1

نفحة كوبية بامتياز يضفيها مطعم واستراحة هافانا سوشيال كلوب سيزرز بالاس بلوواترز دبي

اختبر الأجواء الكوبية الأصيلة في سيزرز بالاس بلوواترز دبي الذي يحتضن مطعماً كوبياً جديداً يحمل اسم هافانا سوشيال كلوب. يتربّع هذا المطعم في الطابق السفلي لأبرز وجهة فندقية افتُتحت في دبي في العام 2019. يأخذ هذا المطعم النابض بالحياة زوّاره في رحلة عبر الزمن إلى حقبة من الفخامة تطبعها ليالي الجاز والنوادي العابقة برائحة السيجار الزكية. استكشف باقة خاصة مُختارة بعناية من اللقيمات الكوبية الأصيلة والكوكتيلات الممزوجة بحرفية عالية والمُستوحاة من وصفات العشرينيات، واستمتع بجلسات الموسيقى الحية وباقة مميزة من السيجار الكوبي… ستجعل كافّة هذه المكوّنات مجتمعةً من هافانا سوشيال كلوب أشهر الوجهات وأكثرها عصريةً في المدينة.

 

يعكس الديكور الداخلي الحيوي في هافانا سوشيال كلوب أجواء كوبا التي سُمّي تيمّناً بها، مُشكِّلاً بذلك الملاذ المثالي لتجنّب لهيب فصل الصيف. هل تبحث عن الخلفية الرائعة لصورتك على إنستجرام وعن الوجهة المثالية للاجتماع بالأصدقاء والتسامر أثناء التلذّذ باللقيمات الكوبية والكوكتيلات بالفواكه الاستوائية الطازجة؟ هذا المطعم هو وجهتك المنشودة بفضل جدرانه المطلية بالأصفر الفاتح ومصاريعه ذات اللون الأزرق المخضرّ التي تمتزج بأسلوب أنيق مع الأرضية المنقّشة بمربّعات بيضاء وسوداء. أما غرفة الموسيقى القائمة في الجهة الخلفية فهي تحتضن مجموعة من الموسيقيين الذين يقدّمون عروضاً مباشرةً، محوّلين المطعم في الليل إلى مساحة رقص صالونات ذات طابع كوبي بامتياز. وتشمل هذه الغرفة جدراناً مكشوطة ملوّنة وأرضية خشبية لامعة وصوراً لشخصيات تركت بصمتها على ماضي هافانا.

 

يقع لاونج سيجار هافانا سوشيال كلوب بالقرب من استراحة المشروبات ببلاطها ذي الألوان الزاهية، ويشمل مرطباً للسيجار ويتميّز برونقٍ إضافيٍّ من الأناقة والفخامة. وتُضفي الأرائك من الجلد البني بتصميم تشيسترفيلد والديكور من الألواح الخشبية والقرميد بنتوءاته البارزة لمسة ذكورية على الأجواء. في هذا اللاونج، يستطيع الزوّار الاسترخاء والاستمتاع بمجموعة رائعة تضم 30 سيجاراً فيما يحتسون ما يطيب لهم من باقة كبيرة من المشروبات الكاريبية الجديدة والمعتّقة.

 

وإذا كنت ممّن يحب الاسترخاء أثناء احتساء كوكتيل فاخر، فستعشق الاستراحة ذات الطابع الأنيق في هافانا سوشيال كلوب. تشكّل الاستراحة دائرية الشكل التي تتوسّطها قضبان متدلّية من الخيزران لوحة فنية تتغلغل من بينها الأضواء، وبالتالي تعتبر المكان المثالي للجلوس في مقعد جلدي أخضر داكن لمشاهدة صانعي الكوكتيلات المحترفين يُعدّون أروع الابتكارات. تشمل أبرز المشروبات المُبتكرَة والتي تنقل الضيوف إلى حقبة العشرينيات في كوبا، مشروب هافانا موهيتو ذا التركيبة الفوّارة المثالية على خلاف المشروب الأصلي، والتيكيلا على الطريقة القديمة التي تتخلّلها لمسة كوبية، وكوكتيل دايكيري الكلاسيكي الذي اختُرع في كوبا خلال الحرب بين إسبانيا والولايات المتحدة.

 

بالإضافة إلى قائمة المشروبات التي يقدّمها هافانا سوشيال كلوب، ستمدّك اللقيمات الكوبية الأصيلة بالطاقة اللازمة لترقص حتى ساعات الفجر الأولى. وتشمل أبرز هذه الوجبات فريتوراس دي مالانجا (فطائر القلقاس المقلية على حرارة قوية ورقائق جوز الهند والكزبرة والبصل الأخضر وصلصة هافانا السرية)، وكروكيتاس دي بونياتو (لحم الديك الرومي والمانجو المخلل وفلفل الهبانيرو وصلصة الفلفل الأصفر بالمانجو)، وتاكوس الدجاج المشوي (سلطة الملفوف على الطريقة الكاريبية والخيار المخلل والدجاج المقلي وصلصة الأسادو والبصل الأخضر والغواكامولي الكوبي).

 

تتوفّر أيضاً باقة من الأطباق الرئيسية أو “مانيوس” التي تشمل أليتاس دي بويو (أجنحة الدجاج المسحّبة والمتبلة بالقهوة الكوبية مع صلصة الباربكيو المدخنة) والسمبوسك بلحم البقر المخبوز بالفرن (بيكاديلو لحم البقر والزبيب والزيتون والكمون وموجو السامبال وأيولي الأفوكادو) بالإضافة إلى الحلويات أو “دولتشي” مثل التشوروس بالقرفة والسكر مع تغميسة الشوكولاتة اللذيذة من فالرونا 70% بالفلفل الحار.

 

سيسافر الضيوف من بلوواترز دبي إلى كوبا كل أربعاء مع عزف حي يرقصون على إيقاعه في فعالية “نوتشي ديل رون” الذي يخوّلك الاستمتاع بكمية غير محدودة من الكوكتيلات ووجبتَين خفيفتَين مقابل 175 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد من الساعة 7 مساءً إلى 9 مساءً. ومساء كل خميس، يستضيف هافانا سوشيال كلوب أمسية “ألما لاتينا” للسيّدات التي تُقدّم خلالها مشروبات العنب والكوكتيلات لهنّ مجاناً لثلاث ساعات من 8 مساءً إلى 11 ليلاً. تُعتبر هذه الفعاليات الأسبوعية التي تجمع ما بين الموسيقى الحية والراقصين والمغنّيين المحترفين والكوكتيلات غير المحدودة، الطريقة المثالية للاحتفال على طريقة هافانا قبل استقبال عطلة نهاية الأسبوع.

 

للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.caesars.com/dubai/restaurants/havanasocialclub أو متابعة هافانا سوشيال كلوب على فيسبوك والاطّلاع على تفاصيل إضافية.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم هافانا سوشيال كلوب يقع في منتجع سيزرز بلوواترز دبي القائم وسط جزيرة بلوواترز الأحدث في دبي، وهو مشروع الضيافة العائلي الأول من نوعه التابع لعلامة سيزرز العالمية. فهنا بانتظار الضيوف تجربة تفاعلية لا نظير لها في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط، حيث سيتعرّفون عن كثب إلى مجموعة فنادق مشهورة حول العالم بمفهومها الفريد للفخامة والمليء بالمتعة والتشويق. يشمل سيزرز بلوواترز دبي ثلاث وجهات مختلفة هي: سيزرز بالاس بلوواترز دبي ومنتجع سيزرز بلوواترز دبي وذا ريزيدينسز في سيزرز بالاس بلوواترز دبي.

 

يكتنز سيزرز بلوواترز دبي أكثر من عشرة مطاعم واستراحات خلّابة يحتضنها منتجعان. في سيزرز بالاس بلوواترز دبي، تشمل المطاعم الخاصة بالعلامة التجارية هيلز كيتشن من توقيع غوردون رامزي، الشخصية التلفزيونية البارزة والشيف الشهير الحائز على عدّة نجوم ميشلان، بالإضافة إلى رومان لاونج الذي يقدّم وجبة شاي بعد الظهر مميزة مع إطلالات خلابة، واستراحة المسبح والشاطئ نبتون التي تتميّز بالوجبات الخفيفة والمشروبات المثلجة بجانب المسبح، ولوريل بار الذي يشتهر بمشروبات ذات خلطات مبتكرة، ومطعم زِن واي الذي ستتذوّق فيه المأكولات الآسيوية العصرية التي تشمل معجّنات الديم سام الطازجة المُعدّة بحرفية على الطريقة المنزلية والنودلز المحضّر على الطريقة التقليدية بتمديد العجينة يدوياً ضمن أجواء أكثر من رائعة.

 

أما خيارات تناول الطعام في منتجع سيزرز بلوواترز دبي ذا بيازا، فتشمل مطعم بارو على السطح العلوي والذي يقدّم إطلالات مذهلة وقائمة طعام رائعة تزخر بالأطباق اليابانية العصرية، وباكانال الذي يُعتبر المطعم الشقيق للفرع الرئيسي في فيغاس الحائز على جوائز عديدة، ومطعم لا بيازا الذي يقدّم شاي بعد الظهر التقليدي مع كعكات مدوّرة مخبوزة على الطريقة المنزلية، والقشدة ومربى الفراولة، ومطعم ذا ساندبار أند غريل الذي يوفّر مأكولات بحرية طازجة وتجارب طعام مستوحاة من فترة بعد ظهر مشمسة في جنوب فرنسا، ناهيك عن كليوز تيبل الذي يتميّز بمزيج النكهات العربية والمتوسطية، فضلاً عن أشهى اللقيمات الخفيفة وأصناف البرغر والسلطات في استراحة حوض السباحة فورتونا، وحوض السباحة فينوس المُخصّص للكبار.

 

للحصول على مزيد من المعلومات عن سيزرز بلوواترز دبي، يرجى زيارة caesars.com/dubai.

161 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen + 7 =