Etihad Airways

نظام تحكم جديد بخدمة أسطول طيران الاتحاد

وقعت شركة «كولينز أيروسبيس» وهي وحدة أعمال تابعة لشركة يونايتد تكنولوجيز (United Technologies)، اتفاقية دعم لمدة 10 سنوات مع الاتحاد للطيران (Etihad Airways)، وهي إحدى أكبر خطوط الطيران في الشرق الأوسط وشركة الطيران الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تغطي الاتفاقية 72 طائرة من طراز بوينغ 787-9 التابعة لأسطول الاتحاد للطيران من خلال برنامج إجارة الأصول التجارية ديس باتش DispatchSM الموَرد من شركة كولينز أيروسبيس والذي يضمن توافر إلكترونيات الطيران وتقنيات الاتصال عالية الأداء للعملاء في جميع أنحاء العالم. وتمثل هذه الاتفاقية تقديم أول برنامج خدمة قائم على الأداء من شركة كولينز أيروسبيس إلى الاتحاد للطيران.

 

ستوفر كولينز أيروسبيس قطع غيار مهمة في الموقع وخدمات الصيانة بما في ذلك تحديثات البرنامج، وإمكانية الوصول إلى قاعدة الأصول التجارية الخاصة بطراز بوينغ 787 في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى المساعدة الفنية المتعلقة بإلكترونيات الطيران. وستقدم الشركة أيضاً تجربتها في هكذا نوع من المنتجات نظراً لتجربتها كمزود متكامل لنظام عرض سطح السفينة الخاص بطراز بوينغ 787 ونظام تنبيه الطاقم وأجهزة التحكم التجريبية والمكونات والأنظمة الإلكترونية الهامة الإضافية الموجودة على متن الطائرة.

 

وقال كريج برايس، نائب الرئيس والمدير العام لخدمات ودعم إلكترونيات الطيران في كولينز أيروسبيس: “يقلل برنامج ديس باتش DispatchSM من الحاجة إلى استخدام قطع الغيار الموجودة في المستودعات، وبالتالي توفير أموال شركات الطيران، ويحسن من أداء الطائرات وتواجدها في مواقعها من خلال ضمان جودة الكترونيات الطيران وموثوقيتها العالية وتوافرها ، كما أضاف قائلاً: ” “نحن ملتزمون بتقديم دعم عالمي لطيران الاتحاد ونتطلع إلى إقامة علاقة طويلة وناجحة.”

402 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nineteen + 20 =