VR Birthday Party

نظموا أروع حفلات أيام الميلاد في مجمع “فيرتشوال رياليتي بارك”

يقدم لكم مجمع فيرتشوال رياليتي بارك في دبي مول فرصة تنظيم أروع حفلات أيام الميلاد من خلال باقة جديدة، تتيح لكم الاحتفال بهذه المناسبة المميزة بصحبة العائلة والأصدقاء، والاستمتاع في الوقت ذاته بتمضية أوقات مفعمة بالمرح والتسلية مع أحدث منصات الواقع الافتراضي والمعزز. ومع الألعاب المشوقة والمغامرات المذهلة، يعدكم “فيرتشوال رياليتي بارك” بتجربة احتفالية استثنائية بكل المقاييس.

ومقابل 135 درهماً فقط عن كل طفل، تتضمن احتفالات أيام الميلاد التي تستمر لمدة 12 دقيقة عدد غير محدود من الألعاب، بما في ذلك تشكيلة مختارة من تجارب ومنصات الواقع الافتراضي، بالإضافة إلى 5 ألعاب فيديو. وخلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الأربعاء، يمكن للزوار الاستفادة من هذا العرض الخاص بسعر مخفض يبلغ 115 درهماً عن كل طفل.

وتقام حفلات أيام الميلاد في غرفة خاصة تضمن تجربة مفعمة بالخصوصية، وتشمل أيضاً 30 دقيقة لقطع كعكة يوم الميلاد واستراحة الغداء. ويمكن للحضور الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الشطائر والبيتزا مع البطاطس المقلية والمشروبات الغازية والماء أو العصير ، لا تفوتوا هذه الفرصة، واجعلوا احتفالكم المقبل تجربة لا تنسى، مع أروع الألعاب ومنصات الواقع الافتراضي في مجمع “فيرتشوال رياليتي بارك”.

للمزيد من المعلومات، زوروا الموقع www.vrparkdubai.com/extra/beirthday

 

العرض: حفلات أيام الميلاد

المكان: فيرتشوال رياليتي بارك، دبي مول

السعر: 135 درهماً لكل شخص، من الخميس إلى السبت | 115 درهماً لكل شخص، من الأحد إلى الأربعاء

التوقيت: 10 صباحاً – 10 مساءً

تطبق الشروط والأحكام

232 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

thirteen − 7 =