وكان لها الدور الكبير في نجاح التنظيم الذي تحقق في الجولة الأولى ، كما أبدى بطل الجولة الأولى نيكولاس سليمان عن سعادته بهذا الفوز مؤكدا استعداده من الآن للجولة الختامية .

 

النتائج:

  1.  نيكولاس سليمان – المركز الأول .

  2.  خالد الزايد -المركز الثاني .

  3.  حمزة رافع نعامة – المركز الثالث .

 

المـتأهلين للنهائي من الجولة الأولى لبطولة نجم السعودية للدرفت 2018

وائل زكي خان          عن فئة المبتدئين

حمزة رافع نعامة       عن فئة المتقدمين

نيكولاس سليمان        عن فئة المحترفين

الوليد زكي خان        عن فئة سيارة نيسان

 

الجدير ذكره ان الجولة الثانية من بطولة نجم السعودية للدرفت سوف تقام بمدينة الخبر بالمواقف الخاصة بمركز فؤاد سنتر بكورنيش الخبر يوم الجمعة السادس والعشرون من اكتوبر الحالي.

39 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen − 2 =